الأحد , 18 نوفمبر 2018
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » عاجل » عزاء واجب في وفاة المناضل الحاج/ عبد الموجود الزمر – تحديث صور الجنازة
عزاء واجب في وفاة المناضل الحاج/ عبد الموجود الزمر – تحديث صور الجنازة

عزاء واجب في وفاة المناضل الحاج/ عبد الموجود الزمر – تحديث صور الجنازة

الحاج عبد الموجود يتوسط الشيخين عبود وطارق

الحاج عبد الموجود يتوسط الشيخين عبود وطارق

عزاء واجب في وفاة المناضل الحاج/ عبد الموجود الزمر

ينعى ياسر السري وأسرة المرصد الإعلامي الإسلامي وشبكة المرصد الإخبارية ببالغ الأسى والحزن وقلوب يعتصرها الألم وفاة الشيخ الحاج / عبد الموجود ابراهيم الزمر 89 عاماً ، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم  ياسر السري وأسرة المرصد الإعلامي الإسلامي بخالص التعازي إلى عائلته، داعين الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا وأهله ومحبيه الصبر والسلوان .

رحم الله الحاج / عبد الموجود الزمر ، ونسأل المولى عز وجل داعين أن يتغمده برحمته ويتقبله في الصالحين، وأن يرزقه الفردوس الأعلى، ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء، وليتقبل جهاده وسائر عمله وأن يجازيه خير الجزاء.

وخالص التعازي لنجليه الدكتور طارق ومحمد وكريمته أم الهيثم وحدة وقد سماها والدها الحاج عبد الموجود – رحمه الله – بهذا الاسم حيث ولدت في أيام الوحدة مع سوريا .. ووالدها رحمه الله كان رجلا ً وطنياً من الطراز الأول .. وقد جمع بين الوطنية والإسلام في ثوب جميل من العطاء للدين والوطن.. وهو صاحب وجه منير مشرق مضيء .. ورؤيته تذكرك بالله والصلاح والخير . .

فاللهم اغفر له وارحمه ، والهمنا وذويه الصبر والسلوان.

لا تنسوه من الدعاء بالرحمة والمغفرة

فلله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بقدر.. فلنصبر ولنحتسب

إنا لله وإنا إليه واجعون

الحاج / عبد الموجود الزمر 89 عاماً والد طارق ومحمد وعم عبود الزمر ووالد زوجته أم الهيثم ، عرفته رجلاً مناضلاً مدافعاً عن الحق واجه الأجهزة الأمنية في ساحات القضاء، كان يجاهد لرفع الظلم عن ابنه وزوج ابنته وكافة السجناء التقيته مرات عدة في مكتب الدكتور عبد الحليم مندور المحامي رحمه الله ومرات عند السجن واستقبلته في السويس . . مر برحلة شاقة مع نظام المخلوع مبارك . .

ثلاثة عقود من الزمن منذ عام 1981 خاضها الحاج عبد الموجود الزمر في سلسلة من المعارك داخل ساحات المحاكم والسجالات القانونية والإعلامية والسياسية، خاصم فيها جميع وزراء الداخلية، بداية من (النبوي إسماعيل) مروراً بـ(عبد الحليم موسى) و(حسن الألفي) حتى (زكي بدر)، الذي اتهمه بإخفاء نجل شقيقه بعد أيام قليلة من توليه المنصب، عندما ذهب لزيارته في سجن استقبال طرة فلم يجده، فدعا إلى مؤتمر صحفيِ في بيته وهدد بمؤتمر شعبي في قرية ناهيا، ما دفع وزيرَ الداخلية إلى التهديد بـ “إزالة القرية من الخريطة” في حال انعقاد المؤتمر لتنتهي الأزمة بسماح الوزارة للحاج عبد الموجود بزيارة عبود داخل زنزانته في ليمان طرة . . وصدر وقتها امر اعتقال لنجله الأخ محمد عبد الموجود ففر إلى السويس وحل ضيفاً عندي وقتها حتى فرج الله عنه . .

من الجدير بالذكر أنه سيتم نقل الجثمان بمشيئة الله صباح غد الأحد من مستشفى ابن سينا بشارع مصدق بالدقي إلى منزل الأسرة بقرية ناهيا . . وسنوافيكم بأي معلومات عن وقت ومكان صلاة الجنازة.

اللهم اغفر له وارحمه وتغمده برحمتك . . داعين الله له بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يجعل مأواه الجنة، وأن يلهم أهله الصبر الجميل، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

المرصد الإعلامي الإسلامي

عباس شنن يقوم بالدعاء

عباس شنن يقوم بالدعاء

zomor0  zomor3 zomor4 zomor5 zomor6 zomor7 zomor8

عن Admin

التعليقات مغلقة