السبت , 22 فبراير 2020
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » أبو إسماعيل يقود مسيرة لـ”رابعة”.. والمعتصمون: لا بديل عن الشرعية وقيادي في النور يتبرأ مما فعله حزب النور
أبو إسماعيل يقود مسيرة لـ”رابعة”.. والمعتصمون: لا بديل عن الشرعية وقيادي في النور يتبرأ مما فعله حزب النور

أبو إسماعيل يقود مسيرة لـ”رابعة”.. والمعتصمون: لا بديل عن الشرعية وقيادي في النور يتبرأ مما فعله حزب النور

جموع المعتصمين في ميدان رابعة العدوية

جموع المعتصمين في ميدان رابعة العدوية

أبو إسماعيل يقود مسيرة لـ”رابعة”.. والمعتصمون: لا بديل عن الشرعية

قيادي في النور يتبرأ مما فعله حزب النور بالاتفاق مع القوات المسلحة

شبكة المرصد الإخبارية

أعلنت المنصة الرئيسية لرابعة العدوية، منذ قليل، قدوم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، بصحبه أنصاره للميدان في الثانية عشرة ظهراً بنية الاعتصام في الميدان.

من جهة أخرى تزايدت أعداد المعتصمين بميدان رابعة العدوية، عقب بيان السيسي أمس الذي انقلب فيه على الرئيس الشرعي محمد مرسي، فيما تدفقت أعداد كبيرة للميدان منذ الصباح الباكر للاعتصام من أجل الدفاع عن الشرعية.
وأكد المعتصمون بالميدان، أنهم لا يتأثرون بالشائعات التي ترددها وسائل الإعلام المتواطئة مع هذا الانقلاب، كما عبروا عن إصرارهم مواصلة الاعتصام لحين عودة الشرعية بعودة الرئيس المنتخب محمد مرسي.

وفي إطار خطة الجيش والشرطة تفريغ ميدان النهضة بالجيزة حاصرت قوات الجيش والشرطة المتظاهرين المؤيدين للشرعية بميدان النهضة، حيث تمركزت 4 مدرعات للجيش و7 أخرى للشرطة ونحو 70 جندي.
فيما اتبعت قوات الجيش والشرطة خطة لتفريغ الميدان تتمثل في السماح للمتظاهرين الذين يرغبون في الخروج لقضاء حوائجهم، وفي نفس الوقت يمنعونهم من الدخول بالقوة.

على صعيد آخر تبرأ القيادي محمد عماره -عضو مجلس شعب سابق عن حزب النور- مما فعله حزب النور بالاتفاق مع القوات المسلحة وقال عبر صفحته في الفيس بوك :

اللهم إني أبرأ إليك مما فعله حزب النور بالاتفاق مع القوات المسلحة والكنيسة وأعتذر إليك عن تقصيري نحو عبادتي إياك فاغفر لي ولجميع إخواني وتب علينا ورد عنا كيد الكائدين وظلم الظالمين

عن Admin

التعليقات مغلقة