يزعم اختطاف ابنه لجمع مبالغ من أهالي قريته

ناروز جرجس يزعم اختطاف ابنه لجمع مبالغ من أهالي قريته

 يزعم اختطاف ابنه لجمع مبالغ من أهالي قريته
يزعم اختطاف ابنه لجمع مبالغ من أهالي قريته

ناروز جرجس يزعم اختطاف ابنه لجمع مبالغ من أهالي قريته

 

شبكة المرصد الإخبارية

افتعل فلاح بالمنيا واقعة خطف ابنه بقصد جمع مبالغ ماليه من الاهالي، حيث تلقي مامور مركز شرطة مطاي بلاغا من ناروز جرجس عبد الملاك 31 سنة ومقيم بقرية المناهرة باختفاء نجله سامح 8 سنوات اثناء لهوه بالقرب من كنيسة المناهرة وتلقيه عدة اتصالات تطلبه بدفع مبلغ 300 الف جنية مقابل اطلاق سراح الطفل وانه في حال ابلاغ الشرطة سيقومون بقتل الطفل.

وترجع أحداث الواقعة ، إلى تلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة مطاى تلقيه بلاغاً من من ناروز جرجس عبد الملاك والد الطفل وبالتحري تبين ان والد الطفل يعاني من ضائقه ماليه وعقب اختفاء الطفل استعطف اهالي القرية ونجح في تجميع 26 الف جنيه .

عقب ذلك وردت معلومات تفيد بوجود الطفل المختطف بالطريق الزراعي السريع بناحية الكفور وبالانتقال إلى هناك تم العثور علي الطفل وبسؤاله قال انه حال لعبه بالقرية قام كلا من كريم عادل 30 سنة اخصائي اجتماعي بمدرسة الجواد الابتدائية ، فايز لمبو 43 سنة عاطل باختطافه واقتيادة عنوة داخل سيارة واخفاءة بمنزل المتهم الاخير .

ومن التحريات تبين ان والد الطفل اتفق مع المتهمان علي ارتكاب الواقعه حتي يتمكن من جمع مبالغ مالية من اهالي قريته وتم استرداد اموالهم عقب علمهم بحقيقة الواقعه .

تم ضبط المتهم الاول واعترف بارتكاب الواقعه فيما انكر المتهم الثاني وكلفت ادارة البحث بضبط المتهم الثالث وتحرر المحضر رقم 1554 لسنة 2013 اداري مطاي .

عن Admin

اترك تعليقاً