الخالدي لعمرو خالد: ما الذي أوقفك مع فسطاط النفاق والظلام؟!

الخالدي لعمرو خالد: ما الذي أوقفك مع فسطاط النفاق والظلام؟!

شبكة المرصد الإخبارية

استنكر الدكتور صلاح عبد الفتاح الخالدي على الداعية المصري المشهور عمرو خالد،  وقوفه مع المعارضين للدستور امثال محمد البرادعي وعمرو موسى وحمدين صباحين، لافتا إلى أن هؤلاء الثلاثة يمثلون “فسطاط النفاق”  وجنود العمالة والمعارضين للإسلام في مصر.
وأبدى الخالدي في كلمة له مكتوبة على موقعه الإلكتروني الخاص به  تعجبه واستغرابه من ذكر اسم عمرو خالد جنبا إلى جنب في قائمة من سيقول “لا” للدستور المصري التي تتصدرها أسماء قادة الفلول، معتبرا ذلك امرا خطيرا، مشيرا الخالدي  إلى أن خبر وقوف عمرو خالد مع قائمة الفلول ورد في صحيفة “الشروق” المصرية.
وفيما يلي نص ما كتب الدكتور صلاح الخالدي:
لا يا عمرو خالد !!
نشرت جريدة الشروق المصرية الصادرة صباح اليوم السبت (( 15/12 )) على الصفحة الرئيسية خبرين خطيرين …
قالت في الخبر الاول : هؤلاء سيقولون “نعم” للدستور ، وذكرت اسماء قادة اسلاميين في مصر مثل : الدكتور محمد بديع “مرشد الاخوان” والدكتور ياسر برهامي “زعيم السلفيين” وعبود الزمر “زعيم الجماعة الاسلامية” وحازم ابو اسماعيل ومحمد سليم العوا وغيرهم .
ثم نشرت خبراً آخر بعنوان : هؤلاء سيقولون “لا” للدستور ، وذكرت اسماء قادة الفلول وفي مقدمتهم : البرادعي وحمدين صباحي وعمرو موسى .. وعمرو خالد !!
العجيب في الامر ان عمرو خالد رضي ان يذكر اسمه مع هذه القائمة الخبيثة المحاربة للإسلام ،فنقول له : لا يا عمرو خالد ، لقد قدّمت دروساً علمية مفيدة عبر سنوات طويلة ، وتابعك جمهور الصالحين ، وأُعجبوا بكلامك الطيب ، ومنهم من تابب على يديك ، وقدمت في هذا خيراً كثيراً ، وكنّا ندعو الله لك .
فما الذي اوقفك مع فُسطاط النفاق وجنود العمالة والمعارضين للإسلام !
ما الذي اوقفك معهم ؟
الا تعلم انهم لا يريدون الاسلام ؟
وانهم ينفذون اجندات اليهود والامريكان ، ويأخذون الاموال من الدول العربية المحاربة للإسلام في مصر ، وأنت الداعية الذي لك ذلك الرصيد السابق من الدعوة . مكانُك ليس مع هذه القائمة المظلمة ، وانما مع القائمة المشرقة التي ترفع لواء الاسلام .
أذكرك بقوله تعالى 🙁 ولا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار …) .
واختم كلامي بدعاء رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي قال فيه ((اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك)) واسأل الله حُسن الخاتمة!!

عن marsad

اترك تعليقاً