الشيخ حافظ سلامة: مبارك يتمارض ليغادر طرة

الشيخ حافظ سلامة: مبارك يتمارض ليغادر طرة وأزماته الصحية المفبركة كلفتنا 10 ملايين جنيه

قال الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس إن مبارك تمتع بعد خلعه فى منتجع شرم الشيخ بكل امتيازاته كرئيس جمهورية وليس مخلوعاً تحت التحفظ بالسجن، مشيرا إلي أن ما أثار الشعب هذه الامتيازات التى انفرد بها، خاصة بعد ان  أودع بالمركز الطبي العالمي وهو من أفخم المراكز الطبية فى العالم.

وأوضح أن  مبارك بعد خلعه اصطنع أزمات طبية مفبركة مما كلف الدولة حوالي 10 مليون جنيه لاستضافته بالملحق الطبي الذى جهز له خصيصاً بسجن طرة والذى امتنع عن التحول إليه وتمسكه بالإقامة فى المركز الطبي لما امتاز به الجناح من إمكانيات لم ولن تتوفر فى غيره.

وأشار إلي أن مصلحة السجون جهزوا له بمزرعة طرة جناح خاص مجهز بأجهزة حديثة بغرفة الإنعاش وغيرها ومكون من ست أسرة، إلا أنه رفض النزول من الطائرة التى أقلته إليه بعدما سب الدين لجميع حراسه ولولا محاولة إقناعه ما نزل من الطائرة التى هبطت لأول مرة ولأول نزيل بجميع سجون مصر، وقال:” كعادته تمارض لينقل مرة ثانية إلى المركز الطبي العالمي أو مستشفى المعادى العسكري رغم أن أطباء سجن مزرعة طرة قالوا أنه يتمتع بصحة مستقرة”.

وتسائل سلامة هل سمح من قبل لأي سجين بعد الحكم عليه أن يرافقه أعز الناس إليه وكأنها استراحة زيارة ؟؟وهل سبق لأحد ممن هم فى ذمة النيابة أن يستضيفه سجين ويرافقه ؟ هل هذا يتفق مع لائحة السجون ؟ فان سجون مصر ولوائحها يتام تعديلها لصالح مبارك بعد ثبوت الاتهامات عليه والحكم عليه.

عن Admin

اترك تعليقاً