الشهيد محمد أحد شهداء مذبحة رمسيس يتوسط طفليه عمار وعبد الرحمن

بقلب دامي أهنئ حبيبي الخلوق الشهيد محمد نبيل عبد المجيد المغربي قتله الخائن الغادر السيسي ومن وأيده

الشهيد يتوسط طفليه عمار وعبد الرحمن
الشهيد يتوسط طفليه عمار وعبد الرحمن

بسم الله الرحمن الرحيم

 

( وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ )

 

بقلب دامي أهنئ حبيبي الخلوق الشهيد / محمد نبيل عبد المجيد المغربي


يحتسب ياسر السري وأسرة المرصد الإعلامي الإسلامي الشهيد محمد نبيل عبد المجيد المغربي والذي استشهد اليوم قبل ساعات أثناء قيامه بواجبه نصرة لدين الله في ميدان رمسيس.

كما أتقدم بخالص العزاء لكل شعب مصر وللأمة الإسلامية في جميع الشهداء وأسأل الله أن يتقبلهم جميعاً . .

الشهيد محمد المغربي قتل غدراً على يد الفئة الباغية الغاشمة بقيادة السيسي وقيادات الجيش والشرطة والمعممين الطيب وتواضروس وياسر برهامي ويونس مخيون وجلال مرة ونادر بكار وأتباعهم وأعوانهم والملك عبد الله واولاد زايد . . دم محمد المغربي وجميع الشهداء في رقبتهم جميعاً وسيكون لعنه عليهم في الدنيا ويسئلون عليه أمام الله يوم القيامة.

محمد المغربي تقبله الله متزوج ولديه طفلين عمار عامين ونصف وعبد الرحمن 4 سنوات كان موجوداً في ميدان رمسيس وأثناء ذلك أصيب أحد الإخوة في رجله فهرول الشهم محمد نحوه تطبيقا لخلق الاسلام يسعفه فأصيب بطلقة في ظهره رحمه الله .

وقال لشقيقه عمار الذي كان يرافقه  : خلاص خلاص وبعدها نطق الشهادة قائلاً : لا إله إلا الله ، أخذوه بعدها إلى مستشفى الدمرداش واستشهد بعد وصوله المستشفى بعد عشر دقائق ـ أخبرني من رآه بابتسامته وأن جميع الناس كبّروا عندما شاهدوا ابتسامة الشهيد محمد المغربي.

ولقد عرفت محمداً منذ أن كان طفلاً صغيراً بريئاً وكان خلوقاً وباراً بوالديه وكان مجاهداً وأمه بعد اعتقال والده الشيخ نبيل المغربي والذي يعد أقدم سجين في مصر حيث كان معتقلاً منذ سبتمبر 1981 قبل مقتل السادات وحكوم في قضية السادات ولم يفرج عنه إلا بعد قيام ثورة 25 يناير .

ومن عجائب القدر أن يكون آخر ما كتبه الشهيد في صفحته بالفيس بوك الآتي :

أقسمنا عليكم بالله مع كل صورة أو فيديو أو بوست ننشره لمصاب أو شهيد بإذن الله أو أى بوست خاص بالأحداث .. أقسمنا عليكم بالله أن تدعوا من قلوبكم على الظالمين وأن ينصر الله الحق وأهله

كما كتب : ( وقال موسى ربنا إنك آتيت فرعون وملأه زينة وأموالاً في الحياة الدنيا ربنا ليضلوا عن سبيلك ربنا اطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الأليم)

والله إن باطن الأرض خير لنا من ظاهرها . . اذا سكتنا على هذه المهزلة التى يفعلها السيسى واعوانه.

أتقدم وأسرتي وأسرة المرصد الإسلامي للشيخ نبيل المغربي والد الشهيد والسيدة عزيزة عباس شقيقة حسين عباس أحد قتلة السادات والدة الشهيد محمد – تقبله الله – سائلين الله تعالى، أن يرحمه، ويتقبله في الشهداء، وأن يثبت الذين من خلفه من إخوانه المجاهدين على طريق الجهاد والشهادة، وأن يصبر أهله، ويرزقهم الصبر والسلوان.

رحم الله محمد نبيل المغربي، سائلين المولى عز وجل داعين أن يتغمده برحمته ويتقبله في الصالحين، وأن يرزقه الفردوس الأعلى، ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل جهاده وسائر عمله وأن يجازيه خير الجزاء.

اللهم اغفر له وارحمه ، والهمنا وذويه الصبر والسلوان.

لا تنسوه من الدعاء بالرحمة والمغفرة

فلله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بقدر.. فلنصبر ولنحتسب

 

ياسر توفيق علي السري

المرصد الإعلامي الإسلامي

http://www.youtube.com/watch?v=F30JJkDFRYo

عن Admin

اترك تعليقاً