الأربعاء , 29 يناير 2020
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » متابعة متجددة . . الثلاثاء 15 يوليو . . غزة رمز العزة والعسكر يسحق الفقراء
متابعة متجددة . . الثلاثاء 15 يوليو . . غزة رمز العزة والعسكر يسحق الفقراء

متابعة متجددة . . الثلاثاء 15 يوليو . . غزة رمز العزة والعسكر يسحق الفقراء

غزة يدمتابعة متجددة . . الثلاثاء 15 يوليو . . غزة رمز العزة والعسكر يسحق الفقراء

شبكة المرصد الإخبارية

* اشتباكات عنيفه، مساء اليوم الثلاثاء، بين قوات شرطة الانقلاب وبين العشرات من رافضي الانقلاب ،قرب محطة “مترو المطرية” بعد تعطيل حركة المرور.

*الأمن يفض وقفة “نصرة غزة” بالسويس ويضبط 3 لمخالفتهم قانون التظاهر

نظم عدد من المتظاهرين بالسويس مساء اليوم وقفة بميدان النمسا رافعين لافتات تضامن مع الفلسطينيين بقطاع غزة وضد وحشية الاحتلال الإسرائيلى ضد الأبرياء والعزل ولافتات تدين الصمت العربى وعجز الحكومات .
ومن جانبهم قامت قوات أمن الانقلاب بفض الوقفة وإلقاء القبض على 3 من المشتركين بالوقفة بزعم مخالفة قانون التظاهر وعدم إخطار الأمن والحصول على تصريح لتنظيم الوقفة.
 وقال مصدر أمنى أن القوات أخلت سبيل المقبوض عليهم بعد ساعة من ضبطهم مؤكدا أنهم جميعا متضامنون مع القضية الفلسطينية، وأنهم طالبوا الشباب بعدم تنظيم أى وقفات قبل الحصول على التصاريح اللازمة لذلك.
من ناحية أخرى قررت نيابة السويس الانقلابية صباح اليوم الثلاثاء، حبس 3 من شباب تنظيم الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قيامهم برسم جرافيتى شعار رابعة بحى السويس وصور لشباب الإخوان المقبوض عليهم وكتابة شعارات ضد الحكومة والقضاء، بالإضافة إلى تهمة التحريض على العنف.

*حبس أمين الاستقلال بدمياط 3 سنوات و100 آخرين بـ”المجمع الإسلامى

أصدرت محكمة بمجمع المحاكم بدمياط ، أمس، حكمها فى قضية المجمع الإسلامى المعروفة بقضية الـ 118 ، حيث حكمت على 101 بالسجن المشدد 3 سنوات، من بينهم حاتم هلال أمين حزب الاستقلال بدمياط وبراءة 17، وتعتبر هى أول قضية جنايات فى دمياط للسياسيين الذين يريد النظام العسكرى التخلص منهم.

ويذكر أنه قد لفقت لهم عدة تهم وهى: “التجمهر والتحريض على العنف والتعدى وهلاك الممتلكات العامة والخاصة وحيازة أسلحة بيضاء، وكانت النيابة قد جددت لحاتم هلال ما يقرب من 5 مرات 15 يومًا قبل الحكم عليه.

كما قال المحامون:” إن هذه القضية لا يوجد بها استئناف لن يقدم فيها سوى نقض بعد سنة من إصدار الحكم”.

ومن المفارقات التى كشفت عنها نجلته أن يوم أحداث المجمع الإسلامى ، لم يكن والدها فى دمياط، حيث إن هذا اليوم كان فى رمضان الماضى صادف يوم ليلة القدر، مؤكدة أن والدها فى هذا اليوم كان بالقاهرة.

وفضحت نجلة أمين الحزب بدمياط ما حدث من الشرطة والبلطجية أمام مجمع المحاكم بحق أهالى المحكوم عليهم، حيث ذكرت أنه عند النطق بالحكم لم يفتعل الأهالى أى شغب، ولكنهم حسبنوا وبكى بعض الأهالى، لأنهم فقدوا عائل أسرتهم دون تهمة حقيقية ارتكبها، فخرج عليهم الضباط واعتدوا عليهم مع البلطجية الذين كانوا مع الشرطة يدا واحدة بقيادة أحمد كيوان رئيس مباحث قسم أول دمياط وإسلام المتبولى أحد الضباط بنفس القسم، وطاردوهم بمدرعة، لم يراعوا حتى كبار السن، الذين ظلوا يرددون قاضى فى الجنة وقاضيان فى النار واعتقلوا عددًا كبيرًا من الشباب.

*تجديد حبس قرقر أمين عام حزب الاستقلال

جددت النيابة أمس الأثنين حبس د. مجدى قرقر أمين عام حزب الاستقلال والمتحدث باسم تحالف دعم الشرعية فى التهم الملفقة له، المعدة خصيصا مسبقا للقيادات الكبرى، التى يريدون أن يتخلصون منها ، منها الانضمام إلى جماعة محظورة ، والتحريض على ارتكاب أعمال عنف والشغب، ومحاولة قلب نظام الحكم، وتمويل جماعات إرهابية لتنظيم مظاهرات مسلحة ، والانضمام إلى مؤسسة تم إنشاءها خلافا لأحكام القانون والدستور، وهى نفس التهم التى وجهت للمناضل مجدى حسين رئيس حزب الاستقلال، ووضعا الاثنان فى سجن العقرب بطرة شديد الحراسة.

وكانت نيابة أمن الدولة الانقلابية قد وجهت ل: “قرقر” التهم، فى محاولة منهم لتعجيز الثوار باعتقال قياداتهم، ، وجديرا بالذكر أن التحقيق يستمر في كل مرة لمدة  5 ساعات متصلة ، من الساعة 12 إلى الساعة 5، وجهت نيابة أمن الدولة بمصر الجديدة فى الـ5 ساعات التهم المعدة له وسط نفيه التام لجميع التهم.

كما رصدوا الأحراز التى من المفروض أن تكون أدوات إدانته، هى عبارة عن اللاب توب والتاب وهواتف خاصة به، وكتب متداولة فى السوق وليس لها صلة بما وجه إليه فهى كتب تثقيفية منتشرة بالمكتبات.

وكانت قوات الانقلاب قد قامت باعتقال د. مجدى قرقر ، في 2/7، وهى نفس التهم التى وجهت للمناضل مجدى حسين رئيس حزب الاستقلال بعد اقتحام منزله والاستيلاء على اللاب توب الخاص به والعبث بمحتويات الشقة، واقتياده إلى جهة غير معلومة وذلك بعد دعوات التحالف بانتفاضة شعبية يوم الثالث من يوليو كما منعت عنه العلاج والدواء رغم إصابته بالضغط والسكر مما يعرضه لوضع صحي متدهور

ورغم أن الدكتور مجدي قرقر أستاذ بجامعة القاهرة وله العديد من الأبحاث والدراسات في المجال المعماري إلا أن الجامعة تواطئت مع سلطات الإنقلاب ضده ولم ترسل محاميا  يدافع عنه أو طبيبا يتابع وضعه الصحي برغم  إدعاءات رئيس الجامعة جابر نصار بأن الجامعة دافعت عن الطلاب المعتقلين وتبنت قضاياهم وهو ماثبت كذبه فيما بعد أملا في الحصول على كرسي الرئاسة بولاية ثانية بعد أن أصبح اختيار رئيس الجامعة بالتعيين .

وجديرا بالذكر أن بعض المواقع قد ذكرت أن مجدى حسين ود. مجدى قرقر ضمن 5 متهمين فى قضية تكوين تنظيم إرهابى “يقصد به تحالف دعم الشرعية” ، وجار ضبط باقى الأعضاء الـ 145 ، على حد زعم تلك المواقع.

*محكمة الانقلاب تصدر حكما بالسجن 7 سنوات ضد القيادي فريد إسماعيل بتهمة التحريض على العنف

قررت المحكمة الجزئية الانقلابية ببلبيس في الشرقية “دائرة الإرهاب”، اليوم، خلال جلستها المنعقدة برئاسة المستشار صلاح حريز، حبس القيادي فريد إسماعيل، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحريه والعدالة، 7 سنوات بتهمة إثارة أعمال العنف والتخريب بالمحافظة.

*تأجيل محاكمة مرسي في قضية الاتحادية

قررت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة الرئيس المنتخب محمد مرسي، و14 آخرين إلى 20 أغسطس/ آب المقبل، في قضية اتهامه بالتحريض على قتل المتظاهرين المعروفة إعلاميا بـ”أحداث الاتحادية”، بحسب مصادر قضائية.
وقالت المصادر القضائية إن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس (شرقي القاهرة) قررت اليوم في جلستها السرية التاسعة عشرة، تأجيل نظر القضية لسماع شهادة أسامة سعد، الأمين العام وكيل المخابرات العامة، وأمرت باستدعاء الشهود الذين لم يمثلوا للشهادة أمام المحكمة، مع استمرار حظر النشر.
وجلسة اليوم هي الثامنة والعشرون منذ بدء المحاكمة في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وهي التاسعة عشرة التي تعقد بشكل سري دون حضور وسائل الإعلام.
وقررت المحكمة، في وقت سابق، منع الصحفيين والإعلاميين من حضور الجلسات وجعل تفاصيلها سرية، “حفاظا على الأمن القومي للبلاد”، بحسب قرار المحكمة.
ويحاكم الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي و14 آخرون (بينهم 7 هاربين)، بتهم التحريض على قتل 3 محتجين معارضين لمرسي وإصابة آخرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي (شرقي القاهرة) يوم 5 ديسمبر/ كانون الأول 2012، في أحداث سقط فيها أيضا قتلى وجرحى من أنصار مرسي

*مبادرة السيسي فخ لحماس

علقت صحيفة “يديعوت أحرونوت” على مبادرة الوساطة المصرية لوقف إطلاق النار بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية التي تقودها حماس بالقول إن القاهرة ما كانت لتعلن عن هذه المبادرة رسميا لولا موافقة إسرائيل عليها بشكل مبدئي.

وأشار المحلل العسكري الإسرائيلي “رون بن يشاي” إلى أن عملية وقف إطلاق النار سوف تعزز موقف تل أبيب دون أن تضطر لتقديم تنازلات للفلسطينيين.

وأضاف” بن يشاي” أنه لم يكن أمام إسرائيل سوى قبول المبادرة وذلك للحفاظ على الشرعية الدولية والإقليمية لاستئناف عملية” الجرف الصامد” لاسميا مع رفض المقاومة لمبادرة القاهرة واعتبارها انحناء لإسرائيل.

موقع”walla” اعتبر هو الآخر أن المبادرة التي أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية رفضها، تضع حماس أمام خيارات سيئة إلى أكثر سوء، وأوضح ” أفي يسسخروف” محرر الشئون العربية أنه حال وافقت حماس على المبادرة فإنها بذلك تعترف بالهزيمة، أما إذا ما رفضتها فسوف تنجر الحركة إلى عزلة غير مسبوقة، مع استمرار الهجوم الإسرائيلي.

أما موقع” ديبكا” القريب من الاستخبارات العسكرية في إسرائيل فأكد أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو كشف لوزرائه خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغر صباح اليوم، أنه تلقى وعدا من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأنه مع دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ فإن شيئا لن يتغير فيما يتعلق بسياسة مصر وإسرائيل تجاه حماس في قطاع غزة.

وتابع الموقع:” أوضح نتنياهو للوزراء، أن الحصار على قطاع غزة سيستمر، ولن يتم فتح المعابر، وأن إسرائيل ليست ملتزمة بتنفيذ أية خطوة تجاه حماس، لاسيما إطلاق سراح أسرى صفقة شاليط، التي أعادت إسرائيل اعتقالهم الشهر الماضي في الضفة العربية.

كذلك كشف الموقع أن نتنياهو قال لوزرائه أن السيسي يدرك جيدا أن المطلب الرئيس الذي ستطرحه إسرائيل خلال المفاوضات مع حماس، هو إقامة هيئة دولية لنزع صواريخ حركة حماس، وتفكيك بنية صناعة الصواريخ في القطاع، على غرار ما حدث في سوريا فيما يتعلق بتفكيك الأسد للسلاح الكيماوي.

وكانت حركة المقاومة الإسلامية حماس قد رفضت المبادرة المصرية وقالت إن وقف إطلاق النار قبل التوصل لاتفاق التهدئة “مرفوض” وإنه لم يحدث في حالات الحرب، أن يتم وقف إطلاق النار ثم التفاوض، مشيرة إلى أن الجانب المصري لم يستشيرها قبل الإعلان عن المبادرة.

ورفعت حماس سقف مطالبها، حيث قررت تشديد شروطها لوقف إطلاق النار، فبدلا من الدعوة لرفع الحصار عن القطاع، تطالب حركة المقاومة بفتح ميناء غزة البحري ومطارها الذي فجرت إسرائيل معظمه.

المبادرة التي أعلنتها الخارجية المصرية تنص على أن تبدأ” تفاهمات التهدئة” في السادسة بتوقيت جرينتش على أن يتم إيقاف إطلاق النار خلال 12 ساعة من إعلان المبادرة وقبول الطرفين بها دون شروط مسبقة.

كما قضت المبادرة بأن تستقبل مصر وفودا “رفيعة المستوى” من الحكومة الإسرائيلية والفصائل الفلسطينية خلال 48 ساعة من بدء تنفيذ المبادرة لاستكمال مباحثات تثبيت وقف إطلاق النار واستكمال إجراءات “بناء الثقة ” بين الطرفين.

*الأولى في الثانوية العامة على مستور الجمهورية ابنة أحد شهداء فض رابعة

الطالبة الاء محمد  محمد عبد الستار مجاهد  (اخوان) حصلت علي المركز الاول قسم علمي رياضيات بمجموع 409 من 410 .
وهى ابنة الشهيد محمد مجاهد أحد شهداء فض رابعة .
عبرت عن سعادتها بالتفوق، متمنية التفوق لكل أبناء مصر، مضيفة “الحمد لله هدخل كلية الهندسة”.

وأهدت آلاء تفوقها لوالدها الشهيد لأنه زرع فيها حب المذاكرة والتفوق، كما أهدت نجاحها لخالها الذي رعاها منذ وفاة والدها.

كما أن الطالبة هند نعمان عبدالفتاح متولي (اخوان)حصلت  علي المركز الاول مكرر قسم علمي علوم بمجموع 409.5 من 410 ، من مدرسة دنديط الثانوية المشتركة بميت غمر
آلاء محمد مجاهد

*حركة الجهاد الإسلامي تبلغ الجانب المصري رسميًا رفضها لمباردة التهدئة في غزة

 

*طلاب ضد الانقلاب يقطعون طريق الأوتوستوراد من أمام النادي الأهلي.

 

*الإفراج عن هشام قنديلمن قسم شرطة الدقي

قال مصدر أمني، إن إجراءات الإفراج عن رئيس الوزراء الشرعى هشام قنديل، قد انتهت من قسم شرطة الدقي، مشيرا إلى أنه سيتم الإفراج عنه خلال دقائق، بعد ثبوت عدم إدانته في قضايا أخرى.

وأضاف المصدر الأمني، في تصريحات صحفيه ، مساء اليوم، أن مصلحة السجون أرسلت إخطارًا للنيابة العامة أكدت فيه أن قنديل ليس مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، ومن ثم يتم إخلاء سبيله من دائرة القبض عليه.

وكانت محكمة النقض قبلت الأحد الماضي الطعن المقدم من دفاع هشام قنديل، على حكم حبسه عاما وعزله من منصبه لامتناعه عن تنفيذ حكم قضائي، وقضت ببراءته.

 

*ميليشيا السيسي تقتل شاب أمام أخوية بسيناء

أفادت مصادر قبلية من شمال سيناء، مقتل حسن عودة ابراهيم محمد البالغ من العمر 35 عام على يد قوة مشتركة من الجيش و الشرطة يوم السبت الماضى ، وذلك أثناء إعداده مع أخويه طعام السحور، في مزرعتهم الخاصه، بقرية المريح جنوب غرب مدينة بئرالعبد

وذكر المصدر أن 3 اخوة جائوا من الشرقية، السبت الماضي ليحضروا إفطار أعده لهم أحد أقاربهم في سيناء وعند انتهائهم قاموا بالذهاب لمزرعة خاصه بهم، على أطراف قرية “المريح” جنوب غرب بئرالعبد ليبيتون ليلتهم هناك.

وفي وقت متأخر من الليل واثناء إعدادهم طعام السحور وصلت قوات مشتركة من الجيش والشرطة التابعة لقسم شرطة رمانه لمكان المزرعة، وقام الضابط المسئول عنها بتوجية أمر لهم بأن يرقدوا “الانبطاح على الوجه ووضع الايدي فوق الظهر” فانبطح منهم اثنان أما شقيقهم الثالث بقى واقفاً ليشرح للضابط انهم هنا داخل أرضهم، ووجه دعوته لهم بأن يتسحروا معهم، وقبل أن ينهي حديثة أطلق الضابط عليه 3 رصاصات استقرت احداهن في صدره.

وعند اقتراب القوة منهم وتفتيش المكان لم يجدوا أي مخالفات لديهم، وانصرفت القوة بعد ان اعتقلت الأخوين وتركت شقيقهم الثالث غارقاً في دمائه، وبعد مرور أكثر من ساعة على الحادث أرسلت قوات الأمن سيارة ملاكي نقلته لمستشفى بئرالعبد المركزي، الذي حوله بدوره على مستشفى العريش العام، لخطورة حالته، لكنه فارق الحياه قبل أن يصل للمستشفى

وتم إجبار إخوة القتيل على توقيع إقرار بعدم اتهامهم أحد في قتل أخيهم، من أجل السماح باطلاق سراحهم وعدم تلفيق التهم لهم، وحتى يتمكنوا من استلام جثة أخيهم، وهو ماتم بالفعل لتقيد الواقعة ضد مجهول.

 

*طلاب ضد الانقلاب تتظاهر بحي السفارات بمدينة نصر تضامناً مع غزة و رفضاً للانقلاب العسكري

 

*العاملون بقناة السويس ينتقدون تصريحات مميش بشأن تبرعهم للسيسي ويؤكدون: الخصم إجبارى

انتقد العاملون بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية تصريحات مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اليوم حيث قال: ” العاملون بهيئة القناة قد تبرعوا بمرتب شهر لصالح صندوق تحيا مصر 37037 ” .

وأضاف: هذه مبادرة وطنية من العاملين بهيئة قناة السويس لدعم الاقتصاد الوطني

وأكد العاملون بأن الخصم جاء جبرا ورغما عنهم قال محمد سعيد-أحد العاملين-:كانت جايه عيدية مع الراتب فخصموا منهم دون موافقتنا  

وأضاف عباس شوقى-فنى-: كان هناك حافز لنا فخصموه غصبا عنا

وأوضح محمود سليم-موظف-:أن الهيئة رفعت نسبة الحافز علي الورق وخصمتها فعلا فلم يتأثر الراتب وجاء الخصم منها وليس تبرعا من العاملين .

وانتقد عدد من موظفي الهيئة موقف الانقلاب وإدارته للمؤسسات وندموا على انتخاب السيسي بحسبهم .

 

*أبوطار يقهر اعتقاله ويحصل على إجازة ثانية بحفظ وتجويد القرآن داخل المعتقل

 فى تحدي لآلة القمع وسياسة العقاب والإعتقال حصل شاب سيناوي مقيم بمنطقة بئرالعبد في شمال سيناء، ومعتقل منذ فض إعتصامي النهضة ورابعة العدوية، على إجازة في حفظ القرآن، بعد أن حصل مسبقاً على إجازة أخرى في تلاوة وتجويد القرآن، من داخل مقر اعتقاله بمجمع سجون طرة

 

رغم آلامهم من طول غياب 3 من أبنائهم داخل المعتقلات، بسبب الانقلاب العسكري، فقد احتفلت أسرة أبو طار، بقرية النصر غربي مدينة بئرالعبد في شمال سيناء، بإتمام نجلهم “عبدالعزيز ابراهيم سليمان” حفظ القرآن الكريم، وحصوله على إجازة فى حفظ القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية وذلك من داخل أسوار المعتقل، وذلك بعد أن قرأ لفضيلة الشيخ محمد بن حجاج الشافعى درهوس، القرآن الكريم عن ظهر غيب من الفاتحة إلى الناس، في مدة 40 يوماً.

 

 وقالت أسرة المعتقل أن هذه الشهادة التي يعتبروها فخراً لهم ولأبنائهم تؤكد أن من اعتقلتهم قوات الانقلاب العسكري الدموي، ليسوا ارهابيين أو مجرمين أو قطاع طرق، كما حرض اعلام الفلول عليهم، إنما هم عباداً لله ومن خيرة شباب المجتمع المصري، الذي يدافع عن وطنه ويأمل بأن يكون خير الأوطان

 

جدير بالذكر أن أسرة أبو طار تنتمي لقبيلة البياضية بشمال سيناء، ولديها 3 من المعتقلين و 5 من المطاردين، فضلاً عن سرقة أمن الانقلاب لـ سيارتين منهم، وتكسير منازلهم وسرقة مبالغ مالية منها عدة مرات، وكل ذلك فقط لانهم مؤيدين للشرعية، ورافضين للانقلاب العسكري الدموي.

 

*نيابة النقض تخطر مصلحة السجون رسميا ببراءة “هشام قنديل”

اخطرت نيابة النقض، صباح اليوم الثلاثاء، مصلحة السجون، ببراءة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء الاسبق، من تهمة عدم تنفيذه حكم إلغاء خصخصة شركة النيل للأقطان.

ومن المقرر خروجه من محبسه خلال الساعات المقبلة.

 

*من فاجعة ما جاء فى حيثيات براءة هشام قنديل من محكمه النقض

 

إخطار قنديل بالقضية أصلا إخطارا غير سليما حيث انه غير معني بها اساسا حيث ان كل ما يمت للقضية والحكم علي هشام قنديل بعدم تنفيذ حكم قضائي انما مرجوعه الي فتره حكم كمال الجنزوري حيث صدر هذا الحكم في عهده وهو المسئول عن كل ما يتعلق بالقضيه وأنه أي هشام قنديل غير معني بها أصلا ولا موضوعا لا من قريب ولا من بعيد
وهو ما يعنى أن  المتهم الحقيقى كمال الجنزورى فلماذا حكم قاضي العسكر زورا وبهتانا؟

*أبناء الإخوان المسلمين .. أوائل الثانوية العامة في مصر

 

حصلت الطالبة الاء محمد مجاهد من مدينة كفر الزيات بالغربية على المركز الاول قسم علمي رياضيات بمجموع 409 من 410.

 

كما حصلت الطالبة هند نعمان عبدالفتاح متولي من ميت غمر الدقهلية على المركز الاول مكرر قسم علمي علوم بمجموع 409.5 من 410

 

يذكر أن الطالبتين من أبناء جماعة الإخوان المسلمين، ويعكس هذا حالة التفوق لأنصار معارضي الانقلاب في مصر على غرار النابغة المخترع الصغير عبدالله عاصم ، وهو الأمر الذي يثير جنون الانقلابيين دائما ضد تفوق الثوار.

 

*مجهولون يقطعون طريق كوبرى دسوق- دمنهور بسبب الكهرباء

قام مجهولون بقطع طريق كوبري دسوق- دمنهور، فجر اليوم الثلاثاء، اعتراضا على قطع الكهرباء داخل مركز دسوق وقراها لـ5 مرات متتالية، ولوقت يتعدى الـ7ساعات، مما أغرق المركز وقراه في ظلام دامس وخاصة وقت الافطار والسحور.

الجدير بالذكر أن كوبرى دسوق- دمنهور يعد المنفذ الوحيد الحيوي للوصل بين محافظتي كفر الشيخ البحيرة.

 

* اعتقال إمام مسجد بالكردي بالدقهلية للمرة الثانية

اعتقلت قوات أمن الانقلاب الشيخ حسين زكريا فؤاد، إمام وخطيب بالأوقاف، بقرية الكردى بالدقهلية، أمس الاثنين،  من أمام محله، للمرة الثانية.

وكانت قوات أمن الانقلاب اعتقلته من منزله، ولفق له خلالها ضابط المباحث بقسم شرطة الكردي، تامر حجاج، تهم كيدية قبل ذلك، وتم تبرئته من هذه التهم، بعدها تقدم والد الشيخ بشكاوى لعدة جهات بسبب اقتحام المباحث للمنزل وجاءت إليه رسائل للتحقيق في شكواه، بعدها اعتبرت المباحث بالقسم ذلك تحديا لها فقاموا باعتقاله مرة أخرى- حسبما قال والده.

عن Admin

التعليقات مغلقة