الأربعاء , 15 يوليو 2020
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » وثيقة الانقلاب على الثورة : تدمير وذبح أو قتل مرسي وتشكيل مجلس رئاسي ومخطط لاقتحام سجن برج العرب وتورط قيادات أمنية
وثيقة الانقلاب على الثورة : تدمير وذبح أو قتل مرسي وتشكيل مجلس رئاسي ومخطط لاقتحام سجن برج العرب وتورط قيادات أمنية

وثيقة الانقلاب على الثورة : تدمير وذبح أو قتل مرسي وتشكيل مجلس رئاسي ومخطط لاقتحام سجن برج العرب وتورط قيادات أمنية

وثيقة الانقلاب على الثورة

وثيقة الانقلاب على الثورة

مخطط لاقتحام سجن برج العرب وتورط قيادات أمنية

وثيقة الانقلاب على الثورة : تدمير وذبح أو قتل مرسي وتشكيل مجلس رئاسي

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

كشف مصدر أمني رفض ذكر اسمه عن مخطط أعده فلول الحزب الوطني المنحل وبعض قيادات جهاز أمن الدولة المنحل لمحاولة اقتحام سجن برج العرب بمساعدة أهالي المساجين والمسجلين خطرًا، والذين يبلغ عددهم 11 ألف سجين و8 آلاف مسجل خطر.

 

وقام صراف بوزارة الداخلية يدعى “م. ع. ع.” ومنسق سابق بحملة دعم شفيق للرئاسة بجمع معلومات عن كل سجون مصر لا يعرف ماذا وراء ذلك، بينما هناك أنباء عن قيامه بتدريب 150 شخصًا لمواجهات 30 يونيو عند قصر الاتحادية.

 

وأوضح أن أحد مدراء الأمن بمحافظات الصعيد، والذي تربطه صلة قرابة بالمرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة أحمد شفيق على اتصال دائم به، لجمع أسلحة عن طريق مساعديه في بعض مديريات الأمن في صعيد مصر من خلال مضبوطات ورش السلاح وإرسالها للقاهرة لاستخدامها في اشتباكات 30 يونيو.

 

وعلى صعيدٍ آخر نشط خلال الأيام الأخيرة رجال أعمال الحزب الوطني المنحل في حشد البلطجية بأسعار وصلت إلى 500 جنيه لليوم الواحد، حيث يواصل المدعو “أ. ش.” بحي شبرا بالاجتماع بالبطجية وجمع الأسلحة استعدادًا لــ 30 يونيو.

 

بينما يقوم “أ. ق.” رجل أعمال وعضو مجلس شعب سابق بتمويل وتجميع مسجلين خطر وبلطجية من البساتين وإسطبل عنتر وعزبة الزبالين بالمقطم، وهناك تنسيق معهم، للمشاركة في اقتحام المركز العام بالمقطم أو قصر الاتحادية.

 

كما رصد قيام كلٍّ من “إ. ع” عضو مجلس شعب سابق حزب وطني وأحد رجال زكريا عزمي وأحد المتهمين في موقعة الجمل، و”ن.ج” محامي و”م.س” تاجر مخدرات، بالتنسيق مع بلطجية بالزاوية وشبرا.

 

من ناحية أخرى نشرت غرفة العمليات المركزية للقوى الإسلامية وثيقة أعدها المخربين والداعين إلى الفتنة في مصر للانقلاب على الشرعية المنتخبة بإرادة شعبية، والتي اشترك فيها عدد من المتأمرين على مصر الذين وضعوا مصالحهم الشخصية فوق مصلحة مصر وأهلها.


وأكدت الغرفة أن هذه الوثائق جاءتها من أحد العاملين مع أحد من أقطاب الحزب الوطني في المحافظات المدبرين للإجتماعات التحضيرية للإنقلاب والشاهد غافل المجتمعين وصور عدد منها وننشر فقط ورقتين منهما.


تم نقل الشاهد ومن يهمه أمره الى مكان آمن وجاري إبلاغ الجهات المعنية لإتخاذ اللازم تجاه المتآمرين.

وثيقة الانقلاب على الثورة

وثيقة الانقلاب على الثورة

وإليكم نص الوثيقة التي حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منها :


حركة تمرد و جبهة الانقاذ ذبح الخرفان والجماعات الاسلامية في 30/6/2013.


الخطوات والمراحل العشر للاستيلاء على الرئاسة المصرية و ذبح الخروف مرسي .


1- حشد عدد ( 10 مسيرات من عشرة أماكن مختلفة ( التحرير – دوران شبرا + العباسية + ميدان رمسيس + مصر الجديدة + عدة أماكن سيتم تحديدها في حينها ) في اتجاه قصر الاتحادية.


2- حشد أكثر من مائتين ألف متظاهر لمحاصرة قصر الاتحادية  الحشد يتم من الساعة الثامنة صباح 30-6-2013 وفي ( ساعة الصفر المتفق عليها ) وهي الساعة الثامنةمساء سيتم اقتحام أسوار قصر الاتحادية ونصب ألف خيمة داخل حديقة القصر للاعتصام المفتوح داخل القصر حتى رحيل الخروف مرسي وقتله أو اعتقاله ( استعمال كافة الأسلحة والقوة المسلحة لذبح الخرفان)


3- في العاشرة مساء سيتم اعلان مجلس رئاسي لإدارة البلاد مكون من السادة ( رئيس المحكمة الدستورية – عمرو موسى – البرادعي – حمدين صباحي – ).


4- تكليف د عبدالمنعم أبو الفتوح بتشكيل حكومة ائتلاف وطني وله ثلاث نواب – هم ( 1- جورج اسحاق عن المسيحين 2- نادر بكار عن حزب النور 3- عبدالله المغاذي عن حزب الوفد والليبراليين) . تشكيل الحكومة من خمسة وثلاثين وزيرا توزيعهم كالآتي :- خمسة حقائب وزارية لكل عضو مجلس رئاسي + خمسة حقائب لحزب النور + خمسة حقائب وزارية للأقباط.


5-  إعلان حالة الطوارئ في البلاد.


6- إلغاء الدستور الحالي والعودة لدستور 1971


7- إصدار أمر رئاسي بإلغاء مجلس الشورى الحالي واعتقال جميع أعضائه وأعضاء مجلس الشعب المنحل واعتقال كل من سبق اعتقاله منذ أحداق 1981 وتحويلهم لمحاكمات ثورية عاجلة .


8- غلق قنوات التطرف والإرهاب الفائية ( قناة الحافظ – قناة الناس – قناة مصر 25 – قناة الأمة – قناة الجزيرة مباشر مصر – قناةالحدث – قناة الشباب – قناة أمجاد الفضائية – قناة الرحمة الفضائية – وإلغاء كافة البرامج التي تحض على التطرف والإرهاب في قنوات التلفزيون المصري – إلخ ……..)


9- إلغاء تراخيص الصحف والمجلات التي تدعو للتطرف والإرهاب وعلى الأخص جريدة الشعب – الحرية والعدالة – المصريون – جريدة الرحمة الخ ………..)


10- إصدار أمر رئاسي بالتحفظ على الخروف محمد مرسي وأعضاء مكتب الإرشاد ومجلس شورى الإخوان وأعضاء الهيئة العليا للأحزاب التي شاركت في مليونية رابعة العدوية وتحويلهم إلى محاكمة ثورية عاجلة بتهمة إحداث البلبلة في البلاد وبث الرعب والإرهاب في صفوف الشعب وعدم تحقيق أهداف الثورة (عيش – حرية – عدالة اجتماعية – كرامة انسانية ) يعني الخرفان متهمين بتهمة الخيانة العظمى (خيانة ومحاربة أهداف الثورة المصرية ) تهمة عقوبتها المؤبد أو الإدام .


• المرحلة الانتقالية تستمر عام من تاريخ ثورة 30 – 6 – 2013


• ويبقى المجد للشهداء وستظل الثورة مستمرة

توقيع حركة تمرد المصرية ———- جبهة الإنقاذ الوطني

القاهرة في يوم الأحد الموافق 23 – 6 -2013

عن Admin

التعليقات مغلقة