رائد صلاح: زوال احتلال سوريا مقدمة لتحرير الأقصى

رائد صلاح: زوال احتلال سوريا مقدمة لتحرير الأقصى

أكد أن نظام الأسد يحتل سوريا، وطالب بزوال هذا الاحتلال

شبكة المرصد الإخبارية

أفاد الشيخ “رائد صلاح”، رئيس الحركة الإسلامية في فلسطين المحتلة، “أن إقتحام المسجد الأقصى وتشريد العائلات المقدسية، من مدينة القدس، محاولات هدفها تقسيم المسجد الأقصى، تقسيماً باطلاً بين اليهود والمسلمين”.
وأضاف صلاح ،” أن الإحتلال يطمع حتى عام 2020م ألا يبقي إلا الوجود اليهودي في القدس القديمة، وحتى عام 2050م أن يكون قد فرض مقولة (القدس الكبرى)”.
و أكد صلاح، ربط القضية الفلسطينية، بالقضية السوريةن وقال “إن المسجد الأقصى، لن يتم تحريره، ما دامت سوريا تحت إحتلال عائلة الأسد”.
وأضاف “إن الحل واضح جداً، لا بديل عن زوال نظام آل الأسد الباطن، الذي فقد شرعيته، على الصعيد السوري والعربي والإسلامي، وحتى على الصعيد الإنساني”، مؤكداً أن “نظام الأسد، يحتل سوريا ويجب إنهاء هذا الإحتلال”.
واستنكر صلاح، دعم إيران للنظام السوري، من خلال إرسال مستشارين عسكريين، وسلاح و قوات عسكرية إلى سوريا، الأمر الذي اعتبره بمثابة إعلانها الحرب، بشكل مباشر، على الشعب السوري.
وأكد أنها، الآن، تقوم بنفس الدور، الذي يقوم به النظام السوري، في قتل المدنيين من الأطفال والنساء
وطالب صلاح، الأمة المسلمة والعالم العربي، بالعمل فوراً، على تثبيت صمود أهل القدس، في أرضهم، و بيوتهم، و مقدساتهم. معتبراً ذلك، الحل الناجع، ولو مرحلياً، لمنع تهويد القدس، من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

عن marsad

اترك تعليقاً