خلفان وشفيق وسليمان

الإمارات توزع بياناً مكذوباً عن السيسي منسوباً للمرصد الإعلامي الإسلامي

خلفان وشفيق والفلول
خلفان وشفيق والفلول

 الإمارات توزع بياناً مكذوباً عن السيسي منسوباً للمرصد الإعلامي الإسلامي

شبكة المرصد الإخبارية

كشف المرصد الإعلامي الإسلامي عن قيام جهة مشبوهة بتوزيع بيان مختلق ومكذوب على المرصد الإعلامي الإسلامي وبتحري الأمر تم اكتشاف أن الجهة المرسلة هي ” ميديا أوفيس ” بالإمارات، وقد حدد الفريق الفني للمرصد الإعلامي الإسلامي بناء على معلومات في الرسالة المرسلة تثبت أن مصدر الرسالة البريدية من الإمارات العربية المتحدة والمصدر على وجه التحديد هو المكتب الإعلامي بالإمارات ” ميديا أوفيس ” From: postmaster@mediaoffice.ae

ونفى المرصد الإعلامي الإسلامي جملة وتفصيلاً هذا البيان ، وأكد أن لا علاقة للمرصد به ، وأنه بيان مزور وغير رسمي ولا يحمل توقيع المرصد وقد تم ارساله من قبل بريد الكتروني مزور يحمل أحد عناوين المرصد وهو امر في متناول الجميع وفق تقنيات الانترنت ومواقع البريد الالكتروني ولا يمثل في الضرورة اسم المرسل الحقيقي ، ونؤكد ان هذا البيان تقف خلفه جهات مشبوهة في الامارات العربية المتحدة .

وفيما يلي نص الرسالة المكذوبة المزورة المنسوبة للمرصد :” تعيين ابنة السيسي فى الشركة القابضة للطيران مباشرة ودون إعلان

علم المرصد الإسلامى أن ابنة وزير الدفاع  الفريق عبد الفتاح السيسي قد تم تعيينها فى الشركة القابضة للطيران، مباشرة ودون إعلان، ودون اتباع الإجراءات القانونية، حيث لم تعلن القابضة للطيران عن وجود وظائف خالية حسب القانون.

وقد علم المرصد الإسلامى أن ابنة السيسي تم تعيينها فى وظيفة فى إطار برنامج تعاون بين وزارة الطيران وهيئة المعونة الأمريكية ويتم صرف المرتب بالدولار.. فى إطار المنحة المقدمة من هيئة المعونة الأمريكية منذ كان الفريق أحمد شفيق وزيرا للطيران.”

وفيما يلي نص بيان المرصد الإعلامي الإسلامي :

هام وعاجل : إلى من يهمه الأمر بلاغ وإحقاقاً للحق

 

جهة في الإمارات توزع بياناً مكذوباً على السيسي منسوباً للمرصد

 

تم نشر بيان مكذوب على المرصد الإعلامي الإسلامي تحت عنوان : “المرصد الاسلامى : تعيين ابنة السيسي فى الشركة القابضة للطيران مباشرة ودون إعلان”

ننوه بأننا لم نقم بنشر أو توزيع هذا البيان أو أي بيان بهذا الصدد ، كما أنه غير موقع في نهايته باسم المرصد الإعلامي الإسلامي وليس أسلوبنا في صياغة البيانات ، وهذا بيان مختلق على المرصد الإعلامي الإسلامي .

لذا ننفي جملة وتفصيلاً هذا البيان ولا علاقة لنا به هو بيان مزور وغير رسمي ولايحمل توقيعنا وقد تم ارساله من قبل بريد الكتروني مزور يحمل أحد عناوين المرصد وهو امر في متناول الجميع وفق تقنيات الانترنت ومواقع البريد الالكتروني ولا يمثل في الضرورة اسم المرسل الحقيقي ، ونؤكد ان هذا البيان تقف خلفه جهات مشبوهة في الامارات العربية المتحدة .

وقد حدد الفريق الفني للمرصد الإعلامي الإسلامي بناء على معلومات في الرسالة المرسلة تثبت أن مصدر الرسالة البريدية من الإمارات العربية المتحدة والمصدر على وجه التحديد هو المكتب الإعلامي بالإمارات ” ميديا أوفيس ” From: postmaster@mediaoffice.ae كما يظهر من واقع إحدى الرسائل المرتجعة لنا :

From: postmaster@mediaoffice.ae [mailto:postmaster@mediaoffice.ae] Sent: 15 February 2013 23:30
To: marsad@talktalk.net
Subject: Undeliverable: المرصد الاسلامى : تعيين ابنة السيسي فى الشركة القابضة للطيران مباشرة ودون إعلان

ومن الواضح أن هناك جهات مشبوهة في الإمارات تحاول الصيد في الماء العكر ومحاولة الزج بنا في ما لا علاقة لنا ، وهذا ليس من أسلوبنا أو أهدافنا أو أدبياتنا .

ونحيط الجميع علماً أن كل بياناتنا ننشرها في موقعنا شبكة المرصد الإخبارية العنوان التالي :

http://marsadpress.net/wordpress/

http://www.marsadpress.net/

والمرصد الإعلامي الإسلامي بصدد إبلاغ الجهات الأمنية في بريطانيا لمتابعة ومعرفة من وراء هذا العمل الخسيس .

من الجدير بالذكر أن المرصد الإعلامي الإسلامي مستقل ولا يقبل الهيمنة ، وهو ذاتي الانطلاق ويرفض أي شكل من أشكال التبعية ، وهو كذلك عالمي التوجه لأن الدعوة التي يخدمها دعوة عالمية ، فهو لا يصطدم بالحواجز الإقليمية، أو القومية ، أو الدولية ليرتد إلى أصحابه ، بل يتخطّاها ولا يعترف بوجودها، ومن أهم سماته التي تميزه أنه في خدمة المبدأ وفي خدمة الفكرة الإسلامية والدعوة لها، وبما أن المرصد يعمل في حقل الإعلام فإنه مقتنع بأن الإعلام هو وسيلة لخدمة الإسلام وليس الإسلام في خدمة الإعلام .

المرصد الإعلامي الإسلامي هيئة حقوقية، إعلامية، إسلامية تهتم بقضايا المسلمين في أنحاء الأرض قاطبة ومركزه العاصمة البريطانية .

ونوضح أنه من المرتكزات الأساسيّة التي من أجلها أسّس المرصد الإعلامي الإسلامي :
نصرة المستضعفين وإحقاق الحق حيث كان.

 توفير منبر إعلامي للهيئات والشخصيات الإسلاميّة التي تعوزها الحاجة وضعف الإمكانيات للتعبير عن نفسها والمطالبة بحقوقها.

دفع الشبهات وإبطال الأباطيل التي تروّج لها وسائل الإعلام المأجورة ضدّ الإسلام والمسلمين.

 إيجاد صوت إسلامي يسهم في طرح القضايا المصيريّة والواقعيّة من منظور إسلامي.

كما أن المرصد الإعلامي الإسلامي سيظل بمشيئة الله منبراً ونصيراً للحق وأهله أينما كانوا، وسيفاً مسلطاً على الظلم والظالمين والباطل وأهله في كل مكان ، ولأن مسئوليتنا أولاً وأخيراً هي أمام الله العزيز الجبار لذا نتبع أسلوب الصراحة والصدق والتوثيق والوضوح والدقة في أخبارنا وتزويد الناس بالأخبار الصحيحة، ويهمنا إظهار الحقائق لوجه الله للرأي العام ولمن يهمه الأمر.

ونناشد الجهات المعنية المتخصصة في مجال الجرائم الالكترونية سرعة العمل على كشف المغرضين من الفلول ومن هم وراء هذا التزوير ويعملون على إرباك الشارع المصري ومحاربة الثورة المصرية ولا يحبون الاستقرار لمصر ولا يريدون الخير للشعب المصري.

المرصد الإعلامي الإسلامي

جزى الله خيراً كل من شارك وساهم في إعادة نشر وتوزيع هذا البيان

عن Admin

اترك تعليقاً