متابعة متجددة . . السبت 26 يوليو . . غزة الأبية وعيد الشهيد

أي عيدمتابعة متجددة . . السبت 26 يوليو . . غزة الأبية وعيد الشهيد

شبكة المرصد الإخبارية

*أنباء عن مقتل 15 مصريًا في هجوم صاروخيّ في ليبيا .. والخارجيّة تؤكّد سعيها للتأكد

*مزاعم وادعاءات بالتعرف على جثة اثنين من منفذي مذبحة «الفرافرة»

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة داخلية الانقلاب وبالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني عمليات البحث عن باقي المتهمين في مذبحة الفرافرة التي راح ضحيتها 23 ضابطًا وجنديًّا من القوات المسلحة.

وزعمت مصادر بالأمن الوطني أنه تم التعرف على شخصيتين من القتلى بعد تحليل الحامض النووي وبعض الأقارب لهما ليرتفع عدد من تم التعرف عليهم إلى ثلاثة من بين الجثث الخمس وما زالت جثتان في مشرحة المستشفى بلا هوية أو أي بيانات عنهما، وتبين أن الجثتين لتكفيريين متشددين، الأول يبلغ من العمر 37 عامًا، ويعمل مقاولًا ومن مواليد محافظة الدقهلية وعلى علاقة قوية بمحمد الظواهري وقيادات تنظيم القاعدة العائدين من سوريا.

وأضافت تلفيقات الأمن الوطني، أن الجثة الثانية لمرتكب حادث الفرافرة من أهالي شمال سيناء وصدر ضده عدة أحكام غيابية بالمؤبد في قضية مخدرات وشروع في قتل أحد الأشخاص وأنه اتجه إلى الجماعات الدينية المتشددة بعد ثورة 25 يناير عندما التقى بهم إبان الثورة وهربه معهم في منطقة الجورة وشارك في عدد من العمليات الإرهابية في سيناء.

كما زعمت تحريات الأمن الوطني، إلى أن المتهمين اللذين تم التعرف على جثتيهما كانا يحملان بنادق آلية متعددة وليس بحوزتهما أي هوية أو بيانات تكشف عن حياتهما وبسؤال أسرتيهما أنكرتا معرفتهما بأي معلومات عنهما لغيابهما فترات طويلة.

وأدعت المصادر الأمنية أن منفذي المذبحة 20 شخصًا على الأقل تلقوا تعليمات من المدبر الرئيسي للعملية وهو مصري مقيم بالخارج وتعدت تكلفة تنفيذ الجريمة 5 ملايين جنيه.

*”كيري”: تركيا وقطر أربكت حسابات حلفائنا في المنطقة لدعمهم حماس والإخوان

التقى وزير الخارجية الأمريكي “جون كيري” اليوم السبت في باريس مع مسئولين من تركيا وقطر، اثنين من الحلفاء الرئيسيين لحركة المقاومة الفلسطينية حماس، في محاولة لصياغة وقف طويل المدى لإطلاق النار في قطاع غزة.

وقال “كيري” في اجتماع ثلاثي مع وزير الخارجية التركي “أحمد داود أغلو” والقطري “خالد بن محمد العطية”: “متفائلون من إمكانية إتمام وقف دائم لإطلاق النار بين الإسرائيليين والفلسطينيين”.

وأكد “كيري” أن كلا من تركيا وقطر لعبتا أدوارا حاسمة في الوقف المبدئي للقتال في غزة والذي بدأ صباح اليوم السبت لمدة 12 ساعة.

وأوضحت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية أن حلفاء واشنطن في الشرق الأوسط، خاصة إسرائيل ومصر والسعودية والإمارات، يشعرون بالقلق من الدبلوماسية التي تتبعها قطر وتركيا بسبب دعمها لحماس والإخوان.

ومن جانبه، اتهم “أوغلو” حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” بعرقلة مساعي التوصل إلى اتفاق حول غزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي “باراك أوباما” تسعى إلى استخدام الهيئات الدولية مثل الاتحاد الأوربي والأمم المتحدة وجامعة الدول العربية للمساعدة في الإشراف على إعادة تأهيل اقتصاد قطاع غزة حل وقف دائم لإطلاق النار.

*مجهولون يشعلون النيران فى سيارة شرطة بدمنهور

أضرم منذ قليل مجهولون النيران فى سيارة شرطة بمحيط مقر مجمع لشرطة السياحة والآثار والإدارة العامة لمكافحة المخدرات السابق بمدينة دمنهور.
كان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من المقدم حسن قاسم رئيس مباحث دمنهور بالحادث وتبين من التحريات الأولية العثور على جركن بنزين بجوار سيارة الشرطة المحترقة.

*نائب عام الانقلاب يحيل 20 من تنظيم حركة أجناد مصر إلى المحاكمة الجنائية العاجلة

أمر النائب العام هشام بركات بإحاله 20 من تنظيم حركة أجناد مصر إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لقتلهم 6 أفراد من ضباط الشرطة، ومواطن وتخريب الممتلكات العامة والخاصة.

*تأجيل محاكمة حبارة إلى جلسة 7 أغسطس لاستكمال سماع الشهود

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى جلسة محاكمة “عادل حبارة” و34 متهمًا من خلية “الأنصار والمهاجرين” بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ”مذبحة رفح الثانية” إلى جلسة 7 أغسطس مسائية لاستكمال سماع الشهود.

*التعادل مع حماس كارثة للاحتلال

قال عاموس يدلين بصحيفة “معاريف” الإسرائيلية في 26 يوليو إن الحل السياسي أفضل دوما، لكنه لن ينجح دون مواقف تفوق عسكرية، معتبرا إنهاء الحرب على قطاع غزة بالتعادل الاستراتيجي مع حركة حماس سيبث ضعفا نحو جبهات أخرى.
وطالب يدلين باستمرار الضغط العسكري، البري والجوي والبحري, على غزة، لتوجيه ضربة قوية لكتائب عز الدين القسام, الذراع العسكري لحماس, والسعي إلى ميزان لا لبس فيه لصالح إسرائيل، داعيا إلى منع التعاظم المستقبلي لحماس.
وكان جيش الاحتلال أعلن أن اثنين من جنوده قُتلا في معارك دارت في قطاع غزة الجمعة، لترتفع بذلك حصيلة ما اعترف به من خسائر بشرية منذ بدء عدوانه على غزة في 7 يوليو إلى 37 قتيلا.
وفي المقابل, أعلنت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- أنها قتلت عشرة جنود إسرائيليين الجمعة في كمين وصفته بالمحكم في بيت حانون شمالي قطاع غزة.
كما أعلنت استهداف طائرة حربية من نوع “إف 15” أثناء إغارتها على مدينة غزة. وأفادت الكتائب بأن جثث الجنود الإسرائيليين القتلى ظلت ملقاة بأرض المعركة شرقي بيت حانون بعد الكمين,
وأضافت أن مقاتليها استدرجوا قوة إسرائيلية راجلة مؤلفة من 15 جنديا, وفجروا فيها عبوات ناسفة, وأطلقوا عليها قذائف مضادة للأفراد, ثم اشتبكوا معها على بعد أمتار.

*اعتقال بدوية الملقب مرشد الاخوان في السرو

ألقت مباحث شرطة الزرقا، اليوم، القبض على سعد بدوية، أحد قيادات جماعة الإخوان فى مدينة السرو، والملقب بـ “مرشد إخوان السرو”.

 وقال اللواء أبو بكر الحديدى، إن “بدوية” مطلوب على ذمة عدد من القضايا، وموجهة له عدة تهم، من بينها التحريض على العنف، والتظاهر دون تصريح، والانتماء إلى جماعة محظورة.

جدير بالذكر أن مباحث شرطة مركز الزرقا، قد ألقت القبض على عضوين من قيادات الجماعة، وهما عبد الرحمن صحصاح ( 42 عامًا)، أحد قيادات ومحكوم عليه فى قضية تظاهر دون تصريح، وإبراهيم محمد حسن سرور( 55 عامًا) المدير المالي والإداري بإدارة “السرو” التعليمية


*أمن الانقلاب يعلن مقتل 15 مسلحا والقبض على 20 آخرين بشمال سيناء

أعلن مصدر أمنى تابع للانقلاب بشمال سيناء أن قوات جيش الانقلاب تمكنت خلال حملة أمنية جنوب الشيخ زويد من قتل 15 مسلحا فى عمليات متواصلة استمرت منذ ساعات فجر السبت حتى المساء، كما ألقت القبض خلال هذه الحملة على 20 شخصا يجرى التحقيق معهم .

وأكدت المصادر أن الحملة شاركت بها تشكيلات أمنية مدعومة بمدرعات وغطاء جوى، وتم خلالها قصف أهداف حيوية لعناصر مناوئة للانقلاب من بينها منازل ومزارع و4 سيارات وضبط كميات من الأسلحة .

*أهالي قرية بالدقهلية يقطعون طريق السكة الحديد للمطالبة بصرف التموين

قطع  أهالي قرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منيه النصر بمحافظه الدقهلية اليوم السبت خط السكة الحديد أمام القرية  , احتجاجا على عدم صرف المقررات التموينية  لهم خلال شهر رمضان والتي أعلنت عنها الحكومة  الانقلابية
وطالب المتظاهرون الحكومة بتمكينهم من الحصول على التموين بالنظام القديم  , وأكد الأهالي أن بعض أصحاب المنافذ التموينية قاموا بغلق منافذهم لعدم وصول المقررات التموينية
وتشاجر الأهالي مع بعضهم البعض  ومع أصحاب هذه المنافذ نتيجة عدم تمكنهم من الحصول على السلع المقررة

*مسلحون يسطون على فرع شركة موبينيل بالمهندسين وسط غياب لأمن الانقلاب

وسط حالة من الغياب الأمني الشديد بالشارع المصري بعد أن تفرغت وزارة الداخيلة لفض المظاهرات وقتل المتظاهرين زاددت بشكل لافت عمليات السرقة بالاكراه والسطو المسلح على المنشاآت الخاصة والعامة .

واليوم السبت إستيقظ سكان منطقة المهندسين على حادث سطو مسلح على فرع شركة موبينيل بالمهندسين، أمام مسجد الحامدية الشاذلية، حيث سرق مجهولون مبالغ مالية وعددًا من الهواتف والأجهزة الموجودة داخل الفرع، واعتدوا على أفراد الأمن المكلفين بحراسة الموقع، مما أدى إلى إصابة اثنين منهم، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال الأمن لمكان الحادث للوقوف على ملابساته

*استئناف الاسماعيلية تخلي سبيل 3 من الحرائر

أيدت محكمة الاستئناف الانقلابية بالإسماعيلية اليوم قرارإخلاء سبيل عزيزة السيد- 48 سنة-وابنتها سهام عبدالهادي وابنة شقيقها اسراء حسن- 16 سنة- 

 

.كانت قوات الأمن الانقلابية قبضت على الحرائر الثلاثة فى الخامس من يناير الماضى اثناء خروجهن من بوابة مستشفي الأسنان بجامعة قناة السويس بعد إجراء فحوصات طبية وتم توجيه لهن اتهامات تتعلق بمشاركتهن في تظاهرات داخل الحرم الجامعي والانتماء لجماعة الإخوان.

*امن الانقلاب يعتقل شاب من العريش بعد انتقاده موقف الجيش من غزة

أكدت مصادر إن قوات أمن الانقلاب شمال سيناء اعتقلت مساء أمس الجمعة الشاب”شريف الدالي” البالغ من العمر خمسة وعشرين عاما، أثناء وجوده بمحل عمله.

وقالت المصادر إن شريف الدالي ظهر فى تقرير مصور على موقع اليوتيوب قبل عدة أيام، أبدى فيه سعادته بأسر كتائب عز الدين القسام للجندي الإسرائيلي.

كما انتقد شريف موقف الجيوش العربية والجيش المصري من القضية الفلسطينية.

*الحراك الثوري اليوم

واصلت محافظات الجمهورية الحراك الثوري اليوم السبت، ضمن أسبوع “عيد الشهداء”، الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية، وذلك قبل الذكرى الأولى لمذبحة فض رابعة العدوية التي ارتكبها العسكر بحق داعمي الشرعية.

ونظم الثوار في سلاسل بشرية ومسيرات منذ الصباح، احتجاجًا على قمع الحريات وسياسة العسكر التي تسعى لتجويع الشعب المصريين، وتنديدًا بالعدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة واستمرار غلق سلطات الانقلاب لمعبر رفح.

ورفع المتظاهرون شارة رابعة العدوية وصور الرئيس محمد مرسي والشهداء والمعتقلين، إضافة إلى بعض اللافتات المنددة بحكم العسكر والمطالبة بعودة الشرعية الدستورية والقصاص من قتلة الشهداء والافراج الفوري عن المعتقلين، مرددين الهتافات الثورية التي اشعلت حماس الجميع

*استنفار أمنى بالسويس لتأمين ساحات صلاة العيد والمجرى الملاحى

أعلن اللواء خليل حرب مدير أمن الانقلاب بالسويس عن رفع درجة الاستعداد القصوى والاستنفار الأمنى بالمحافظة لتأمين جميع ساحات العيد وعددهم 35 ساحة بينهم 5 ساحات كبرى بجميع أحياء السويس.
 
وأضاف مدير الأمن، أن هناك تكثيفا للتواجد الأمنى وانطلاق دوريات ابتداء من اليوم وغد بوقفة عيد الفطر وخلال أيام العيد بمنطقة العين السخنة ونفقة الشهيد أحمد حمدى ومنطقة المجرى الملاحى لتأمينها ضد أعمال بلطجة أو إرهابية وضبط الخارجين عن القانون، وذلك بالتنسيق مع قوات الجيش الثالث.
 
وتابع مدير الأمن، أنه تم التنسيق بين رؤساء المباحث وإدارة المرور للانتشار فى الشوارع الداخلية للمحافظة خلال أيام العيد، وخاصة منطقة الكورنيش القديم والجديد وميدان الأربعين ومنطقة بور توفيق وحى السويس والجناين وعتاقة، مع التنسيق للخروج بحملة لمنع حالات التحرش وضبط الدراجات البخارية غير المرخصة.
وأضاف أن هناك إجراءات أمنية استثنائية ستتخذها المديرية لتأمين الطرق الصحراوية خاصة طريق الإسماعيلية والقاهرة، ومنطقة المجرى الملاحى للقناة ونفق الشهيد أحمد حمدى.

*نيابة الانقلاب تحفظ التحقيق في اتهام الطيب وتواضروس بإقحام الدين بالسياسة

أصدر النائب العام الانقلابي , هشام بركات قرارا بحفظ التحقيقات في البلاغ المقدم من أحمد الريطي المحامي بالنقض ومجلس الدولة ,ضد كل من احمد الطيب , وتواضروس بابا الكنيسة الأرثوذكسية و محمد مختار جمعه وزير الأوقاف الانقلابي  ومظهر شاهين عميل أمن الدولة ,  يطالب فيه بمنعهم من التدخل في الشأن السياسي والتوقف عن إقحام المؤسسات الدينية في الصراعات السياسية
يأتي ذلك في ذلك في ظل الانحياز الكامل من مؤسسة القضاء في مصر للانقلاب , ضد مؤيدي الشرعية , واتهام شرفاء الوطن باتهامات باطلة

*ضبط 4 أطنان مواد غذائية ودجاج فاسد بالسويس

تمكنت الحملات المكثفة التى قامت بها إدارة الطب الوقائى بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين بالسويس من ضبط 4 أطنان مواد غذائية فاسدة من بينها دجاج ودقيق غير صالح للاستخدام الآدمى.
 
وقال مجدى عبد العال وكيل وزارة التموين بالسويس إن الحملات المستمرة موضحا أنهم تمكنوا من ضبط محل بمنطقة الملاحة بداخله 100 كيلو من اللحوم المختلفة الأنواع والدواجن غير الصالحة للاستخدام الآدمى وفاسدة.
 
وأضاف وكيل وزارة التموين فى تصريحات صحفية أنهم تمكنوا من ضبط اللحوم والدجاج قبل ترويجها للمواطنين، موضحا أنه تم التحفظ على المضبوطات وجارى تحرير محضر وقضية تموينية بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.
 
وتابع أنه تم ضبط 93 شكارة بمطحن شرق الدلتا تحتوى على دقيق مدعم مخلوط بمواد أخرى أفسدت الدقيق وتم التحفظ على هذه المواد تمهيدا لإعدامها، موضحا أنهم قاموا بتحرير محضر غش تجارى بالواقعة.
 
كما تمكنت إدارة الطب الوقائى من ضبط طن ونصف ياميش ومواد غذائية فاسدة يتم ترويجها للمواطنين قالت الدكتورة آمال أراعى مدير إدارة الطب الوقائى بالسويس أنهم تمكنوا بداية الشهر من ضبط 342 كيلو ياميش رمضانى، وتحرير 15 محضرا ضد تجار يقومون ببيع مواد مخالفة وأخرى أزيد من السعر المحدد.
 
وأضافت أن إدارة الطب الوقائى قامت بأخذ 60 عينة من الأسواق من كافة السلع للتأكد من صلاحية هذه المواد من عدمه مؤكدة استمرار الحملات اليومية بكافة المناطق والأسواق.

*”التحالف الوطني لدعم الشرعية” يفوض الشباب والطلبة في إحراز تقدم ثوري في “انتفاضة القصاص”

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري، الشباب والطلبة طليعة الثورة المجيدة، لقيادة التصعيد الثوري والتمهيد لانتفاضة 14 أغسطس بقوة، معلنا تفويضه لهم في اتخاذ الإجراءات المناسبة لإحراز تقدم ثوري جديد دون تجاوز لثوابت الحراك.

وحذر التحالف -في بيان له، اليوم السبت- كافة الانقلابيين من المضي في خلق واقع وهمي في أذهانهم يجعلهم يستبيحون دماء المصريين؛ مشددا على أن هذا لن يزيد سقوطهم إلا سرعة ولن يعجل إلا بالخلاص من عصابة الشر.

وقال التحالف: “إن الشهداء منذ 25 يناير حتى الآن، شهداء التحرير ورابعة والنهضة، ومحمد محمود والعباسية، والاتحادية والحرس الجمهوري والمنصة، ورفح والفرافرة، ومن ارتقى معهم من غزة ودمشق وبغداد، ينتظرون القصاص والخلاص، بعد أن علمنا جميعا من عدونا ومن خدعنا ومن هم الخونة والعملاء لذلك العدو، وإننا على عهد الشهداء ماضون، نسعى لحسم ثوري يحقق للشعب مطالبه وللشهداء حقوقهم بتبني أدوات المقاومة الشعبية السلمية الناجزة، وندعم كل نصر للحق في المنطقة يدحر الصهاينة وعملاءهم في المنطقة”.

وأكد التحالف أن الشعب المصري الثائر وهو يحشد لانتفاضة القصاص في ذكرى محرقة رابعة والنهضة ويخصص حراك العيد لذلك، ولتجديد العهد للشهداء مع حلول ذكرى مذبحة المنصة، يهدي مقاومي غزة وشهداءها الأبرار تحية من أرض الكنانة إلى أرض العزة، ويؤكد أن الدم واحد والمعتدون في ربوع مصر وغزة هاشم والضفة يحملون وجوها مختلفة، ولكن قلوب واحدة، تعيث في الأرض فسادا.

كما وجه التحالف التحية للمقاومة الفلسطينية التي وصفها بأنها فرضت إرادتها، وكشفت الصواريخ ورصاصات المقاومين، عن عار الأنظمة العربية العميلة وعار جيوشها المكتظة بالسلاح، وسجلت المقاومة انتصارات جديدة لتسعد الأمة قبيل حلول عيدها المكلوم، فطوبى للمقاومين وطوبى للثائرين.

كما سخر بيان التحالف من قائد الانقلاب الدموي عبدالفتاح السيسي، واصفا إياه بالممثل العاطفي، قائلا: “إن اصرار الممثل العاطفي الفاشل على دوره المرسوم في تدمير مصر وتضييع الدنيا والدين وحق الأمة هو سير واضح في الغي المبين، ولكنه عمي البصر والبصيرة.

 

نص البيان :

بيان (13) بشأن الحشد لانتفاضة القصاص

 

·       اصرار الممثل العاطفي الفاشل على دوره المرسوم في تدمير مصر وتضييع الدنيا والدين وحق الأمة هو سير واضح في الغي المبين ولكنه عمى البصر والبصيرة

·       ودع الثوار شهر رمضان بثبات على الحق وتحدي للباطل .. وحراك العيد لتجديد العهد للشهداء والحشد للانتفاضة 

·       نسعى لحسم ثوري يحقق للشعب مطالبه وللشهداء حقوقهم بتبني أدوات المقاومة الشعبية السلمية الناجزة

·       ندعو الشباب والطلبة لقيادة التصعيد واتخاذ الاجراءات المناسبة لإحراز تقدم ثوري جديد دون تجاوز لثوابت الحراك 

·       نحذر الانقلابيين من المضي في خلق واقع وهمي في أذهانهم يجعلهم يستبيحون دماء المصريين

·       تقدمت المقاومة الفلسطينية وفرضت ارادتها وكشفت الصواريخ ورصاصات المقاومين عار الأنظمة العربية العميلة وعار جيوشها 

 

ودع شعب مصر الثائر شهر رمضان بثبات على الحق المبين وتحدي للباطل الغاشم ، وتقدم في كل مكان في جمعة حاشدة مهيبة في بداية أسبوع “عيد الشهداء” ، يهتف بدعم المقاومة وغزة وأهداف ثورة يناير ، مؤكداً أن اصرار الممثل العاطفي الفاشل على دوره المرسوم في تدمير مصر وتضييع الدنيا والدين وحق الأمة هو سير واضح في الغي المبين ولكنه عمي البصر والبصيرة.

إن الشعب الثائر وهو يحشد لانتفاضة القصاص في ذكرى محرقة رابعة والنهضة ويخصص حراك العيد لذلك ولتجديد العهد للشهداء مع حلول ذكرى مذبحة المنصة ، يهدي مقاومي غزة وشهدائها الأبرار تحية من أرض الكنانة إلي أرض العزة ، ويؤكد أن الدم واحد والمعتدون في ربوع مصر وغزة هاشم والضفة يحملون وجوها مختلفة ولكن قلوب واحدة تعيث في الأرض فسادا.

لقد تقدمت المقاومة الفلسطينية ، بفضل الله ، وفرضت ارادتها ، وكشفت الصواريخ ورصاصات المقاومين ، عار الأنظمة العربية العميلة وعار جيوشها المكتظة بالسلاح ، وسجلت المقاومة انتصارات جديدة لتسعد الأمة قبيل حلول عيدها المكلوم، فطوبي للمقاومين وطوبي للثائرين .

إن الشهداء منذ 25 يناير حتى الآن ، شهداء التحرير ورابعة والنهضة ، ومحمد محمود والعباسية ، والاتحادية والحرس الجمهوري والمنصة ، ورفح والفرافرة ،  ومن ارتقى معهم من غزة ودمشق وبغداد ، ينتظرون القصاص والخلاص ، بعد أن علمنا جميعا من عدونا ومن خدعنا ومن هم الخونة والعملاء لذلك العدو ،  وإننا على عهد الشهداء ماضون ، نسعى لحسم ثوري يحقق للشعب مطالبه وللشهداء حقوقهم بتبني أدوات المقاومة الشعبية السلمية الناجزة ، وندعم كل نصر للحق في المنطقة يدحر الصهاينة وعملاءهم في المنطقة.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، وهو ماض في طريقه أخذاً بكل أسباب الحسم حتى النصر بإذن الله القوي القاهر ، يدعو الشباب والطلبة طليعة الثورة المجيدة ، لقيادة التصعيد الثوري والتمهيد لانتفاضة 14 أغسطس بقوة ، ويفوضهم في اتخاذ الاجراءات المناسبة لإحراز تقدم ثوري جديد دون تجاوز لثوابت الحراك ، ويحذر الانقلابين من المضي في خلق واقع وهمي في أذهانهم يجعلهم يستبيحون دماء المصريين؛ وهذا لن يزيد سقوطهم إلا سرعة ولن يعجل إلا بالخلاص من عصابة الشر .

اللهم بلغنا 14 أغسطس

والله أكبر .. المقاومة أقوى والثورة مستمرة والعدوان لابد أن يرحل

عيد شهيد .. علي الثورة والصمود والمقاومة حتي النصر والتحرير

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

عن Admin

اترك تعليقاً