شفيق : تم الاتفاق مع البرادعي وآخرين لبحث اجراءات نقل السلطة

brad3i shafiqشفيق : تم الاتفاق مع البرادعي وآخرين لبحث اجراءات نقل السلطة

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر أنه تم الاتفاق مع الدكتور محمد البرادعي واللواء أحمد رجائي عطية ومنير فخري لتشكيل لجنة تتحاور مع النظام “المخلوع” الحالي لبحث إجراءات نقل السلطة لرئيس المحكمة الدستورية ، حسب قوله.

وزعم أحمد شفيق، إن أعداد المتظاهرين الذين نزلوا ضد الإخوان حوالي 15 مليون متظاهر حسب زعمه ، مؤكدا أن نزوله إلى مصر مرتبط بحدث في مصر بمجرد وقوعه فسوف يعلن عودته.

وأضاف شفيق إنه لا يمكن المطالبة بنزول القوات المسلحة الآن حيث يجب أولا : اختيار أشخاص لتمثيل الثورة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الدكتور محمد البرادعي واللواء أحمد رجائي عطية ومنير فخري لتشكيل لجنة تتحاور مع النظام “المخلوع” الحالي لبحث إجراءات نقل السلطة لرئيس المحكمة الدستورية.

وأشار شفيق خلال تصريحاته الهاتفية على قناة فضائية إن الدكتور البرادعي جالس في فيلته في الهرم ولم يتحرك لاتخاذ أي خطوات للانضمام للجنة مطالبا إياه بسرعة التحرك.


وعلق على خطاب الرئاسة على دعوة الرئاسة للحوار والمصالحة الوطنية قائلا: “قائلا لا مجال لوجود الإخوان وسط الشعب المصري بعد الآن .. فرصته انتهت خلاص.. ونحن السبب في ما يحدث لقبولنا هذا النظام .. وما يحدث في مصر من الإخوان مسخرة ومهانة”.

عن Admin

اترك تعليقاً