” أبو حامد عامل ثورة على الضيق “… ” المنصه الخالية تعبت مني يا غالية ”

” أبو حامد عامل ثورة على الضيق “… ” المنصه الخالية تعبت مني يا غالية ”

صدرت مظاهرات اليوم، التي حملت شعار ” ثورة إسقاط جماعة الإخوان المسلمين “، اهتمامات رواد موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، حيث انتاب الجميع، حالة غير مسبوقة من السخرية، والتعليقات المثيرة، بسبب انخفاض أعداد المتظاهرين، وضعف الاستجابة من جانب المواطنين.
هاجم نشطاء الإنترنت على شبكات التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” و”تويتر” بشكل ساخر مليونية اليوم 24 أغسطس ، والتي يقودها أصحاب المصالح الشخصية التابعين للنظام البائد وعلى رأسهم النائب السابق محمد أبو حامد وتوفيق عكاشة، والتي تهدف لتخريب مؤسسات الدولة ومقار الإخوان.

وتوالت التعليقات التهكمية على فلول الحزب الوطني والثورة المضادة التي وصفوها بالفاشلة، ومن أبرز التعليقات” كان نفسي أشارك في ثورة ٢٤ أغسطس بس قالولي أبو حامد عاملها ع الضيق.
” نداء عاجل من متظاهري جمعة الانقلاب محتاجين مزيل عرق وبيبسي دايت وبسكويت نواعم بسرعة للمستشفى الميداني، واحنا لسه مبدأناش عشان كتير مننا عند الكوافير.
جاء النائب السابق، في مجلس الشعب، محمد أبوحامد، كأبرز الوجوه، التي طالتها حملة السخرية، والتي أرفقها رواد الفيس بوك، بمجموعة من الصور، أثناء مشاركته في المظاهرات

كانت بعض ” القفشات ” التي تسخر من هذه التظاهرات والداعين لها، :
” تقرر نقل المليونية لشقة أحد المتظاهرين “، و” يا جدعان إسمها خروجة 24 أغسطس “، و ” مليونية دي ولا مش مليونية يا متعلمين يا بتوع المدارس “، و” هما فعلا كانوا ناويين يعملوا ثورة بس الديكور وقع عليهم والثورة باظت “، و” كان نفسي أشارك في ثورة 24 أغسطس بس قالوا لي أبو حامد عاملها على الضيق “، و” يافطة مكتوب عليها 12 قرشًا وقعت على أبو حامد
“حد يرن على أبو حامد يقول له اصحى عندك ثورة، أحبيبي أبو حامض، هناك أنباء عن وصول حشود إلى ميادين العباسية ومصطفى محمود وروكسي والمنصة في آن واحد والأعداد تجاوزت 123 فردًا .
علمنا من مصادر أمنية أن الأمن لن يستعمل الغاز المسيل للدموع في هذا اليوم، ولكن سيستعمل بيروسول ومبيد حشري وبودرة لقتل الصراصير والفئران.
محدش شاف ثورة تايهة يا إخوانا، البلطجية بيستغيثوا، مش لاقين ناس يا بيه عشان ننزل في وسطهم.

عن marsad

اترك تعليقاً