مصر ضد الانقلاب . . متابعة متجددة وتحديث متواصل . .

anti coupمصر ضد الانقلاب . . متابعة متجددة وتحديث متواصل . .

شبكة المرصد الإخبارية

http://www.youtube.com/channel/UCaoLIEMHpVne4mKDIk0nn0w

* يا ويلك يا سيسي دنيا وآخرة . . مقتطفات من الجنازة المهيبة للذين استشهدوا جراء القصف الصهيوني في سيناء

يا سيسي ماذا فعلت في دنياك لتكون نهايتك سوداء . .

https://www.youtube.com/watch?v=fKcXwWb6M5s&feature=player_detailpage

*وضعت الأجهزة الأمنية الانقلابية بالقليوبية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام إسم الدكتور حسام أبوبكر الصديق‏-‏ عضو مكتب الإرشاد ومحافظ القليوبية السابق‏-‏ و‏9‏ من قيادات الإخوان الموجودين في اعتصام رابعة العدوية وهم‏:‏ محمد بديع ومحمد عبدالمقصود ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي وعبدالرحمن البر وجمال عبدالهادي وعبدالله بركات وباسم عودة وأسامة ياسين علي قوائم الملاحقات الجنائية لقيادات الصف الأول في تنظيم الإخوان المسلمين‏.‏

وقد نشرت أجهزة أمن الانقلاب عناصرها بالقرب من منزل القيادي الإخواني محمد البلتاجي بشبرا الخيمة وبالقرب من عيادته الخاصة تحسبا لوصوله إلي أي منهما تزامنا مع ما تردد عن قرب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

كما كثفت من كمائنها الشرطية الثابتة والمتحركة علي الطريق الزراعي والدائري وطريق المنصورة محل إقامة حسام أبو بكر عضو مكتب الارشاد والمحافظ السابق في محاولة لضبطه اثناء عودته الي منزله.

وكانت نيابة قليوب بإشراف المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية قد أصدرت قرارا بضبط وإحضار القيادات السابق ذكرها بزعم تحريات الامن قيامهم بإصدار تعليمات مباشرة لقيادات الجماعة في قليوب لحشد وتجميع مجموعات مسلحة وتحريضهم علي قطع طريق مصرالإسكندرية الزراعي السريع وتعطيل المواصلات العامة وإتلاف الممتلكات والتلويح بالعنف لنشر الفوضي وتكدير الأمن العام وترويع المواطنين وبعد نشوب معركة بين الاخوان والبلطجية والشرطة بعد قيامهم بقطع الطريق مما أدي إلي نشوب معركة راح ضحيتها ثلاثة اشخاص واصيب18 اخرون.

*الجيش يمنع مسيرة عائدة من أمام القاعدة الجوية بأسوان من الإنضمام لاعتصام ميدان المحطة

*راب مغربي ضد الإنقلاب في مصر

*داخلية الانقلاب تُلقي القبض على أحد مؤيدي الشرعية وتلفق له تهمة الاعتداء على كنيسة

ألقت قوات داخلية الانقلاب العسكري القبض على الشاب أحمد محمود أحمد متولى 32 عاما، أثناء عودته هو واسرته من أمام ساحة اعتصام مؤيدي الرئيس الشرعي محمد مرسي في محيط مسجد التوحيد ببورسعيد، ووجهت له سلطة الانقلاب عدة تهم منها حيازة سلاح غير مرخص والاعتداء على كنيسة ماري جرجس بشارع محمد علي ومقتل اثنين واصابة 27 اخرين أثناء أحداث تشييع جنازة شهيد بورسعيد في مجزرة المنصة عمر هريدي.

 

ويقول “محمد سعد” صديق أحمد، عرفت أحمد من الدراسة و كان من أنقى النفوس التى عرفتها ولا ازكيه على الله حافظاً للقرآن الكريم لم ينتم يوما لاي حزب أو جماعه عرفته فقط محباً لدعوة الله ولسنة رسوله، واضاف سعد أن التهمة الحقيقية التي تسببت في إلقاء القبض على احمد هي دعمه للشرعية والرئيس محمد مرسي وليس كما أدعت داخلية حبيب العادلي.

*غادر السفير القطري في القاهرة مصر اليوم الأحد، بينما غادر السفير المصري في الدوحة قطر في اليوم نفسه، فيما قالت الخارجية المصرية إن الأمر “مجرد مصادفة”.

إذ عاد السفير المصري في قطر، محمد مرسى، إلى القاهرة، فيما غادر السفير القطري في مصر، سيف بن مقدم البوعينين، إلى مالطا، بحسب مصادر في مطار القاهرة الدولي.

وارتبطت القاهرة والدوحة بعلاقات وثيقة للغاية خلال حكم الرئيس المصري السابق، محمد مرسي، المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

إلا أن تلك العلاقات يخيم عليها الفتور منذ أن أطاح الجيش المصري، بمشاركة قوى سياسية ودينية، يوم 3 يوليو/ تموز الماضي، بمرسي، أول رئيس مدني منتخب منذ إعلان الجمهورية في مصر عام 1953.

وبحسب المتحدث باسم الخارجية المصرية، السفير بدر عبد العاطي، فإن تزامن تحركات السفيرين “مجرد مصادفة”.

ومضى السفير المصري قائلا إنه “لا تطورات سيئة في العلاقات بين البلدين”، مستشهدا بأن وزير الخارجية القطري، خالد بن العطية، كان في زيارة للقاهرة قبل أيام.

*انتهى منذ قليل الاجتماع الطارئ الذى عقده حزب النور برئاسة الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب الذراع السياسية للدعوة السلفية، لمناقشة معايير لجنة الـ50، الموكل لها تعديل الدستور، وتحديد موقف الحزب منها، كما سيناقش الاجتماع المستجدات على الساحة السياسية.

*قيادات باعتصام «النهضة» يبحثون تنظيم اعتصام حاشد بـ”الإنتاج الإعلامى”

تواردت أنباء داخل اعتصام ميدان النهضة المؤيد لعودة الرئيس مرسى ورفض الانقلاب العسكرى أن قيادات بالتحالف الوطنى لدعم الشرعية بالميدان يبحثون تنظيم اعتصام كبير أمام مدينة الإنتاج الإعلامى ليكون اعتصاما حاشدا ينضم إلى كل الاعتصامات المؤيدة لعودة الشرعية بكافة أنحاء الجمهورية.
ويواصل معتصمو ميدان النهضة المؤيدون للرئيس مرسى والرافضون للانقلاب العسكرى أسبوعهم السادس رغم المجازر لتى ارتكبت بحقهم من عناصر من الشرطة والبلطجية والتى أودت بحياة العشرات منهم وإصابة المئات.

*الشيخ مصطفى سلامة: مبادرة الطيب غطاء سياسي لمذبحة جديدة

أكد الشيخ مصطفى سلامة أنه لا يمكن قبول دعوة أو وساطة من أي طرف شارك في الانقلاب العسكري الدموي لأنه لا  يصلح أن يكون حكمًا وخصمًا في نفس الوقت، مشيرًا إلى أن الانقلابيين خصماء لنا لا يحل لأحد أن يقبل دعوة حوار منهم، معتبرًا أن دعوة أحمد الطيب شيخ الأزهر للحوار ليست إلا غطاء سياسي لمذبحة جديدة.

 

وقال- في كلمته من على منصة الاعتصام بميدان “النهضة”- “كنا نفصل بين شيخ الأزهر والمؤسسة حتى خرج علينا مستشار شيخ الأزهر محمد مهنا وقال إن شيخ الأزهر هو مؤسسة الأزهر” مشددًا على أن مؤسسة الأزهر لن تكون حكمًا إلا إذا تبرأت من الشيخ احمد الطيب.

وأضاف أنه لا مكان أيضًا للمؤسسة العسكرية في المصالحة حتى تعلن عن إقالة قادة الانقلاب قولاً واحدًا، ولا يمكن أن تكون حكمًا إلا بمحاكمة عملاء الصهيونية والأمريكية.

وتابع: السيسي يتحقق فيه قول الرسول عليه الصلاة والسلام “أبغض الرجال إلى الله ألد الخصم” لأنه يعلم الباطل ويقف بجواره ويدافع عنه.

وأشار إلى أن الشرعية جزء من الشريعة لا تنفك عنها، مشددًا على ضرورة عودة الرئيس محمد مرسي قولاً واحدًا.

وطالب القائمين على الاعتصامات بتداول اسم الثورة بدلاً من الاعتصام لأنها ثورة على الظلم والظالمين تكمل ثورة يناير وليست مجرد اعتصام، وقال: نحن قوم نعيش على القليل ولو انقطعت عنا المياه أو الكهرباء فلا ثؤثر فينا.

*إن الإعلانات و”التسريبات المزيفة والوهمية” حول موعد فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة هى مجرد بالونات اختبار، قصد منها الوقوف على قدرة الحشد وأماكن تواجد الأسلحة داخل الاعتصاميين والوقوف على الاستعدادات الاستثنائية من جانب المعتصمين حال بدأ عملية فض الاعتصام.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت بأن وزارة الداخلية قد قررت فض الاعتصام فجر اليوم الاثنين وتناقلتها وسائل الإعلام العالمية والمحلية على لسان مصدر أمنى.

*مصدر أمني : القوات المشاركة في فضّ الاعتصامات ستكون معزّزة بآليّات مصفّحة ودروع واقية من الرّصاص

*قرر التحالف الوطني لدعم الشرعية بالمنيا الأتي
1-إعلان النفير العام بالمحافظة في حالة قيام السلطات بإقتحام ميادين الإعتصام بالقوة خاصة ميداني رابعة والنهضة.
2- التحالف الوطني لدعم الشرعية بالمنيا يحذر سلطات الإنقلاب في حالة إستعمال القوة في فض الإعتصامات فإن التحالف غير مسئول عن أي أحداث تقع في جميع أنحاء الصعيد .

ويقوم الأن أمناء الشرطة بإغلاق مقر قوات الأمن المركزي بالمنيا ومنع دخول وخروج أي خدمات

*شهد ميدان النهضة تزايدًا ملحوظًا فى عدد الخيام التي أنشئت داخل الميدان بعد انضمام ثوار المنيا وبنى سويف لمعتصمى النهضة، فيما قامت منصة النهضة بتحية الثوار القادمين للميدان من المنيا وبنى وسويف.

توافد مساء الأحد الآلاف من المواطنين على ميدان رابعة العدوية للمشاركة في الاعتصام المؤيد للشرعية والمندد بالانقلاب العسكري ، رغم التصريحات التي خرجت منسوبة لقيادات بوزارة الداخلية بفض اعتصام رابعة صباح الإثنين.
واعلن المتظاهرون الذين توافدوا وبينهم العديد من الاسر كاملة نيتهم المبيت داخل الميدان تحديا لتهديدات ومخططات سلطات الانقلاب.
والهب المنشد محمد عباس حماس المعتصمين بالعديد من الاناشيد الوطنية وابرزها اهاجر واسيبك لمين.
وشددت اللجان المكلفة بتامين مداخل الميدان من اجراءاتها في تفتيش المتوافدين وما يحملونه، فضلا عن اكمال بناء الجدران الخرسانية امام المداهل تحسبا لاى هجوم من قبل قوات الشرطة او البلطجية.

*ذكرت وكالة أنباء أسوشيتد برس اليوم الأحد نقلا عن مسؤولين أمنيين في مصر لم يكشفوا عن هويتهم أن الشرطة المصرية سوف تفض اعتصام مؤيدي الرئيس مرسي في ميداني رابعة العدوية والنهضة في غضون 24 ساعة. وأضافت أن أحد هذه المصادر رجح أن يتم فض الاعتصام في الساعات الأولى من غد الاثنين.

وأضافت الوكالة الأمريكية عن المسؤولين قولهم إنهم يستعدون لصدامات محتملة قد تندلع حال فض الاعتصامين.

وأشارت الوكالة إلى تحذيرات الحكومة المكلفة الأسبوع الماضي من أن فض الاعتصامين قرار لا عودة عنه، رغم إصرار مؤيدي الرئيس على استمرار الاعتصام حتى يعود الرئيس المنتخب رافضين انقلاب 3 يوليو.

*مصادر أمنية مصريّة: إجراءات فضّ اعتصام مؤيّدي ‫مرسي‬ ستبدأ صباح الاثنين

*شهدت قرية الديابية التابعة لمركز الواسطي بني سويف منذ قليل اشتباكات دامية بالخرطوش والشوم والمولوتوف إثر مشادات بين مسلمين وأقباط.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف قد تلقي بلاغا يفيد إحتراق كنيسة الملاك والأنبا أنطونيوس بقرية الديابية بالكامل إضافة الي 6 منازل مجاورة وإصابة 15 شخص – حتي الآن – أغلبهم من الأقباط عقب نشوب مشادة كلامية تحولت الي اشتباكات دامية بعد قيام قبطي بمحاولة بناء مطب صناعي أمام منزله.

استنكر القس رزق الله جودرة راعي كنيسة الملاك والأنبا انطونيوس بقرية الديابية الأحداث مؤكداً ان هناك حالة من التربص والإستقطاب تعصف بالمجتمع المصري بسبب الأحداث الأخيرة.

وفي نفس السياق نفي المهندس عاطف مرزوق المتحدث الإعلامي لحزب البناء والتنمية علاقة الحزب أو الجماعة الإسلامية في أحداث “الواسطي” الأخيرة مطالبا الإعلاميين بالتوقف عن كيل الإتهامات للتيار الإسلامي في كل حادث يمر بالوطن مشيراً الي أن الوضع المحتقن حاليا يستلزم تنحية الخلافات حتي وأد الفتنة وهي مازالت في مهدها.

أمر هديب بفرض حالة حظر التجول وإقامة حواجز أمنية حول القرية فيما تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة علي الحريق .

الجدير بالذكر أن حالة من الإحتقان تسود مركز الواسطي عقب اختفاء فتاة وتنصيرها واتهام أهلها لعناصر قبطية بالتورط في تنصيرها وتهريبها

*الليلة.. إنطلاق مسيرة حاشدة بالقائد إبراهيم رفضا للانقلاب

ينظم التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالإسكندرية مسيرة حاشدة تنطلق بعد قليل من أمام ساحة مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة العشاء، ضمن فعاليات مليونية “عيد النصر” .

*وصلت المسيرة النسائية التي انطلقت منذ قليل من ميدان الجلاء بالدقي إلى ميدان النهضة بالجيزة.
وشارك في المسيرة آلاف المتظاهرات للمطالبة بعودة الرئيس الشرعي محمد مرسي، والتنديد بالانقلاب العسكري الدموي.

*انطلقت منذ قليل، مسيرة حاشدة لمؤيدي الشرعية من ميدان الجلاء، في طريقها لميدان النهضة بالجيزة، رفضا للانقلاب العسكري الدموي، وتأييدا للشرعية وعودة الرئيس محمد مرسي.
وردد المتظاهرون شعارات رافضة للانقلاب ومؤيدة للشرعية والدستورية.

*انتهت مباراة كرة القدم الثورية بين فريقي معتصمي رابعة والنهضة بتفوق منتخب فريق النهضة بخمسة أهداف مقابل هدفين.
شهدت المباراة حضورا جماهيريا مكثفا ومتابعة واسعة من جميع وسائل الإعلام العالمية.
وعقب المبارة عقد حركة  “رياضيون ضد الانقلاب” استديو تحليلي بحضور كابتن شاكر عبد الفتاح نجم نادي الترسانة والكابتن محمد رمضان نجم النادي الأهلي والكابتن سمير صبري نجم انبي.

*انطلقت منذ قليل مسيرة حاشدة من أمام مسجد الشبان المسلمين بمدينة الفيوم ؛ استجابة لدعوة التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.
ردد المتظاهرون الهتافات منها ” بسقط يسقط حكم العسكر .. مصر دولة مش معسكر  , سيسي يا سيسي .. المرسي هو رئيسي , مكلمين سبع سنين .. وكمان تمانية لأبو إسماعيل ” .
رفع المشاركين صوراً الرئيس مصر مرسي وأعلام مصر وصوراً للشهداء  , وكذلك لافتات تأييد للرئيس مرسي.

* كشف بيان صحفي عن التحالف الوطني لدعم الشرعية أن عددا من البلطجية اعتدى على مسيرة السيدة زينب المتجهة إلى رابعة العدوية بعد ظهر اليوم، ووصل إلى المستشفى الميداني برابعة العدوية 8 حالات إصابة بجروح قطعية وخرطوش.
المصابون هم:
1. أحمد صالح أحمد إبراهيم
2. محمود محمد جبريل
3. هاني عبد الهادي الباز
4. محمد محمد عبد الهادي
5. أحمد عباس حافظ
6. محمد محمود محمد
7. خالد محمد محمد
8. محمد علي إبراهيم البيومي

*انسحاب بلطجية السيدة خوفا من أعداد المتظاهرين المؤيدين للشرعية

انطلقت مسيرة  تضم عشرة آلاف من المؤيدين للشرعية والرافضين للانقلاب العسكري من ميدان السيدة زينب متجهة لميدان رمسيس، مؤكدين خلال مسيرتهم على مطالبهم في عودة الشرعية بعودة الرئيس محمد مرسي، وعودة مجلس الشورى المنتخب والدستور المستفتى عليه.

وانطلقت المسيرة من ميدان السيدة زينب متجهة لعابدين ووسط البلد في ميدان محمد فريد وشارع عماد الدين وبعدها لميدان رمسيس.

كما حاولت مجموعة من البلطجية في ميدان السيدة زينب بالتعرض لهم بالأسلحة إلا أنهم خافوا من كثرة عدد المتظاهرين في المسيرة، ومروا بسلام دون التعرض لهم بعد انسحاب البلطجية

*السيسي يأمر بتجويع الثوار المعتصمين وقطع الكهرباء والماء ومنع دخول الطعام لأنصار الشرعية

تقارير وزارة الداخلية، التي جرى تقديمها ودراستها من جانب كبار المسؤولين قدرت أن “فض الاعتصام بالقوة وبشكل سريع سيسفر عن قتلى يتراوح عددهم بين 3 آلاف و5 آلاف شخص”.

وجرى اعتماد الخطة البديلة لفض الاعتصام، ومن بين عناصر هذه الخطة أن “الذي يخرج من اعتصام رابعة العدوية لن يسمح له بالدخول إليه مرة أخرى، مع منع دخول الطعام للمعتصمين، وكذا اللجوء لقطع المياه والكهرباء عن الساحة التي يوجد فيها المعتصمون”.

وتتضمن الخطة أيضا ضرب المعتصمين بمدافع المياه وقنابل الغاز المسيل للدموع، ووسائل أخرى مما يستخدم في فضّ الاعتصامات والمظاهرات التي تعطل الطرق، كما يحدث في كل بلدان العالم، مشيرا إلى أن هذه العملية ستستمر على فترات وربما تستغرق عدة أسابيع أو شهرا، لكن الخطة الموضوعة لها سقف زمني يصل مداه إلى ثلاثة أشهر.

*بلطجية يعتدون على مسيرة السيدة زينب الرافضة للانقلاب العسكري بالخرطوش والسلاح الابيض وانباء عن اصابات بالغة بين المتظاهرين

*أكد شريف شوقى المستشار الإعلامى لمجلس الوزراء الإنقلابى : “أنه يجب أن يعلم الجميع أن الدولة المصرية ذات هيبة، وأنه لا خيار فى أمر عودة هيبتها والآمن القومى فى مصر”. 

وتابع “شوقى” خلال مداخلة هاتفية لفضائية “cbc” اليوم الأحد،: “هناك العديد من الآليات لفض اعتصامى ميدان رابعة العدوية والنهضة، وبدأت بالفعل مثل انقطاع الكهرباء والمياه عن المنطقة وسوف تتوالى الآليات لفض الاعتصام سواء بسلمية أو بالطرق الأخرى التى تنتهجها القوات أو الحكومة من أجل فض الاعتصام بسرعة وفى أقرب وقت”.

*قال المفكر القبطي د.رفيق حبيب إن الانقلاب العسكري قام بسبب معركة الهوية وليس لأي سبب آخر واستهدف إقصاء القوى الإسلامية خاصة جماعة الإخوان المسلمين حتى يتمكن من فرض هوية علمانية على المجتمع.

*عاد المعتصمون  في ميدان رابعة العدوية شرقي القاهرة إلى خيامهم مع شروق شمس اليوم الأحد بعد حالة استنفار عام دعت إليها قيادة “التحالف المؤيد للشرعية”، وبعد عودة التيار الكهربائي لساحة الاعتصام في حوالي الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي (4 تغ)، إثر انقطاعه لثلاث ساعات

*تردد 14 قناة فضائية تبث  فعاليات اعتصام رابعة العدوية

* أحرار 25 – تردد 10872 – ترميز 27500 أفقى

* اليرموك – تردد 11255 – ترميز 27500 – أفقى

* الحوار – تردد 10920 – ترميز 27498 – عمودى

* الجزيرة مباشر مصر – تردد 11526 – ترميز 27500 – أفقى

* قناة احرار مصر – تردد 10872 –ترميز 27500 – أفقى

* سراج الاقصى – تردد 10911 – ترميز 27498 – عمودى

* القدس تردد 11313 – ترميز 27497 – عمودى

* الزيتونة – تردد 11313 – ترميز 27497 – عمودى

* شباب اليمن – تردد 11255 – ترميز 27500 – أفقى

* الأمة – تردد 10815 – ترميز 27485 – أفقى

* المستقلة – تردد10922 – ترميز 27500 – عمودى

* المغاربية – تردد10815 – ترميز 27485 – أفقى

* التركية – تردد 10920 – ترميز 27498 – عمودى

* العصر – تردد 10813 – ترميز 27485 – أفقى

*ذكرت مصادر أمنية مصرية أن طائرات أباتشي للجيش المصري أطلقت أمس السبت عدة صواريخ على مسلحين في منطقة التوما جنوب الشيخ زويد في سيناء.
وقال المتحدث باسم الجيش المصري: إنه تم رصد والتعامل مع ما قال إنه “مجموعة إرهابية” كانت تخطط لتنفيذ عملية ضد الجيش والشرطة وأهالي شمال سيناء.
وأضاف المتحدث على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: إن بعض عناصر هذه المجموعة شاركوا في هجوم رفح في الخامس من أغسطس العام الماضي، الذي أودى بحياة عدد من الجنود المصريين، وأن آخرين منهم شاركوا في عملية اختطاف سبعة جنود في الخامس عشر من مايو من العام الجاري. ولا تتسم تصريحات المتحدث باسم الجيش بمصداقية.

*فرضت عناصر من الجيش والشرطة أطواقا أمنية حول الطرق المؤدية إلى مقري الاعتصام، وأغلقت بالأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية شارع يوسف عباس الرئيسي المؤدي إلى مسجد رابعة، ودفعت بآليات مدرعة لمنع المظاهرات من الامتداد إلى البنايات العسكرية المجاورة، كما عززت وجودها حول مقار الحكومة والبرلمان والوزارات الحيوية والبعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية بمناطق وسط القاهرة.

*شهد مطار القاهرة صباح اليوم الأحد تشديدا ملحوظا فى الإجراءات الأمنية وإعلان لحالة الطوارئ القصوى،  تحسبا لحدوث أية ظروف طارئة.
وأكد اللواء علاء على، مدير أمن مطار القاهره، استمرار تشديد الإجراءات الأمنية بمحيط المطار، وداخل وخارج صالات السفر والوصول، بالإضافة إلي تأمين جميع المداخل والمخارج الواقعة بالمطار، مع التدقيق في جنسيات القادمين إلي البلاد للتاكد من أن الراكب ليس مطلوبًا أو مدرجًا علي قوائم الترقب في السفر والوصول.

*البلتاجي: لن نترك “رابعة” حتى لو نزلت علينا فرق الصاعقة من الطائرات

*غادرت قوات أمن الدولة والقوات الخاصة منزل صبحي صالح القيادي الإخواني بالإسكندرية.

 يأتي ذلك بعد أن اقتحموا منزله اثناء أذان فجر اليوم وقاموا بالاعتداء علي كريمته الطبيبة التي تصادف وجودها بمفردها في المنزل واعتدوا عليها بالضرب في محاولة منهم للحصول علي أية معلومات عن مكان تواجد صالح ، وهي المحاولة التي باءت بالفشل لعدم استجابتها لهم رغم الاعتداء عليها بشكل يتنافى مع حقوق الانسان وحرمة المساكن.

عن Admin

اترك تعليقاً