صور المتهمين بقضية اغتيال بلعيد

تونس تنشر صور المتهمين بقضية اغتيال بلعيد

صور المتهمين بقضية اغتيال بلعيد
صور المتهمين بقضية اغتيال بلعيد

تونس تنشر صور المتهمين بقضية اغتيال بلعيد

شبكة المرصد الإخبارية 

نشرت وزارة الداخلية التونسية اليوم السبت صور المتهم الرئيسي، ويدعى كمال القضقاضي، وبقية المشتبه بضلوعهم في قضية اغتيال الأمين العام لحزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد شكري بلعيد في 6 فبراير الماضي حين كان يهم بالخروج من بيته بالعاصمة التونسية.

واستنادا إلى إذن قضائي، طلبت الوزارة في بيان صدر عنها، ‘من كلّ المواطنين المساهمة في البحث عن المشتبه به الرئيسي وبقية الضالعين في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد’، وأضافت الوزارة أنّ كلّ من يدلي بأيّ معلومات هو محلّ سرية وحماية طبقا للقانون. كما وضعت أرقام هواتف الشرطة والحرس الوطني لتمكين المواطنين من التبليغ عن المتهمين.

ودعت الوزارة في بيان لها المواطنين إلى المساهمة في البحث عن المتهمين في قضية اغتيال بلعيد مشيرة إلى أنها وضعت أرقاما هاتفية للتبليغ عن المتهمين.

وتضمن البيان صوراً للمتهم الرئيسي في القضية كمال القضقاضي ولأربعة متهمين اخرين هم أحمد الرويسي وسلمان المراكشي ومروان بن الحاج صالح وعز الدين عبد اللاوى.

وفي السياق نفسه، كشف نزار السنوسي الناطق الرسمي باسم هيئة الدفاع عن شكري بلعيد أن قاضي التحقيق أعلمه أنه تمّ الاستماع إلى أقوال رجل الأعمال الموقوف فتحي دمّق، حسب ما جاء في صحيفة ‘الشروق’ التونسية. وكان دمّق قد طلب بنفسه من السلطات القضائيّة الاستماع إلى تصريحاته باعتبار أن لديه معطيات يمكن أن تساعد قاضي التحقيق في بحثه.

عن Admin

اترك تعليقاً