متابعة متجددة جمعة الغضب 6 سبتمبر . . فعاليات جمعة “الشعب يحمي ثورته”

eg 06-09متابعة متجددة جمعة الغضب 6 سبتمبر  . . فعاليات جمعة “الشعب يحمي ثورته”

شبكة المرصد الإخبارية

*”الهيئة العليا للنور تجتمع لحسم الموقف النهائى من لجنة “الـخمسين

يونس مخيون رئيس حزب النور : نجرى مشاورات مع أعضاء الهيئة العليا للحزب لحسم موقف الحزب النهائى من المشاركة فى لجنة الـ 50 من عدمه.

*ممثل اليسار بلجنة الـ50: مادة «الشريعة» مثيرة للجدل..وليست «خط أحمر»

وصف المجرم الحاقد حسين عبد الرازق، القيادي بحزب «التجمع» وممثل اليسار في لجنة الخمسين لتعديل الدستور، المادة الثانية الخاصة بالشريعة الإسلامية بالمثيرة للجدل، مشيرًا إلى أنها ليست خطا أحمر بل قابلة للنقاش، وأن دساتير الدول الديمقراطية لا يوجد بها نص عن الهوية.

وأوضح «عبد الرازق»، في تصريحات لفضائية «دريم2»، اليوم الجمعة، أن التيار اليساري يدافع عن الإسلام أكثر من الإسلاميين أنفسهم وذلك بتقديمه لللوجه الديمقراطي الحقيقىودفاعه على حرية الرأي والتعبير

*ميليشات الانقلاب تعتدي على مسيرتي أنصار الشرعية ببئر العبد وجلبانة

*قوات الانقلاب تعتقل جميع المصلين بالغنايم في أسيوط

استمرارا لسلسلة اقتحامات المساجد وعدم حرمة قداستها، قامت قوات أمن الانقلاب العسكري باقتحام مسجد الفردوس بمدينة الغنايم بمحافظة أسيوط خلال أداء صلاة العشاء ومداهمة المصلين حتى تم اعتقال ما يقرب من 80 مصليا، وذلك لمحاولة منع مسيرة لرفض الانقلاب كان مقرر لها الانطلاق من أمام المسجد.

وداهمت قوات الأمن المصلين بالمسجد بعد حصاره وقامت بالقبض على كل من يتواجد بالمسجد حتى اضطر بعض المصلين للاختباء داخل صناديق الموتى خوفا من مصير الاعتقال الجماعي لمن يوجد بالمسجد.
وقامت وزارة الأوقاف في سلطة الانقلاب اليوم الجمعة بإلغاء صلاة الجمعة في 80 مسجدا من أصل 270 في مركز الغنايم بأسيوط بسبب كما قامت بإلغاء تراخيص صعود المنابر لـ100 خطيب.

*حصيلة المعتقلين حتى الأن فى فعاليات اليوم (26 معتقل) بالغربية

*وزارة الداخلية تقترض مليار جنيه من أموال المودعين في البنوك لإنشاء 3 سجون جديدة

قررت وزارة الداخلية انشاء 3 سجون جديدة لاستيعاب الاعداد المتزايدة من المعتقلين بعد ان ازدحمت اكبر واشهر السجون مؤخرا بعد انقلاب 3 يوليو، وخاصة سجن طرة، الذي يضم كلاً من سجن المزرعة، وليمان طرة، وسجن استقبال طرة، ومحكوم طرة، وسجن طرة شديد الحراسة (المعروف باسم سجن العقرب)، كذلك سجن ابو زعبل المتواجد في مركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وسجن وادي النطرون على الطريق الصحراوي بين القاهرة والإسكندرية.
وسيتم تمويل اقامة السجون الجديدة من خلال اقتراض وزارة الداخلية ماقيمته مليار جنيه من أموال المودعين في البنوك الوطنية المصرية، بعد فشل الوزارة في تدبير المبلغ من ميزانيتها الخاصة، نظرا لاستنفاد الميزانية في شراء وتطوير سيارات جديدة للشرطة، بالاضافة الى زيادة رواتب ومكافأت الضباط، ممادفع وزارة الداخلية لاقتراض المبلغ من البنوك الوطنية.

*حركة 6ابريل تنفي مشاركتها في مسيرات أو تظاهرات اليوم في أي من شوارع القاهرة

*أمن الانقلاب يعتقل 30 متظاهرًا بالإسكندرية في مليونية “الشعب يحمي ثورته”

اعتقلت قوات امن الانقلاب بالاسكندرية، منذ قليل 30 متظاهرًا خلال عودتهم الى منازلهم، عقب انتهاء فاعليات مليونية “الشعب يحمى ثورته”.
وكانت قد تعرضت مسيرات اليوم بمنطقة سيدى جابر، الى هجوم من قبل بعض البلطجية بالطوب والخرطوش والاسلحة النارية، مما اسفر عن وفاة شخص واصابة 7 اخرين.

*مسيرة نسائية في منطقة المهندسين بالجيزة للتنديد بالإنقلاب العسكري

*منع صلاة العشاء في 80 مسجدا بـ«غنايم أسيوط »

قامت وزارة أوقاف الانقلاب العسكري بإلغاء صلاة العشاء في 80 مسجدًا من أصل 270 في مركز الغنايم بأسيوط بسبب إلغاء تراخيص 100 خطيب. وشهد مركز الغنايم عدة مسيرات تلبية دعوة التحالف دعم الشرعية ودعوا للاستمرار في فعالياتهم حتى الليل لكسر حظر التجوال

*تزايد حشود الثوار أمام قصر القبة

حشود المتظاهرين الرافضين للانقلاب العسكرى تتزايد أمام قصر القبة الجمهورى فى المسيرة التى دعت لها حركات شباب ضد الانقلاب وجبهة أحرار 6 ابريل.

* هيئة قناة السويس تؤكد استهداف سفينة بها

أكدت هيئة قناة السويس المصرية ما ورد في مقطع فيديو بث على شبكة الإنترنت يظهر تعرض سفينة حاويات لهجوم بقذائف آر بي جي أثناء مرورها بالمجرى الملاحي للقناة يوم السبت الماضي.

وكانت جماعة تطلق على نفسها اسم “كتائب الفرقان” تبنت عملية استهداف السفينة خلال مرورها في القناة. وبثت عبر الإنترنت أمس الخميس تسجيلاً مصورا يظهر قيام مسلحيْن بإطلاق قذيفتين من نوع آر بي جي تجاه سفينة حاويات يُعتقد أنها صينية قبالة مدينة بورسعيد، وتسبب الهجوم في نشوب حريق محدود تمت السيطرة عليه.

وقال رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش إن “الفيديو المجهول المصدر الذي نُشر على موقع يوتيوب ما هو إلا تصوير للمحاولة الفاشلة للتأثير على حركة السفن بالمجرى الملاحي التي وقعت يوم 31 أغسطس/آب الماضي، مستهدفة السفينة كوسكو آسيا دون أن يلحق بها أي أذى”.

وأضاف مميش أنه “تم إخطار الجهات السيادية والاستخباراتية لاتخاذ اللازم حيال الفيديو المنشور وتحليله”، مشيرا إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة أمرت برفع درجة التأمين وتدعيم قوات التأمين وتكثيف الإجراءات الأمنية، ومؤكدا أن الملاحة منتظمة وتسير بصورة طبيعية في قناة السويس.

ولم يعلق البيان على ما ورد في الفيديو من تحميل مسؤولية الهجوم لجماعة مجهولة تحمل اسم “كتائب الفرقان”، ادعت أنها مقربة من تنظيم القاعدة.

واستعرض المقطع، الذي بلغت مدته 51 ثانية، إطلاق شخصيْن قذيفتين صاروخيتين على سفينة الحاويات “كوسكو آسيا” أثناء مرورها بمنطقة التينة بالقطاع الشمالي لقناة السويس، أعقبه صيحات التكبير من منفذي العملية.

وظهرت في العرض المصور شارة لعلم أسود عليه عبارة التوحيد مكتوب أسفله “كتائب الفرقان”، وهو اسم لم يسبق أن ظهر لجماعة لها نشاط قبل ذلك في مصر.

من جهته أكد مصدر في الجيش أمس أن المسؤولين الأمنيين “على يقين من أن هذه العملية كانت  عشوائية ولا تقف وراءها منظمة”، علما بأن الهجوم لم يترك أثرا يذكر على السفينة أو على الحركة عبر القناة.

*بلطجية يعتدون على مسيرة حلوان بالخرطوش والآلى.. والمتظاهرون يصدونهم

قامت مجموعة من البلطجية بالهجوم على مسيرة حلوان الحاشدة وإطلاق الخرطوش والرصاص الحى فى الهواء أثناء مرور المسيرة بشارع صالح صبحى بحلوان “امتداد ما بين حلوان ومنطقة المشورع الامريكى”.

وتمكن المتظاهرون بالتعاون مع الأهالى من التصدى لهؤلاء البلطجية حتى لاذوا بالفرار، واستكملت المسيرة طريقها ولم تحدث أية إصابات.

وتتردد أنباء عن القبض على 2 من البلطجية بواسطة المتظاهرين

*شهدت منطقة مسجد فباء ومسجد الايمان بطريق شطا  وقفة ضد الانقلاب العسكرى وذلك عقب صلاة الجمعة فى يوم الشعب يحمى ثورته وذلك لرفض الانقلاب وسياسته البوليسية فى قمع الاحرار الثائرين ضد الظلم والاضطهاد والديكتانورية والمطالبة بعودة الشرعية والحفاظ على مكتسبات ثورة يناير التى اضاعها الانقلاب  حيث لا عيش ولا حرية ولاعدالة اجتماعية .

هتف المتظاهرون ضد الانقلابيين وسيساتهم الدموية وتنكيلهم بالمعارضين للانقلاب ومنها اقتل واحد اقتل ميه

موش هنسيبها للحراميه   الانقلاب هو الارهاب   مصر اسلامية  لا علمانية  وطالب المتظاهرون بضرورة الرجوع للمسار االديمقراطى الصحيح وعودة الرئيس المنتخب وتفعيل الدستور وعودة مجلس الشورى المنتخب ومحاكمة الانقلابيين

*عشرات الألاف يجوبون شوارع مدن وقرى دمياط “13مسيرة” مرددين يسقط حكم العسكر بجمعة الشعب يحمي ثورته

*مسيرة مدينة نصر أولها فى مكرم عبيد وآخرها فى عباس العقاد وتفاعل كبير من المواطنين

تزايد أعداد المتوافدين على مسيرة مدينة نصر الحاشدة التى تضم مئات الآلاف من المتظاهرين مما أدى إلى زيادة طولها بشكل كبير حيث يصل أولها فى مكرم عبيد ونهايتها فى شارع عباس العقاد.

*مظاهرات الجيزة تتجمع في جامعة الدول

تجمعت عدة مسيرات متفرقة في محافظة الجيزة قادمة من الهرم والدقي وبولاق وأماكن عديدة تتبع محافظة الجيزة في بداية شارع جامعة الدول العربية مرددة هتافات ضد الحكم العسكري، ومؤكدة علي سلمية المظاهرات.
وقررت المظاهرة عدم مرورها علي ميدان مصطفي محمود – كما هو المعتاد – وذلك لتمركز عدد كبير من قوات الجيش والشرطة في الميدان وتجنبا للصدام المتوقع معهم في حال مرور المظاهرة هناك.

الشعب يحمي ثورته

*مصادر طبّيّة: مقتل متظاهر وإصابات في اعتداء مجهولين على مسيرة في سيدي جابر

*قامت مجموعات من البلطجية المؤجرين أتباع حمدى الحفناوى وعصابته بالتعدي بالأسلحة الآلية على المسيرة السلمية في كفر البطيخ مما أدى إلى استشهاد الأخ ابراهيم سليم والعديد من اﻻصابات بالرصاص الحى .

واستشهد ابراهيم سليم أحد المتظاهرين الرافضين للانقلاب العسكري بمحافظة دمياط بعد تعدي بلطجية مدججين بالاسلحة النارية علي المسيرة السلمية الرافضة للانقلاب العسكري ما اوقع عشرات المصابين .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2J_rFuCY0jA#t=21

كان الشهيد ابراهيم سليم وهو أحد أبناء القرية قد شارك في التظاهرة الرافضة للانقلاب العسكري التي خرجت عقب صلاة الجمعة بالقرية لكن المشاركين فوجئو بتعدي بلطجية عليهم ما أدي لاستشهاده واصابة العشرات .

وقال شهود عيان ان المعتدين علي المسيرة هم رجال حمدي الحفناوي أحد البلطجية المشهورين الذي اعتدوا علي المسيرات السلمة بكفر البطيخ أكثر من مرة خلال الشهرين الماضيين .

*مسلحون يطلقون النار على مسيرة الشرعية بدار السلام

أطلق بلطجية النار من أعلى البنايات على مسيرة الشرعية التي تندد بالانقلاب العسكري في مدينة دار السلام .

ووقع عدد من المصابين جراء إطلاق النار لم يتبين بعد عددهم، كما لم يعرف عدد الشهداء حتى الآن. 
*قال الدكتور شريف شوقى المستشار الاعلامى لرئيس مجلس وزراء الانقلاب أن حظر التجوال قائما اليوم الجمعة من الساعة السابعة مساءا وحتى السادسة من صباح اليوم التالى.
*حصر أولي لأعداد المتظاهرين اليوم أكثر من 6 مليون متظاهر
أكد أعضاء بالتحالف الوطني لدعم الشرعية أن الحصر المبدئي لأعداد المشاركون في تظاهرات اليوم تقدر بـ6 مليون، مشيرين إلى إن الحشد لا زال مستمرًا حتى المساء.
*بث مباشر لمظاهرات ثوار الشرعية من جميع أنحاء مصر

 * القاهرة الكبرى | حلوان: http://bambuser.com/channel/helwan+liv

حدائق حلوان: http://bambuser.com/channel/Mohammed+Aiman
http://bambuser.com/channel/alysayed19842010
المعادي:
http://bambuser.com/<channel/wasatcairo
http://bambuser.com/channel/NassarAA
ألف مسكن:
http://bambuser.com/channel/mahmoud+eldsoky
عين شمس:
http://bambuser.com/channel/ajmcairo
http://bambuser.com/channel/ainshams.bambuser
مصر الجديدة:
http://bambuser.com/channel/omanaa25
مدينة نصر :
http://bambuser.com/channel/Mohammadahmed
http://bambuser.com/channel/3ashour
المهندسين: h
http://bambuser.com/channel/giza_onair
http://bambuser.com/channel/Dody4013
عرابي-المهندسين:
http://bambuser.com/channel/MenemAtwa
الهرم:
http://bambuser.com/channel/ehab+ewida
http://bambuser.com/channel/fared+kotb
شبرا مصر:
http://bambuser.com/v/3887443
التجمع الخامس:
http://bambuser.com/v/3887457
الزيتون-العزيز بالله:
http://bambuser.com/v/3887518
http://bambuser.com/channel/elzaton
شبرا الخيمة:
http://bambuser.com/channel/kassem2017
http://bambuser.com/channel/shobra2013
http://bambuser.com/channel/Medhat_mexx
http://bambuser.com/channel/eslam+afifi
زايد:
http://bambuser.com/v/3887485
مسجد المراغي:
http://bambuser.com/channel/Saad-Eldin
المطرية:
http://bambuser.com/channel/matrya.25
http://bambuser.com/channel/medomohamed
هيليوبليس:
http://bambuser.com/channel/atobgy
المرج:
http://bambuser.com/channel/Egypt4444
الخصوص:
http://bambuser.com/channel/KHESUS
أكتوبر:
http://bambuser.com/channel/giza_2
http://bambuser.com/channel/salemrehap
الصف:
http://bambuser.com/channel/h.khattab
كرداسة:
http://bambuser.com/channel/kerdassa
الوراق:
http://bambuser.com/channel/warrak
http://bambuser.com/channel/Sayed2art
الحوامدية:
http://bambuser.com/channel/moh.hebish
العاشر من رمضان:
http://bambuser.com/channel/hassankhodary5
شبين القناطر:
http://bambuser.com/channel/shebenelkanater
أبو زعبل:
http://bambuser.com/channel/abozaabalmobasher
العبور:
http://bambuser.com/channel/anticoup2013* محافظات:دمياط:

http://bambuser.com/channel/ahmodish
http://bambuser.com/channel/we4rabia
http://bambuser.com/channel/Balbolaالبحيرة: أبو المطاطير:

http://bambuser.com/channel/Besso
حوش عيسى:
http://bambuser.com/channel/omarshehtaبورسعيد:

http://bambuser.com/channel/sayedportsaid2الإسكندرية:
سيدي بشر:

http://bambuser.com/v/3887663
http://bambuser.com/channel/مصطفي+عليالسويس:

http://bambuser.com/channel/freesuez
http://bambuser.com/channel/Felqalb.com
http://bambuser.com/channel/محمد+سميرالإسماعيلية:

http://bambuser.com/channel/yousry66
http://bambuser.com/channel/isma3lya
http://bambuser.com/channel/ismailialive
http://bambuser.com/channel/mohamed222
http://bambuser.com/channel/maknoonمطروح:

http://bambuser.com/channel/Alshareifالفيوم:

http://bambuser.com/channel/engmks1
http://bambuser.com/v/3887774بني سويف:

http://bambuser.com/channel/mohamedrabie.fanar
الفشن:
http://bambuser.com/v/3887497
http://bambuser.com/channel/فشناوى
الواسطي:
http://bambuser.com/v/3887750
http://bambuser.com/channel/ahmedaboanwarالشرقية:
منيا القمح:

http://bambuser.com/v/3887767
http://bambuser.com/channel/حامد+دوبان
أبو كبير:
http://bambuser.com/channel/NahdetAboKabirالمنوفية:

http://bambuser.com/channel/sayedsayedالدقهلية:

http://bambuser.com/v/3887540
http://bambuser.com/channel/4talkhaسيناء:

http://bambuser.com/v/3887498
http://bambuser.com/channel/sinaonlineالمنيا: ملوي:

http://bambuser.com/channel/ali+hima
بني مزار:
http://bambuser.com/channel/aahmedkhalifa
ديرمواس:
http://bambuser.com/channel/miniaonline
سمالوط:
http://bambuser.com/channel/elmnialivسوهاج: جرجا:

http://bambuser.com/channel/ikwny
طهطا:
http://bambuser.com/channel/Sohib
http://bambuser.com/channel/m.nafady

*إغلاق شارع «الطيران» في اتجاه «رابعة».. والمدرعات تنتشر بمحيط الميدان

*استشهاد متظاهر في كفر البطيخ – دمياط 

*بدء انطلاق مسيرات جمعة “الشعب يحمي ثورته” في جميع مدن وأحياء ومحافظات مصر

*مسيرات في (مدينة نصر – عين شمس – المهندسين – الهرم – حلوان – شبرا الخيمة – دار السلام – المعادي – كرداسة – المطرية – العمرانية – الخصوص – العبور – أبو زعبل)

* 5 مسيرات حاشدة تجوب شوارع الاسكندرية

*مظاهرات في (طنطا – البحيرة – الاسماعيلية – أسيوط – المنيا – قنا – سوهاج – بني سويف – بورسعيد – مطروح – السويس – الفيوم – المنصورة)

* قوات أمن الانقلاب تطلق قنابل الغاز والخرطوش والرصاص الحي على المتظاهرين بطنطا

*خريطة مسيرات التحالف الوطني بالقليوبية

مسيرات التحالف الوطني لدعم الشرعية بمحافظة القليوبية فى جمعة الشعب يحمى ثورته تنطلق من:-

ابوزعبل امام مسجد المحطة

شبرا غرب امام مسجد التقوى

شبين القناطر امام مستشفى الشاملة

الخصوص امام الجمعية الشرعية

العبور مسجد المركز الإسلامي بالحي الأول بالعبور

شبرا شرق من أمام مسجد النور نزلة دائري بهتيم

*تمركزت قوات للجيش والشرطة المصريين في مداخل ميدان التحرير، وسط القاهرة، صباح اليوم، وتركت الحرية لمرور السيارات والمشاة، فيما أغلقت بعض الطرق المؤدية لميدان رابعة العدوية، وقصر الاتحادية الرئاسي، شرقا، استعدادا للمظاهرات التي دعا إليها تحالف مؤيد للرئيس محمد مرسي، للمطالبة بإنهاء ما يصفه بـ “الانقلاب العسكري”.

*انفجار عبوة ناسفة على الطريق المؤدي لمطار العريش

* السويس . . جمعـــة الطوفـــان الثـــورى بعد صلاة الجمعة من مسجد حمزة ومسجد الشرعية ومسجد الخضر وجميع المساجد

*رئيس جمعية الإخوان: قرار الحل باطل وسنطعن عليه

قال محمد عاكف رئيس جمعية الإخوان المسلمين، أن قرار وزارة التضامن الاجتماعي الصادر بحل الجمعية، باطل وذو بعد سياسي وليس إجرائي وسيتم الطعن عليه.
وأكد في تصريحاته، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية للطعن علي القرار الإداري الصادر، مشيرا إلي أن الاتهامات التي وجهت إلي الجمعية وتم اتخاذ قرار الحل بناء عليها غير صحيحة.

*حكومة الانقلاب تقرر حل “جمعية” الإخوان المسلمين

الحكومة الانقلابية قررت حل جماعة الإخوان المسلمين المشهرة كمنظمة أهلية وأن القرار سيعلن الأسبوع القادم.

*شباب الثورة يعلن زحف ” الطوفان ” الثورى إلى قصر القبة بعد صلاة الجمعة

هذا ما كتبه شباب الثورة على جروباتهم عن جمعة الطوفان اليوم 6 / 9
آن لضمائر الأحرار أن تستيقظ من ثباتها وتزأر لتسترد كرامتها ، عند قصر القبة سينتفض الثوار الآتون من ربوع مصر ليهتفوا بسقوط الحكم العسكري ومندوبهم فى الرئاسة عدلي منصور .

سنتقدم بأطول مسيرة شهدتها مصر إلي أسوار قصر القبة ، معلنين انتهاء الحكم العسكيري ، ومرسّخين لشرعيتنا الثورية التي انقض عليها الإنقلابيون .
● التجمع بعد صلاة الجمعة في مسجد الخلفاء الراشدين ….شارع الحجاز بجوار الميريلاند .
شباب ضد الإنقلاب / أحرار 6 أبريل / مصر الجديدة ضد الإنقلاب / الجبهة الثورية – احرار 25 يناير / عفاريت ضد الإنقلاب / حزب الوسط أمانة مصر الجديدة .


* بورسعيد . . الصلاة بمسجد التوحيد ثم الخروج فى مسيرة كبرى…لكى يعلم الإنقلابيون ومن خلفهم من أنظمة حكم عربية غادرة أن ثورتنا لعودة الشرعية ورفض الإنقلاب مستمرة…وسنستكمل ثورتنا حتى نستعيد حريتنا وشرعياتنا …الجنة لشهدائنا …الله أكبر وتحيا مصر

*6 أكتوبر . . تنطلق عقب صلاة الجمعة 3 مسيرات تأييدا للشرعية ورفضا للانقلاب العسكري الدموي ضمن فعاليات جمعة “الشعب يحمي ثورته” بـ 6 أكتوبر من المساجد التالية:
– مسجد الحصري / الحي الأول
– مسجد راغب / الحي الرابع
– مسجد المدينة الجامع / الحي الثاني عشر
*اسيوط: أعلن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب العسكري بمحافظة أسيوط، عن انطلاق عدة مسيرات تخرج عقب صلاة الظهر، من عدة مساجد في جمعة “الشعب يحمي ثورته”.
حيث تخرج أولى المسيرات بالمحافظة من المسجد الأموي الكبير، والثانية من مسجد عاشور بالوليدية، والثالثة من ديروط بمسجد طوسون أبو جبل، والرابعة من القوصية بالجامع الكبير، والخامسة من مسجد سعد مكارم، والسادسة بالغنايم من مسجد الفردوس، على أن تخرج تلك المسيرات جميعها عقب صلاة الظهر، وتواصل فعاليتها إلى نهاية اليوم.

*قوات الامن تلقى القبض على محسن راضي وكيل لجنة الثقافة والاعلام بمجلس الشعب السابق

*”الداخلية” تنشر صورة طفل فلسطينى على إنه مصاب من حادث الوزير

في فضيحة جديدة واستخفاف بعقول المواطنين، نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، صورة طفل فلسطينى مصاب في العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة عام 2009، وزعمت انها صورة الطفل الذي بترت ساقه في حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية في مدينة نصر، ومن المتوقع قيامهم بحذف الصورة بعد اكتشافها. رابط الموضوع على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية  (في حال لم يعمل الرابط سيكون قد تم حذفه)

رابط صورة الطفل الفلسطيني المصاب في العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة

عن Admin

اترك تعليقاً