الخميس , 13 ديسمبر 2018
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار العربية » «فلول صالح» في القاهرة لإسقاط «مرسي»
«فلول صالح» في القاهرة لإسقاط «مرسي»

«فلول صالح» في القاهرة لإسقاط «مرسي»

يحي محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق

يحي محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق

«فلول صالح» في القاهرة لإسقاط «مرسي»

نجل شقيق علي صالح وفلول من النظام اليمني السابق يطالبون برحيل الرئيس مرسي

 

شبكة المرصد الإخبارية

نشرت مواقع مقربة من عائلة الرئيس اليمني السابق علي صالح صوراً للمؤتمر البارز ياسر اليماني وهو في القاهرة يطالب برحيل الرئيس المصري محمد مرسي. 

وظهر كلا من يحي محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس السابق وياسر اليماني وصلاح الصيادي يرفعون العلم المصري ولافتات حمراء مكتوب عليها ارحل في ميدان التحرير بالعاصمه المصرية القاهرة .

في السياق نشر ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوراً أولية ليحيى صالح (أركان حرب الأمن المركزي السابق) مشاركاً في مسيرة مصرية، يطالب برحيل الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي.

ياسر اليماني فلول المؤتمر الشعبي العام في القاهرة

ياسر اليماني فلول المؤتمر الشعبي العام في القاهرة

وقالت تلك المواقع  أن ” ياسر اليماني يظهر وبقوه جليا وهو يتظاهر بين المتظاهرين المصرين المطالبين برحيل الرئيس محمد مرسي ويأتي الحضور لليماني في التظاهر في مصر ليوجه من خلالها المؤتمر الشعبي العام وقياداته رسائل التجمع اليمني للإصلاح ليقول لهم عدو أنفسكم للرحيل بعد مرسي فقد ضاق بكم الشعب ذرعا ” . 

في ذات الصعيد قال ياسر العواضي عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر  أنه توجه أمس من اسطنبول إلى القاهرة لدعم شعب مصر حسب تغريدة له في موقع “تويتر”.

ويرى مراقبون أن مشاركة قيادات من حزب صالح والموالين له بتلك المظاهرات دليل على حلم صالح بعودة نظامه الى الحكم وقال بعضهم معلقا يبدوا ان فلول النظام السابق يسعون في القاهرة الى اكتساب خبرة للعودة الى صنعاء .

yem eg flol 

هذا وقد عبرت الكاتبة الصحفية اليمنية الحاصلة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان، عن استيائها وحزنها على استقبال ثوار في مصر يحيى صالح نجل شقيق الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، في ميدان التحرير.

ووصفت، كرمان، عبر حسابها على الفيس بوك، العميد يحيى محمد عبد الله صالح، رئيس أركان الأمن المركزي السابق نجل شقيق الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، باللصٌ والبلطجي وقاتل الشباب في اليمن والمطلوب للعدالة.

عن Admin

التعليقات مغلقة