اللواء محمد نجيب حسن جميل

إحالة اللواء محمد نجيب مساعد الوزير لمصلحة السجون للتقاعد قريباً

اللواء محمد نجيب حسن جميل
اللواء محمد نجيب حسن جميل

إحالة اللواء محمد نجيب مساعد الوزير لمصلحة السجون للتقاعد قريباً

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

علمت شبكة المرصد الإخبارية من مصادرها بالقاهرة أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قرر إحالة اللواء محمد نجيب مساعد الوزير لمصلحة السجون للتقاعد خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان من المفترض انتهاء خدمة اللواء محمد نجيب، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، يوم الاثنين 5 نوفمبر 2012، لبلوغه سن الستين.

وكان يعمل بمصلحة الأمن العام وقت وقوع أحداث الثورة.

 

معروف عن اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون تعنته مع سجناء التيار الإسلامي في سجن العقرب ومعاملتهم معاملة سيئة.


وقامت مصلحة السجون في عهده بحملات تأديبية وتفتيشية للسجناء الإسلاميين بسجن العقرب،  وتعرضوا للإهانة والتعذيب واستولت مصلحة السجون على متعلقاتهم الشخصية وملابسهم وحقائبهم وتجريدهم من ملابسهم وأدوات معيشتهم..

 

كما اتهمه سجناء العقرب في بيان لهم نشره المرصد الإعلامي الإسلامي بعودة الممارسات الظالمة من مصلحة السجون الراعي الرسمي واليد التي يبطش بها النظام وينكل بسجناء الرأي ممثلة في مدير مصلحة السجون اللواء محمد نجيب  ، وعودة الأمن الوطني – مباحث أمن الدولة سابقاً – لمنع الإفراج عن السجناء الإسلاميين .

 

إن اللواء محمد نجيب الذي قام بالتنكيل بالسجناء السياسيين ضحايا مبارك في سجن العقرب وهو الذي كان خادماً للفلول في السجون ، ومنع الحملات التفتيشية عنهم وسمح لهم بدخول أي شئ ، ويعتبر اللواء نجيب واحد من أبرز فلول العادلى ومحبيه، وإذا كنا نتحدث عن فلول العادلى الذين أفسدوا الحياة فى مصر بعد الثورة لابد أن يكون هناك عقاب رادع لمدير مصلحة السجون، الذى كان يرعى هؤلاء وما زال، وهو الذى سمح لهم بدخول أجهزة الاتصالات واللاب توب .

عن Admin

اترك تعليقاً