منصور تقدم باستقالته والسيسي رفض والشعب المصري يسخر منه

3adli2منصور تقدم باستقالته والسيسي رفض والشعب المصري يسخر منه

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

 

ذكرت مصادر أن الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور المعين من الانقلابيين قد تقدم باستقالته من الرئاسة خلال الايام القليلة الماضية، الا ان الفريق اول عبد الفتاح السيسي قد رفضها بشكل قاطع ويصر على بقاؤه هذه الفترة.

من ضمن اسباب تقديم الاستقالة التجاهل المستمر للرئيس المؤقت، وعدم دعوة عدلي منصور لمقابلة او حضور اي اجتماعات مع الوقود العربية او الاجنبية، بالاضافة الى تجاهل ملوك ورؤساء العديد من الدول التى تواصلت هاتفياً مع السيسي، حيث قد كان التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحرينى، والتقى السيسي بالشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة والوفد المرافق له، وكذلك تمت اتصالات هاتفية بين السيسي ورئيس دولة الامارات العربية حسبما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية.

بينما ذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن العاهل السعودي تلقى اتصالا هاتفيا من الفريق السيسي استعرض فيه تطورات الأحداث في مصر وطمأنه على استقرار الأوضاع في البلاد.

يذكر أيضاً انه تم اختيار رئيس الوزراء المكلف حازم الببلاوي واعضاء وزارته بدون التشاور مع عدلي منصور، وانه ينتظر انتهاء التشكيل الوزاري ليقوم الوزراء الجدد بتأدية اليمين الدستورية امامه.

من الجدير بالذكر منذ لحظة تعيين المستشار عدلى منصور في منصب رئيس الجمهورية المؤقت، إنتشرت الحسابات الساخرة بإسمه “عدلى منصور” على شبكات التواصل الإجتماعية، جلبنا لكم أكثر التغريدات والمشاركات طرافة، بعض تغريدات حساب عدلى منصور الساخر على موقع التواصل الإجتماعي تويتر:

وانا قاعد فاضي النهاردة في القصر كتبت شعر هجاء في السيسي : يا راكنى في النمليه والنمل اتلم عليا ,, والنعمه انا حتة سكر وانت وﻻ حاسس بيا.

الناس كلها بتفطر لما المغرب يأذن الا انا بفطر لما السيسى يأذن !

لماذا قمتوا بالثورة ؟ انا لا اعلم لماذا قمتوا بالثورة ! انا كنت في الحمام ساعتها.

مصر دولة عسكرية بلحسة مدنية ذات مظهر ديمقراطى تحُكم بالكرباج !

كان بوسعى اغلاق جميع القنوات لكن أغلقت الاسلامية وتركت لكم قنوات العرى لتحظوا برمضان أفضل وكله في ميزان سيئاتكم ان شاء الله.

هل تعلم ياض يامواطن ان الببلاوي عمل وزيرا للمالية في عهد المجلس العسكري؛ و انخفض الاحتياطي النقدي في عهده من ٢٩ مليار دولار إلى ٢٣ مليار !.

ضاحي خلفان: إسرائيل لا تشكل خطر على الوطن العربى والاخوان مقبرتهم الخليج وسنمحوهم. ,, صدقت والله يا شيخنا !.

من يوم مامسكت الحكم 157 شهيد ، 1850 مصاب ، 690 معتقل ، 7 قنوات اسلامية اتقفلت ! بس قشطة هكمل صيام عادى.

يعلم الله انى لم اكن ابتغى سلطة ولا جاه . بس مراتى حبيبتى كان نفسها تشوفنى رئيس.

ياشعبى الحبيب الكريم المهاود . انا لو اشوف مظاهرة ضدى انا استقيل على طول .. انما كله ضد السيسى !!

عاجل : مراتي بتعمل ملوخية وبتقولي فصصلي راسين توم

طرطور مكسور الجناح والسيسى غدر بيه بيحكم هو ورمالى الكرسى العب فيه لا الناس بترفع صورتى ولا حد عارفنى وزير بيتحكم فيا واروح لمين اشكيه.

وكانت شبكة المرصد أوردت خبر قبل أيام عن أن والدة عدلي منصور تحمل الجنسية الأمريكية

http://marsadpress.net/?p=11841

عن Admin

اترك تعليقاً