اعتقال سعودي بالولايات المتحدة

اعتقال سعودي في مطار ديترويت يحمل جوازاً “غير صحيح” وفي حقيبته طنجرة طبخ

اعتقال سعودي بالولايات المتحدة
اعتقال سعودي بالولايات المتحدة

اعتقال سعودي في مطار ديترويت يحمل جوازاً “غير صحيح” وفي حقيبته طنجرة طبخ

شبكة المرصد الإخبارية

اعتقل سعودي كان يحمل طنجرة ضغط في حقيبته نهاية الاسبوع في مطار ديترويت (ميتشيغن)، بعد ان اعطى تفسيرات مبهمة وقدم جواز سفر انتزعت منه صفحة، بحسب ما اعلن مصدر قضائي امس الاثنين.

قال مصدر قضائي أميركي أن سعودياً كان يحمل “طنجرة ضغط” في حقيبته اعتقل لدى وصوله إلى مطار ديترويت بعد ان اعطى تفسيرات مبهمة وقدم جواز سفر انتزعت منه صفحة.

وقال المواطن السعودي الذي قال المصدر أنه يدعى (حسين الخواحير) الذي سافر السبت من المملكة الى ديترويت مع توقف في آمستردام، أبلغ محققي الهجرة انه يريد تقديم طنجرة الضغط لابن شقيقه المسجل في جامعة توليدو بولاية اوهايو لأنه لم يستطع الحصول على طنجرة أخرى. ثم اقر في وقت لاحق بأن ابن شقيقه اشترى طنجرة ضغط ولكنها كانت رخيصة الثمن ونوعيتها سيئة لأنها لم تعد تعمل بعد اول استعمال، بحسب ما جاء في وثائق الاتهام.

لكن طنجرة الضغط التي عثر عليها في حقيبته والتي استعملت طنجرة مثلها في الهجوم المزدوج الذي استهدف ماراتون بوسطن قبل شهر، ليست الموضوع الوحيد الذي اثار الشكوك، فالسعودي كان في حوزته جواز سفر انتزعت منه صفحة. ويشتبه بأنه لم يقدم فقط معلومات خاطئة للشرطة بل حاول أيضا الدخول الى الأراضي الأميركية وهو يعلم أنه يحمل جواز سفر “غير صحيح”.

عن Admin

اترك تعليقاً