عاجل : تم ترحيل الإسلاميين من بريطانيا إلى الولايات المتحدة

عاجل : تم ترحيل الإسلاميين من بريطانيا إلى الولايات المتحدة

في الصورة سيارات الشرطة تقل الإسلاميين من السجن إلى القاعدة الجوية

خاص – شبكة المرصد الإخبارية

تم قبل قليل نقل خمسة من الإسلاميين من سجن لونج لارتن ، وقد غادروا الساعة 19:15 مساء سجن لونغ لارتن في رسيستيرشاير في قافلة للشرطة ، وشركة حماية خاصة تابعة للشرطة ورفقة اثنين من العربات المدرعة وحاملة جنود خارج السجن الشرطة .
واتجهت القافلة إلى قاعدة جوية شرق انجلترا حيث سيتم تسليمهم إلى قوات خاصة أمريكية.
وقد وصلت طائرتين واحدة ” جيث “مدنية أمريكية – والأخرى تابعة إلى وزارة العدل الأمريكية ، هي على مدرج القاعدة الجوية في شرق انجلترا.
وكانت هناك استعدادت في قاعدة عسكرية  شرق انجلترا ، لنقل مصطفى كامل أبو حمزة المصري وأربعة آخرين هم : خالد الفواز ، عادل عبد المجيد ، بابار أحمد ، سيد طلحة أحسن إلى الولايات المتحدة لمحاكمتهم بتهم ومزاعم تتعلق بالإرهاب.
من الجدير بالذكر تم منع زيارة اسرتي سيد طلحة أحسن وبابار أحمد اليوم من الزيارة ، والغيت زيارة اسرة عادل عبد الباري التي كانت مقررة غداً وسيتم نقل عادل عبد المجيد وخالد الفواز إلى نيويورك والآخرين لولايات أخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق .
وكان شاهد عيان قد ذكر أنه سبع حافلات كبيرة وخمس ناقلات وقود عسكرية تقف بالقرب من طائرتين نفاثتين في قاعدة ميلدنهيل، التابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني شرقي انجلترا، حيث يعتقد بأنه يجري تجهيزها لنقل الأشخاص الخمسة إلى الولايات المتحدة.

عن marsad

اترك تعليقاً