الجمعة , 24 مارس 2017
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » رئيس غانا: السيسي عرض رشوة على المنتخب الغاني للهزيمة أمام مصر
رئيس غانا: السيسي عرض رشوة على المنتخب الغاني للهزيمة أمام مصر

رئيس غانا: السيسي عرض رشوة على المنتخب الغاني للهزيمة أمام مصر

sisi n7asرئيس غانا: السيسي عرض رشوة على المنتخب الغاني للهزيمة أمام مصر

شبكة المرصد الإخبارية

هدد رئيس الدولة الغاني السفير المصري بانه سيعود إلى مصر على قدميه إن لم يتوقف عن محاولة إرشاء لاعبي المنتحب الغاني .

ففي فضيحة كبري بكل المقاييس أكد رئيس الدولة الغاني ان عبد الفتاح السيسي حاكم مصر العسكري قد عرض على المنتخب الغاني للهزيمة أمام المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، عن طريق سفير مصر في غانا وقد قدم في هذا الموضوع  شكوي لمنظمة الاتحاد الافريقي .

وكانت غانا فازت على مصر ذهابا في كوماسي 6-1. وستخوض مباراة الإياب في 19 من الشهر المقبل.

وجدد الاتحاد الغاني لكرة القدم الطلب من نظيره الدولي (فيفا) نقل مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر في إياب الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، إلى ملعب “آمن” خارج مصر.

وقال رئيس الاتحاد كويسي نيانتاكي للصحف المحلية “اعتقادي الراسخ أن يتم نقل المباراة من القاهرة بسبب زيادة انعدام الأمن يوما بعد يوم هناك”.

وأضاف “لا يمكننا المخاطرة بحياة لاعبينا والمشجعين بالذهاب إلى القاهرة، لا أعتقد أن الحياة يمكن استبدالها. يستحسن أن يجد فيفا مكانا آخر غير مصر لهذه المباراة”.

من الجدير بالذكر أن المنتخب المصري قد لقى أكبر هزيمة في تاريخه أمام المنتخب الغاني في ذهاب المرحلة الفاصلة لتصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام بالبرازيل ، ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز بنتيجة 5-0 ، أو الفوز بفارق 6 أهداف على نظيره الغاني لكي يضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، وهو ما يراه رياضيون بالمهمة شبه المستحيلة.

هذا وفي وقت سابق ، كان قد أعلن المفكر السياسي الدكتور محمد الجوادى عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي ، أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري قام بإرسال 3 وزراء في حكومة الببلاوي مع رجل أعمال، ليجروا محاولات لرشوة بالمليارات مع غانا حتى تنهزم في لقاء العودة، وتمكين منتخب مصر من الصعود لنهائيات كأس العالم!!!

وتابع الدكتور محمد الجوادى قائلا “فكرة رشوة فريق غانا لا تزال مشعشعة في دماغ الانقلابيين وأحد فلاسفتهم بيقول لهم : مش مهم لو الرشوة انفضحت ! ساعتها تقولوا : العبرة  بالنتائج!”.

عن Admin

2 تعليقات

  1. يادى الفضايح
    هو انت ناقص ؟!!!

  2. ده انقلاب اخلاقى فى مصر