طائرة دون طيار

مقتل أربعة من القاعدة بينهم قيادي بارز في غارة جوية في وصاب بذمار

طائرة دون طيار
طائرة دون طيار

مقتل أربعة من القاعدة بينهم قيادي بارز في غارة جوية في وصاب بذمار

 

شبكة المرصد الإخبارية

قتل أربعة من عناصر القاعدة إثر غارة جوية لطائرة بدون طيارة يعتقد أنها أمريكية على سيارة كانت تقلهم في قرية مذلب بمديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار مساء اليوم الأربعاء.

ومن بين القتلى القيادي البارز والضابط في الحرس الجمهوري سابقا حميد الردمي، بالتزامن مع غارات مماثلة على حصن يتمركز فيه منذ نحو عام مجموعة اخرى من القاعدة.

وقالت مصادر محلية في وصاب العالي بمحافظة ذمار ان حميد الردمي وسائقة وشخصان آخران كانا بمعيته لقوا مصرعهم في منطقة مذلب بمخلاف بني الحداد وصاب العالي بعد تعرضهم لضربة جوية السابعة مساء اليوم من طائرة بدون طيار.

وقالت المصادر ان الطائرة أطلقت صاروخين أحدهما أستهدف سيارة تابعة لعناصر من تنظيم القاعدة بقيادة حميد الردمي زعيم تنظيم القاعدة في وصابين مما أدى الى احتراق السيارة بالكامل ومقتل الأربعة الذين كانوا يستقلوها ، فيما الصاروخ الثاني سقط في أحد جبال المنطقة.

وقال مصدر محلي، إن الغارات التي بدأت بعد صلاة المغرب استمرت لساعات،دون أن يوضح المصدر عما إن كان قد سقط قتلى اخرون في الحصن.

وأشارت المصادر الى ان الضربة الجوية وقعت بالقرب (الدن ) مركز مديرية وصاب العالي وعلى بعد مئات الأمتار فقط من مركز المديرية

وعادت الغارات الجوية التي تشنها الطائرات الأمريكية لاستئناف عملياتها بعد توقف اقترب من ثلاثة شهور.

عن Admin

اترك تعليقاً