Saturday , 19 September 2020
خبر عاجل
You are here: Home » الأخبار العربية » العجلوني “ياسر برهامي الأردن” يدعو لإنقاذ أمريكا ويبشر بفتح الهاشميين للصين (فيديو)
العجلوني “ياسر برهامي الأردن” يدعو لإنقاذ أمريكا ويبشر بفتح الهاشميين للصين (فيديو)

العجلوني “ياسر برهامي الأردن” يدعو لإنقاذ أمريكا ويبشر بفتح الهاشميين للصين (فيديو)

ياسين العجلوني

ياسين العجلوني

العجلوني “ياسر برهامي الأردن” يدعو لإنقاذ أمريكا ويبشر بفتح الهاشميين للصين (فيديو)

شبكة المرصد الإخبارية

دعا ياسين العجلوني – في تصريحات على نمط تصريحات ياسر برهامي وهي دائما متعارضة مع شرع الله وغريبة تخدم الظاغيت والمرتدين واعداء الاسلام أئمة المسلمين للوقوف مع أمريكا في ضائقتها المالية بقوة، وعدَّ ذلك من الواجب، مبشراً بفتح الهاشميين للهند والصين وصولاً إلى آخر المشرق.
وقال العجلوني – الذي يوصف بأنه أحد شيوخ ما يسمى بالسلفية التقليدية – في مقطع فيديو جديد منشور على “يوتيوب” إن “من واجب أئمة المسلمين وبخاصة أصحاب الأموال أن يقفوا مع حلفائنا الروم؛ لأن العجم وحلفائهم الروس يقفون من أهل الإسلام موقف العدو الصائل” مع ما وصفه ” بالمشروع الصفوي المجوسي” الذي لا يستهدف العالم الإسلامي، وإنما يستهدف الغرب أيضاً.
وأضاف: “على من يملك المال وأدوات الاقتصاد أن يقدم المعونة للأمريكان والأوروبيين لكي نكوّن حلفاً في وجه أولئك المشرقيين الذين يبغون الفساد في الأرض”.
هكذا حال أدعياء السلفية في كل مكان ليسوا منها وليسوا من أهلها وخدعوا عوام الناس وغرروا بهم ويلبسون الحق بالباطل لخدمة السلاطين الذين يدعمونهم ويغدقون عليهم الأموال مقابل تعطيل شرع الله ومحاربة تطبيقه بما فيه صالح تمكين الأنظمة المرتدة من البلاد ورقاب العباد.
ورأى العجلوني – الذي يعمل مدرساً في إحدى مدارس إربد – أن “الهُدَن التي بيننا وبين الروم، من أجل قتال هذا العدو الصائل، وستشهد الخمسين عاماً القادمة الانتصار الكبير للإسلام (نحن والروم)” بربط غير واضح.
وختم العجلوني حديثه بدعاء “أن يفرج الله عن الأمريكان والأوروبيين الهم والغم”.
يشار إلى أن قناة العجلوني على “يوتيوب” تحوي 232 مقطع فيديو يتحدث في بعضها عن خلافة الهاشميين وظهور المهدي الذي يراه نجل الملك عبدالله الثاني (خليفة المسلمين)

About Admin

Comments are closed.