أخبار متفرقة متجددة ..التلفزيون المصري يمارس العهر الإعلامي ويذيع فيلم يشوه مرسي

urgentأخبار متفرقة متجددة ..التلفزيون المصري يمارس العهر الإعلامي ويذيع فيلم يشوه مرسي

تكليف الشرطة بالنزول للتحرير بملابس مدنية

الأهالي يقبضون على ضابط مخابرات وهو يطلق النار على قسم الشيخ زويد بسيناء  ويسلمونه للأمن

شبكة المرصد الإخبارية

 **بلطجية يعتدون علي “الملتحين والمنتقبات” بعد مشاركتهم في مسيرة رفض الانقلاب العسكري في ‫الفيوم

**احتجاز 36 إمراة بدمياط من قبل البلطجية والذين يقومون بتسليمهم للشرطة

** تكليفات لجميع خفراء الشرطة على مستوى الجمهورية بالنزول إلى التحرير غدا بملابس مدنية لتفويض “الخائن” السيسي في قتل الشعب المصري .

 **الشيخ احمد فريد عبر موقع “تويتر” : 

– فتوى شرعية : —————- أفتي بمشروعية الخروج الجمعة إعزازا للدين ونصرة لإخوانهم في جميع ميادين مصر . بشرط سلمية المظاهرات

– وتجنب الإشتباكات والإعتداء على الأفراد والممتلكات العامة والخاصة . وأن لا ينجرفوا إلى إشتباكات جانبية لأن القتال حينئذ يكون قتال فتنة

** التليفزيون المصري يواصل العٌهر الإعلامي بقيادة المخابرات الحربية والشئون المعنوية ويذيع الآن فيلما تسجيلياً يشوه صورة الرئيس مٌرسي المختطف والتيار الإسلامي .

 

** الأهالي يلقون القبض على ضابط مخابرات برتبه رائد وهو يطلق النار على قسم الشيخ زويد بسيناء ، ويسلمونه للأمن .

 

** أعداد رافضي الإنقلاب العسكري الدموي في إزدياد أمام قصر القٌبة.

 

**استمرارا في مسيرة البطش ودولة الاستبداد والخوف التي يؤسس لها الانقلابيون، فقد تم اعتقال الطبيب المسئول عن المستشفى الميداني برابعة العدوية الدكتور محمد محمود “50 عاما” ،مدير إدارة الشئون الطبية بشركة بترول ،وتهمته التي يحاسب عليها هي الانسانية وعلاج مصابي المسيرات من جراء اعتداءات البلطجية ورجال الداخلية.

 

وقد ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على الطبيب بتهمة خطف معاون مباحث مصر الجديدة ، وأمين شرطة ، وأنه وراء ارتكاب تعذيب للضابط المختط مع آخر من المعتصمين على حد وصف الجهات الأمنية.

 

وأظهرت الصور التي تم تداولها كيفية القبض عليه بصورة مهينة من قبل قوات الأمن ، حيث لم يكتف هؤلاء بقتل المصلين و المتظاهريين السلميين بل منع الأطباء من تأدية رسالتهم في مداواة الجرحى و إنقاذهم.

 

ولم يثن هذا الأمر أطباء  المستشفى الميداني في رابعة من الإعلان عن استمرارهم في أداء واجبهم مهما كانت التضحيات .

 

والمستشفى الميداني هو وحدة طبية متنقلة بشكل مؤقت يهتم بالضحايا والمصابين في الموقع قبل أن يتم نقلهم إلى مكان آمن أو إلى المستشفى أكبر وثابت. ويستخدم هذا المصطلح بشكل كبير مع الإشارة إلى الأوضاع العسكرية، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا في أوقات الكوارث أو الحوادث أو الثورات وكذلك مع الطب العسكري التقليدي.

 

وبدأت مصر تشهد تدشين المستشفيات الميدانية منذ اندلاع احداث ثورة الخامس والعشرين من يناير وذلك بدءا من ميدان التحرير الذي شهد الشرارة الأولى للثورة وخلال أحداث محمد محمود وأحداث مجلس الوزراء.

** وصل الفريق الركن حمد محمد الرميثى، رئيس أركان القوات المسلحة بدولة الامارات إلى القاهرة، مساء اليوم الخميس، في زيارة لمصر تستغرق عدة ساعات يلتقى خلالها عددا من المسئولين.


وقالت مصادر دبلوماسية بمطار القاهرة الدولي اليوم إن “الفريق الرميثي رافقه وفد يضم عددا من المسئولين الأمنيين بالإمارات“.

عن Admin

اترك تعليقاً