النقيب سامح عدلي محمود

انتحار قناص الحرس الجمهوري .. بعد النشر الموقع خارج نطاق الخدمة

النقيب سامح عدلي محمود
النقيب سامح عدلي محمود

انتحار قناص الحرس الجمهوري.. بعد النشر الموقع خارج نطاق الخدمه!

 

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

نشر موقع الشروق نيوز الاخباري علي موقعه علي الانترنت اليوم خبر انتحار قناص ‏الحرس الجمهوري علي الرابط أدناه http://www.alshroqnews.com.dfh/

وذكر الموقع أن السيدة علياء محمد علي ( 26سنة ) زوجة النقيب سامح عدلي محمود، من القوات المسلحة، تقدمت ببلاغ إلي قسم ثاني مدينة نصر تثبت فيه أنها استيقظت الاثنين في الرابعة فجراً على صوت إطلاق نار، قالت إنها ظنت أنه بالقرب من منزلنا بمساكن ضباط الحي العاشر، ولكنها فوجئت أن صوت الرصاص كان في منزلها حيث وجدت زوجها النقيب غارق في دمائه إثر طلق ناري في الرأس

. وحسبما ذكرت “الشروق نيوز” فإن زوجته في حالة انهيار شديد وقالت: إن زوجها يعمل في قوات الصاعقة بالقوات المسلحة، وأنه عاد إلي المنزل بعد غياب إسبوعين، وكان يخبرها دائما بالتليفون أنه في مهمة خاصة لخدمة الوطن.


وأضافت أنه حين عودته ظهر الاثنين كان على غير عادته يرتدي الملابس المدنية، وليست بدلته العسكرية، مشيرة إلى أنه كان في  حالة نفسية غريبة وتبدو عليه أعراض اكتئاب.


وأكدت أنها لأول مرة تراه بهذه الحالة من الارتباك والتدخين، مع أنه رياضي وغير مدخن، وقالت: حاولت أسأله “مالك ماكنش بيرد عليا وبيقولي سيبيني دلوقتي وعندما كررت عليه السؤال أكثر من مرة نهرني، وكاد أن يضربني، فتركته، ووضعت له السحور ونمت حتي استيقظت لأجده في هذه الحالة“.

ولم توجه السيدة علياء اتهاماً لأحد بقتله، مشيرة إلى أنها وجدت سلاحه المسدس بجانبه، ولا أحد في المنزل، مؤكدة أنها بادرت بإبلاغ الشرطة التي وصلت سريعًا، ومعها قوات الشرطة العسكرية التي تحفظت علي جثمانه وحملته إلى مستشفى المعادي العسكري لاستكمال إجراءات الدفن.

ولم يتسن لشبكة المرصد الإخبارية التأكد من صحة الخبر ، وكان الموقع نشر خبر انتحار القناص لكننا فوجئنا بأن الموقع  في الرابط أعلاه غير متاح تماما على شبكة الانترنت ولا حتى الموقع مما يثير الدهشة والاستغراب مما يمكن أن يكون قد حدث بعد نشر الخبر المشار، ولم يتسنى لنا حتى الآن تقصي الحقيقة لانعدام المصادر ، ولم يصدر أي بيان من ادارة الموقع او القوات المسلحة .

عن Admin

اترك تعليقاً