هرب شفيق كما هرب سليمان ليستضيفهما خلفان الإمارات

هرب شفيق كما هرب سليمان ليستضيفهما خلفان

شبكة المرصد الإخبارية

قال الدكتور جمال حشمت ، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، أن الفريق أحمد شفيق ، المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية ، تمكن من الهرب عبر مطار القاهرة الرابعة صباح اليوم الثلاثاء .
وأضاف حشمت عبر تغريدة على موقع “تويتر” الخاسر شفيق هرب بعد مشادة مع ضابط الجوازات وبذلك وفي المجلس الأعلي بوعده له .
يذكر أن عمر سليمان وأسرته سافروا إلى الإمارات قبل ساعات من إعلان نتيجة جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة والتي أسفرت عن فوز الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة بمنصب رئيس الجمهورية.
وكانت الأنباء ترددت أن الفريق شفيق غادر القاهرة متجها إلى أبو ظبي وكان بصحبة اثنين من بناته الثلاث ، وقبل ركوبه الطائرة تهجم عليه بعض العاملين في المطار، وقالوا له: “حسبي الله ونعم الوكيل، خربتوا البلد وبعدين بتهربوا”.
ولم يرد شفيق على من هاجموه واكتفى بالصمت.
وكان شفيق قد غادر القاهرة من صالة كبار الزوار متجهاً إلى أبو ظبى فجر اليوم، الثلاثاء،حيث غادر الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر بانتخابات رئاسة الجمهورية، الأراضى المصرية، متجهاً إلى أبو ظبى على متن طائرة الخطوط الإماراتية .
سفر شفيق جاء مفاجئاً وفى سرية تامة، حيث تم إخطار سلطات مطار القاهرة الدولى بسفره فى وقت متأخر، كما فوجئ العاملون بالمطار بوصوله إلى صالة كبار الزوار استعداداً للسفر قبل موعد طائرته بوقت قليل .
كان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود قد أصدر أمس قرارا ببدء التحقيق مع شفيق والرئيس المخلوع حسني مبارك في قضية إهدار مال عام.

عن Admin

اترك تعليقاً