فضيحة من العيار الثقيل قيادي بحزب النور : «ياسر برهامي» هو كاتب منشور الجيش لن تكون شهيدا

borhamiفضيحة من العيار الثقيل قيادي بحزب النور : «ياسر برهامي» هو كاتب منشور الجيش  لن تكون شهيدا

شبكة المرصد الإخبارية

في فضيحة من العيار الثقيل كشف عمر عبد السلام القيادي المستقيل من حزب النور أن كاتب منشور الجيش الليلة ” لن تكون شهيدا” والذي القته طائات الجيش الليلة علي معتصمي رابعة العدوية هو الدكتور ياسر برهامي حيث أكد عدد من أعضاء حزب النور -بحسب قول عمر عبد السلام- أن برهامي شعر بإحراج شديد بعد مشاركة عدد كبير من السلفيين في المظاهرات الرافضة للإنقلاب العسكري و هو الذي تعهد للسيسي من قبل أن السلفيين لن يشاركوا في مظاهرات ضده و وعده بأنهم سيتظاهرون معه

و لذلك طلب من السيسي أن يكتب منشور الليلة و الذي حمل تهديدا و وعيدا للمتظاهرين و أوضح أن من يموت منهم ليس شهيدا و جاء في المنشور :

“أخي في الوطن وفي الإسلام، لن تكون شهيدًا وقد حرصت على قتل أخيك قبل موته، ولن تعز الإسلام وقد حصرته في جماعة وأخفت الناس منه، ولن تكون على حق وقد مُلئت بالكبر فظننت أنك أفضل من غيرك”.

 

وتابع: “لن يتسع لك الوطن وقد تعاليت على أهله وأنكرت حق أبنائه مشاركتك فيه، فتدبر أمرك وراجع نفسك واهزم غضبك، وإن ظننت أن النجاة في الجماعة فتذكر أنك ستموت وحدك وستلقى الله وحدك وستحاسب وحدك، اللهم بلغت اللهم فاشهد”.

 

أيها الموحدون يا من تتنمون لحزب النور هل هذه هي عقيدة البراء ؟ هل هذه عقيدتنا ؟ هل تتحالفون مع الماسون والصهيونية العالمية ؟. .

عن Admin

اترك تعليقاً