الرئيس مرسي

الرئيس مرسي يتوجه فجر غدٍ إلى باكستان ثم منها إلى الهند في زيارة رسمية

الرئيس مرسي
الرئيس مرسي

الرئيس مرسي يتوجه فجر غدٍ إلى باكستان ثم منها إلى الهند في زيارة رسمية

 

شبكة المرصد الإخبارية


يغادر الرئيس محمد مرسي القاهرة فجر غد الإثنين مُتوجهًا إلى إسلام آباد، في زيارة رسمية إلى باكستان، يجري خلالها مُحادثات مع الرئيس الباكستاني آصف زرداري.

كما يلتقي الرئيس مرسي- خلال الزيارة- برئيس الوزراء الباكستاني راجا برفيز أشرف، وبعددٍ من زعماء الأحزاب الرئيسية في باكستان.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية مساء اليوم الأحد أن هذه الزيارة التي تُعد الأولى من نوعها منذ سنوات طويلة تأتي في إطار تعزيز العلاقات الثنائية، والتشاور بين مصر وباكستان حول مُختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المُشترك.

كما يتوجه الرئيس محمد مرسي مساء غد الإثنين إلى نيودلهي قادمًا من إسلام آباد، في زيارة رسمية للهند تستغرق يومين، يلتقي خلالها بالرئيس الهندي برناب موخيرجي، كما يجري الرئيس المحادثات الرسمية مع رئيس الوزراء الدكتور مانموهان سينج، بالإضافة للقاء عدد من المسئولين ومُمثلي الأحزاب الرئيسية في الهند.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، مساء اليوم، أن هذه الزيارة تستهدف الارتقاء بمُستوى العلاقات الثنائية بين مصر والهند في مُختلف المجالات، بالإضافة للتشاور بينهما حول آخر المُستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

عن Admin

اترك تعليقاً