القبض على شبكة للدعارة تقودها مذيعة

مذيعة مشهورة اسمها “ل..ح” تدير شبكة دعارة بالدقى

القبض على شبكة للدعارة تقودها مذيعة
القبض على شبكة للدعارة تقودها مذيعة

مذيعة مشهورة اسمها “ل..ح” تدير شبكة دعارة بالدقى

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

 

كشف رجال مباحث الأداب النقاب عن شبكة للدعارة تقودها مذيعة رفضت النيابة الادلاء بأسمها اقتصرت على حرفين هما “ل..الح” فقط ، أسست ناديا صحيا فى الدقى لممارسة الدعارة بالإشتراك مع ساقطتين، مارسا الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل مبالغ مالية.

كان العقيد ابراهيم الطويل مدير التحريات بالإدارة العامة لمباحث الأداب قد وردت إلية معلومات، أفادت ان سمر. ع 32 سنه تدعى انها مذيعة بقناة كنوز الفضائية، وأنه تدير ناديا صحيا تحت اسم مركز الفؤاد الطبى للدعارة.

دلت التحريات التى أجراها العقيد عصام ابوعرب ضابط التحريات بالإدارة ، أكدت صحة ماورد من معلومات ،أضافت التحريات أن المتحرى عنها، سبق اتهامها فى العديد من قضايا الأداب، وانها تنتحل صفة مذيعة،تتخذ من النادى الصحى ستارا لجرائمها، ان هناك فتيات أخريات يساعدوها فى الأعمال المنافية للأداب.

تم إصدار إذن من النيابة العامة، وقامت قوة قادها كلا من المقدم تامر فاروق والمقدم هشام شريف والمقدم شريف إلهامى والمقدم سيد السماحى الضباط بالإدارة العامة لمباحث الأداب بمداهمة المكان، أسفرت المداهمة عن ضبط المتحرى عنها ،وضبط رباب . م 30 سنه وهند . ج32 سنه، كانتا تمارسان الدعارة مع كلا من دكتور صيدلي ومهندس معمارى، وعثر على 5 هواتف محمولة و6 آلاف جنيه وملابس داخلية.


كشفت مواجهة المتهمين أمام اللواء حسام رضا مدير النشاط بالإدارة العامة لمكافحة الأداب، أن المتهمة الأولى تدير المكان للدعارة، واتخذت النادى الصحى ستار لما تفعله، وأن الزبون يدفع 300 جنيه لليلة الواحدة،وأضافت المتهمتين الثانيتين انهن يمارسن الدعارة مع الرجال بدون تمييز، أضاف الدكتور والمهندس أنهم كانا يمارسان الرذيلة مع المتهمتين مقابل مبلغ مالى.

فتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة ، بناء على توجيهات وزير الداخلية محمد ابراهيم التى تولت التحقيق.

 

عن Admin

اترك تعليقاً