الخميس , 9 أبريل 2020
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار الدولية » مؤتمر صحفي للشيخ حافظ يكشف الحقائق عن سفر بعض أسر الشهداء لإيران

مؤتمر صحفي للشيخ حافظ يكشف الحقائق عن سفر بعض أسر الشهداء لإيران

مؤتمر صحفي للشيخ حافظ يكشف الحقائق عن سفر بعض أسر الشهداء لإيران

الشيخ حافظ : لا يمكن أن نتعامل مع رئيس أو حكومة إيران بسبب مساندة الإيرانيين للطاغية السوري بشار الأسد الذي يقتل شعبه عن طريق المساعدات التي يتلقاها من دولة إيران

الشيخ حافظ : أسر الشهداء الذين حصلوا علي أموال إيرانية يجب حرمانهم من تعويضات الحكومة

سمير توفيق – شبكة المرصد الإخبارية 

طالب الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية بالسويس في حرب 73، بضرورة قيام رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري بحرمان أسر الشهداء التي سافرت إيران من أي مبالغ مالية خصصتها الحكومة لأسر الشهداء، خاصة بعد حصول بعضهم على آلاف الدولارات من الحكومة الإيرانية دون الحصول علي موافقة الحكومة المصرية.
وقال الشيخ حافظ سلامة، إن قيام بعض الأسر بالسفر إلى إيران، تسبب في إصابة معظم أسر الشهداء بالسويس والثوار بالغضب الشديد، خاصة أن معظم الأسر رفضت السفر لإيران ولم يوافق سوي عدد قليل من الأسر التي خصصت لها الحكومة الإيرانية مبلغ 25 ألف دولار لكل أسرة وتسلموها بالرغم من أنه محظور تلقي تبرعات من دول أجنبية إلا بعد الحصول علي موافقة الحكومة المصرية.
هذا ويعقد الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس مؤتمراً صحفىاً اليوم مع اسر شهداء السويس الذين رفضوا السفر الى ايران مع زملائهم من باقى اسر الشهداء بالسويس الذين سافروا امس الى قطر ثم ايران على متن طائرة خاصة لتكريمهم .
وصرح الشيخ حافظ سلامة ان هناك تغرير بمن وافقوا على السفر وسيتم الاعلان عن حقائق جديدة ومفاجات حول هذه السفرية فى المؤتمر الصحفى بمسجد الشهداء.
وأكد الشيخ حافظ سلامة، أن السفارة الإيرانية قامت بخداع أسر الشهداء في مصر واستغلت طيبة عدد من الأسر وقامت باستدراجهم للسفر إلى إيران.
وأضاف سلامة، أننا لا يمكن أن نتعامل مع رئيس أو حكومة إيران بسبب مساندة الإيرانيين للطاغية السوري بشار الأسد الذي يقتل شعبه عن طريق المساعدات التي يتلقاها من دولة إيران.
وكان الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس اتهم إيران وحزب الله اللبناني بالوقوف وراء استمرار مجازر بشار الأسد، ضد الثورة السورية.
وأضاف سلامة خلال كلمته عقب صلاة الجمعة أمس بمسجد النور بالعباسية أن ما يحدث في سوريا هو ثورة مذهبية، متهما الشيعة بالوقف وراء عمليات القتل التي تحدث، مشيرا الي أن الحرس الثوري الإيراني أرسل اسلحة وجنودا للوقوف مع بشار وقتل الثورة السورية .

عن Admin

التعليقات مغلقة