متابعة متجددة . . الأحد 13 أبريل . . أسبوع الانقلاب أصل الخراب

لن تركعمتابعة متجددة . . الأحد 13 أبريل . . أسبوع الانقلاب أصل الخراب

شبكة المرصد الإخبارية

*بيان أسرة البلتاجي ردا على صبي “برهامي” المسمى “نادر بكار”

بيان في الذكرى الثامنة لمجزرة فض ميدان رابعة العدوية واستشهاد أسماء البلتاجي

” ظهر أحد رموز “حزب النور” السلفي في إحدى قنوات الدعاية السوداء المصرية قائلاً أن الدكتور محمد البلتاجي يتحمل وزر ابنته الشهيدة بإذن الله أسماء لأنه قام بالتحريض على قتال الجيش والشرطة ثم غادر الميدان .. ويتعجب المتابع لهذا الكلام من قدرة قائله على تصديق كذبته التي أطلقها بنفسه ومن مدى الكذب والبهتان والاستخفاف بحرمة الدماء والإنسان التي يمكن أن يصل إليها هذا المشارك في القتل بكلامه”.

” ليعلم الكذاب المشارك في القتل بكلامه أن الدكتور محمد البلتاجي “كان من أواخر من غادروا الميدان بعد انتهاء المذبحة وتوقف القتل وبعد أن خرج أبنائه بجثمان أختهم الشهيدة بإذن الله أسماء ولم يخرج من رابعة منذ بدء الانقلاب وحتى المذبحة كما لم يغادر التحرير منذ بداية الثورة وحتى بعد رحيل المخلوع مبارك”

” ليعلم الكذاب المشارك في القتل بكلامه أن “الدكتور محمد البلتاجي لم يدع أبداً لمقاتلة الجيش والشرطة ولا أياً من هذه الدعايات السوداء الحمقاء التي يرددها أمثاله بكذب وإدعاء لا أصل له؛ وإنما حذر من الحرب الأهلية التي يدعوا إليها الانقلاب، ودعا لحقن دماء كل المصريين والمسلمين التي يسفكها الانقلاب ويستخف بها الكذاب المشارك في القتل ويقول أنها ضرر أقل ومفسدة تُحتمل من أجل غاية يتوهمها وكابوس يتخيله” .

“وليعلم الكذاب المشارك في القتل بكلامه أن هناك عدل إلهي آتٍ لا ريب في الآخرة وأنه سيحاسب على مشاركته في القتل بالقول ومشاركته في حملة الافتراء المسعورة الكاذبة على الدكتور محمد البلتاجي انتقاماً من مواقفه في الثورة والانقلاب وضد الظلم والفساد والاستبداد منذ عقود.. “وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ”.

*تجمع عشرات المحامين أمام محكمة شمال الجيزة للمطالبة بالقصاص لزميلهم قتيل إمبابة

تجمع عشرات المحاميين، أمام مبني محكمة شمال الجيزة، للمطالبة بالقصاص لزميلهم الذي لقي مصرعة مساء اليوم الأحد، على يد أمين شرطة داخل قسم إمبابة.

وقال عماد عبد الباسط أحد منظمي الوققة، إن زميلهم المجني عليه محامي لكنه غير مزاول للمهنه، وأن أمين الشرطة يدعي أحمد الطيب من قوة مباحث قسم إمبابة، له خلافات عديدة مع الكثير من المواطنين، وسبق وتشاجر مع أحد أفراد الجيش أمام القسم.

فيما شهد محيط قسم شرطة إمبابة تشديدات أمنية مكثفة، تحسبا لتجمهر أهالي القتيل، وكانت تعليمات مشددة قد وردت من مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تشدد علي رجال الأمن بقسم شرطة إمبابة، بتكثيف تواجد القوات أمام القسم تحسباً لأي أعمال عنف.

*أسرار نقل محاكمة 74 رافض للانقلاب من أسوان إلى جنايات قنا

أصدر المستشار نير عثمان – وزير العدل في حكومة الانقلاب – قرار بتأجيل نظر قضية أحداث محافظة أسوان المتهم فيها 74 مواطن أسواني من مؤيدي الشرعية إلى يوم 26 أبريل بدلاً من الموعد المحدد لها منذ شهرين وهو في 22 من الشهر الجاري، كما قرر نقل المحاكمة من أسوان الى الدائرة السادسة بمحكمة جنايات قنا وسوف تنتقل الدائرة من أسوان الى مجمع محاكم قنا بكامل هيئتها.
 
وقال مصدر قضائي إن هذا القرار يرجع لعدم ثقة حكومة الإنقلاب في مقدرة مدير أمن أسوان الانقلابي اللواء حسن السوهاجي على تأمين المحاكمة في مجمع محاكم أسوان نظرا لاتهامه بمسئوليته المباشرة في سقوط عدد كبير من الضحايا في المذبحة القبلية الدامية التي حدثت في أسوان منذ أسبوع نتيجة تقصيره الكامل في حماية المواطنين وخوف قوات الأمن من التدخل في الاشتباكات المسلحة التي حدثت كما صرح بذلك محافظ أسوان الانقلابي اللواء مصطفى يسري في أحد المؤتمرات الصحفية .
 
وصرح عدد من أهالي المعتقلين أن هذا القرار لمحاولة منع حضور أهالي المعتقلين للمحاكمة و لتشديد حصار المحكمة من قطاع الأمن المركزي بقنا ومنع أهالي المعتقلين من الحضور من أسوان لقنا لحضور المحكمة .

*”مباحث إمبابة”: أمين الشرطة قتل المجني عليه نتيجة خلافات سابقة بينهما

كشف الرائد محمد غراب، رئيس مباحث إمبابة، أن هناك خلافات سابقة بين قتيل قسم إمبابة “محمد أحمد خليل”، وأمين الشرطة محمد الطيب، الذي أطلق 3 رصاصات على المجني عليه استقرت في جسمه، ولفظ أنفاسه الأخيرة على الفور.
وأضاف رئيس المباحث أنه تم حبس أمين الشرطة في الحجز لحين عرضه على النيابة العامة.

*مدرب الكاراتيه حاول منع أهل قرية بلقينا من الصلاة على أحد شهداء الحرس الجمهوري

قال اقارب للشهيد السيد صالح (مدرس) الذي استشهد فى مجزرة الحرس الجمهوري ومن قرية بلقينا مركز المحلة أن مدرب الكاراتية عبد الفتاح الصعيدي حاول منع اهل القرية من صلاة الجنازة عليه.

واضافوا ان الصعيدي حاول الاعتداء على امام المسجد ، ومنع دخول جثمان الشهيد الى المسجد.

*اجكام تعسفية ضد أحرار أسوان

في حكم صادم لأحرار اسوان قضت محكمة جنايات أسوان اليوم – من أول جلسة – بالحبس المشدد ثلاث سنوات وغرامه خمسين الف جنيه على المواطن النوبي الحر الشيخ أحمد صلاح الدين دياب المعتقل بسجن قنا العمومي بتاريخ 27 سبتمبر 2013 بتهمة الانضمام لجماعة محظورة وحيازة علم أسود عليه كلمة التوحيد .

كما رفضت الإستئناف المقدم من : “مدحت محمود ابراهيم ، الشيخ بيومى ، نجار عبد العزيز ، محمد عبد المجيد ، حمدى طاهر” وأمرت بحبسهم خمسة واربعين يوما أخرى .

وأمرت نيابة اسوان الكلية باستمرار حبس كلا من “حسن جوده ، ابراهيم محمد ابراهيم ، محمد عشرى “خمسة عشر يوما . وقضت باخلاء سبيل كلاً من “حسن ابازيد ، وعوض عبده ” بكفالة خمسمائة جنيه لكل منهما .

*فيديو مدرب المحلة مع ابنة قاضي الاعدام الاكثر تداولا

بعد فضيحة المحلة المدوية التي تحقق فيها النيابة في سرية تامة والتي تورط فيها مدرب الكاراتية بنادي بلدية المحلة مع اكثر من 40 سيدة وفتاة من سيدات المجتمع بالغربية بينهن زوجات وبنات قضاة مشاهير وضباط جيش وشرطة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو جنسية للفضيحة
و كان الفيديو الاشهر يحمل عنوان مدرب الكاراتيه مع ابنة قاضي الاعدام سعيد يوسف الشهير بالمستشار الجزار 
جدير بالذكر ان المستشار الزند رئيس نادي القضاة والذي يقيم هو واسرته بالغربية يحاول استصدار امر بمنع النشر في تلك الفضيحة التي هزت عرش القضاة في مصر

*كر وفر بين الطلاب وقوات الانقلاب داخل جامعة عين شمس

شهدت جامعة عين شمس إشتباكات عنيفه بين طلاب جامعة عين شمس، وقوات شرطة الانقلاب داخل حرم الجامعة. وتحول محيط الجامعة إلى ساحة حرب، بعد اقتحام قوات الأمن الجامعة للسيطرة على عنف الطلاب.
وتسود حالة من الكر والفر بين الطلاب وقوات الأمن، التي أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، في الوقت الذي يواصل فيه الطلاب مهاجمة قوات الأمن بعبوات المولوتوف والحجارة.

*إخلاء سبيل “عصام سلطان” نائب رئيس حزب ‫‏الوسط‬ في قضية إهانة القضاء

قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيل عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، بكفاله 3 آلاف جنيه، وهى القضية التى يحاكم فيها بدعوى إهانة القضاء، وتم تأجيل القضية لجلسة 10 مايو المقبل .

*أعلن معتقلون بسجن وادي النظرون بمحافظة البحيرة،البدء في إضراب مفتوح بداية من غد الاثنين تحت شعار ” يوم السجين”.

* هاشتاج “نكاح الكاراتيه” يحتل المركز الخامس عالميا

انتشر على موقعي فيس بوك وتويتر “هاشتاج” جديد  : (‫#‏نكاح_الكاراتية‬) يرتبط بفضيحة مدرب كارتية نادي بلدية المحلة الكبرى الذي صور علاقات جنسية مع 30 سيدة بعضهن زوجات ضباط شرطة وقضاه ووكلاء نيابة.
وقالت مصادر ان الهاشتاج وصل الى المركز الخامس على العالم بحسب مواقع احصائية ، وربط نشطاء بينه وبين الهاشتاج المسيئ لقائد الانقلاب العسكري ، نظراً لان مدرب الكاراتية عبد الفتاح الصعيدي منسق حملته الانتخابية بمحافظة الغربية .

* تأجيل المحاكمة الهزلية للرئيس محمد مرسي في أحداث الاتحادية للغد

*مجهولون يُشعلون النار في سيارة رئيس قطاع الأمن المركزي بالمنصورة

أشعل مجهولون النيران في سيارة ملاكي خاصة باللواء عبد المطلب الدسوقي، رئيس قطاع الأمن المركزي بالمنصورة، فجر السبت، أثناء وقوفها أمام منزله خلف استاد المنصورة الرياضي بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء حسن عبد الحي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور قسم أول، يفيد بأن مجهولين سكبوا بنزينًا على السيارة ثم أشعلوا فيها النيران وفروا هاربين.

انتقل لمكان الواقعة ضباط الدفاع المدني وسيارة مطافئ وإسعاف، وتمكنوا من إطفاء الحريق، وأكدت مصادر أمنية أن الحريق به شبهة جنائية، حيث عثر على آثار بنزين على جسم السيارة الخارجي.

*الإبراشي يعترف بفبركة تقرير “شطورة”

اعترف المذيع وائل الإبراشي بفبركة تقرير كان قد أذاعه عبر برنامجه بقناة “دريم” عن قرية شطورة بسوهاج، الذي اتهم خلاله عددا من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بإشعال النيران بالقرية نتيجة تخزين مواد بترولية، مبررا ذلك بأنه نتيجة خطأ من مراسل القناة .
 
وكان الإبراشي سبق أن دافع بشدة عن التقرير رغم مداخلة أحد الصحفيين المتابعين للحوادث، والذي أكد له كذب التقرير وادعائه على الأبرياء زورا، وأن التقرير تم تصويره في قرية مجاورة.

*أمن الانقلاب يعتقل كريم الأخرس بالمرحلة الإعدادية من منزله بـ بورسعيد

اقتحمت قوات أمن الانقلاب بقيادة المجرم محمد سليمان رئيس مباحث قسم الزهور ببورسعيد منزل المعتقل منذ عدة أشهر الأستاذ صالح الأخرس وقامت باعتقال نجله “كريم” مساء أمس بعدما قاموا بضربه بالهراوات والعصي وسرقة محتويات المنزل 

قامت ميليشيا الانقلاب بتحطيم أثاث المنزل وسرقة محتوياته ثم الإعتداء بالسحل والضرب المبرح على الابن الصغير الذى مازال فى مرحلة الطفولة كريم صالح ، ومن ثم إقتياده إلى سلخانة قسم الزهور وممارسة شتى أنواع التعذيب ومنها الصعق بالكهرباء والضرب والتعليق منذ الساعة الثانية فجراً وحتى الصباح في همجية لا نظير لها فى التاريخ ولا حتى جرؤ أى إحتلال أجنبى على أن يفعلها فى مواطنى الدولة التى يحتل أراضيها ، فما بالنا إن كان المجنى عليه طفلا ترون صورته ، والجانى من بنى جلدته ودينه .
من الجدير بالذكر أن قسم شرطة الزهور يقبع فيهه الآن الطفل كريم وثلاثة أطفال آخرين سبق وأن اعتقلهم ذات المجرم محمد سليمان من ميكروباص قبيل صلاة يوم الجمعه الماضية ، كما يوجد أكثر من 20 طفلاً وشاباً آخرين محتجزين بقسم الزهور كلهم من المشهود لهم بالتدين وحسن الخلق والتفوق العلمى.

كريم صالح الأخرس
كريم صالح الأخرس

*مسيرة طلاب جامعة عين شمس الحاشدة امام كلية الصيدلة

*احالة 220 من انصار مرسي للجنايات في اشتباكات ذكرى ثورة يناير بعابدين

*قوات أمن الانقلاب الآن تتواجد امام جامعه الازهر فرع الدراسه لاقتحام الحرم الجامعي بعد محاصرة الطلاب كليه اصول الدين بعد خطف طالب من قبل العميد لداخل الكلية.

*مدرعات قوات الانقلاب تتمركز الآن امام بوابة البارون لجامعة المنصورة

*اليوم استئناف قضية الاتحادية

تستأنف محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، المحاكمة الهزلية للرئيس الشرعي محمد مرسي و14 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”أحداث الاتحادية” في جلسة سرية، لاستكمال سماع شهود الإثبات وهما اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الأسبق، والعقيد سيف الدين زغلول مأمور قسم شرطة مصر الجديدة.

ووجهت النيابة العامة إلى الرئيس محمد مرسى تهما ملفقة بتحريض عدد من قيادات الإخوان من بينهم أحمد عبد العاطى -مدير مكتبه، وأيمن هدهد -مستشاره الأمنى، على قتل وتعذيب المتظاهرين بغرض فض التظاهر.

*اليوم محاكمة عصام سلطان بتهمة اهانة القضاة

تنظر محكمة جنايات القاهرة اليوم الأحد، في جلستها المنعقدة بمقر معهد أمناء الشرطة بطره، محاكمة المحامي عصام سلطان، وجمال جبريل عضو مجلس الشورى، وطاهر عبد المحسن وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشورى، في الإدعاء عليهم بإهانة قضاة مجلس الدولة .

*احالة دعوى اسقاط الجنسية عن البرادعي لهيئة المفوضين

أحالت محكمة القضاء الإدارى، الدعوى التى أقامها سمير صبرى المحامى بالنقض والدستورية العليا، ضد محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق، بتهمة التطاول على الشعب المصرى والقوات المسلحة لهيئة المفوضين، لإعداد التقرير القانونى بالرأى فيها.
وقال “صبرى” فى دعواه “إنه (البرادعى) أثير حول أقواله علامات استفهام كبيرة، تشير لمعاداته مصر والمصريين والجيش – حسب قوله –، مستائلا” بعد كل ذلك لماذا يحتفظ البرادعى بالجنسية المصرية؟”.

*استكمال محاكمة البلتاجي وياسين في أحداث 25 يناير

تستكمل اليوم الأحد، محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة، بمقر معهد أمناء الشرطة في طره، محاكمة الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب بحكومة الدكتور قنديل، والمستشار محمود الخضيري، وأحمد منصور المذيع بقناة الجزيرة، وكل من م.عمرو زكي، و م.حازم فاروق، ومحسن راضي أعضاء مجلس الشعب، والدكتور محمد البلتاجي والشيخ صفوت حجازي لاتهامهم بالقبض على مواطن واحتجازه بميدان التحرير، في أحداث ثورة الخامس والعشرين من يناير 2011، وتعقد الجلسة، برئاسة المستشار مصطفي حسن عبد الله

*تظاهر أولياء الأمور أمام وزارة التربية والتعليم

تظاهر العشرات من أولياء الأمور منذ قليل أمام وزارة التربية والتعليم، احتجاجا على رفع مدارس أبنائهم الخاصة مصروفاتها الدراسية بالمخالفة للقانون.
وطالب أولياء الأمور وزير التربية والتعليم بحكومة الانقلاب تخفيض المصروفات الدراسية عن أبنائهم نظرا للأحوال المعيشية السيئة بحسب أولياء الأمور.

*كلام خطير لـ زوبع عن المصالحة مع الانقلاب

أثارت تصريحات الدكتور حمزة زوبع الاخيرة عن شروط الاخوان من اجل المصالحة مع النظام سخرية نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ، مشددين على انهم لن يقبلوا بالتهدئة مع النظام الا باعدام المشير عبدالفتاح السيسي .
وكان زوبع أكد في تصريحات لقناة “الجزيرة انه ” لابد ان يخرج الرئيس محمد مرسي من سجنه ليقود عملية تحول سياسي مع الجميع، ثم ليقضي الجميع مصيره” وان يخرج الجيش من المعادلة هو ودول قطر والسعودية والامارات، وتجلس الفصائل السياسية تقرر مصير البلد، ولو ارادت تنحية مرسي سنوافق ولو ارادت ضمانات من اي مكان نحن موافقين”.
فيما اعتبر نشطاء الفيس بوك ان هذه الشروط لاتكفي وانما لابد من اعدم السيسي بعدما تسبب في حدوث سيل من الدماء بين ابناء الشعب الواحد بسبب ما اسموه بالانقلاب العسكري الذي قاده ، حسب قولهم.

*حرب الصهاينة على سيناء بالوكالة .. تدمير السيسي لأرض الفيروز .. فيديو يكسر التعتيم الإعلامي

كسراً للتعتيم الإعلامي الذي تفرضه ميليشيات السيسي الخائن للحرب التي شنها على أهالينا وإخواننا في سيناء الحبيبة.
 
تدمير بيوت وقصف بالمدفعية والطائرات وكأنها حرب من الصهاينة على سيناء بالوكالة .

*كهرباء الانقلاب ترفع أسعار التيار للشرائح المرتفعة..والمواطنين يشتكون من القراءات الوهمية

أكد محمد شاكر وزير الكهرباء  بحكومة الأنقلاب، أن رفع سعر تعريفة الكهرباء للشرائح المرتفعة والتى تستهلك الكهرباء أكثر من ألف كيلو وات شهريا، سيكون وفقا لكميات الاستهلاك .
 
وفي المقابل شكى العديد من المواطنين محدودي الدخل من أن فواتير الكهرباء الأخيرة سجلت استهالكهم لما يزيد عن 1000 ك و، رغم أنهم لا يملكون من الأجهزة التي تستهلك هذا القدر.
 
حيث قال حمدي شاهين مواطن من القاهرة أن المحصل لا يأتي لقراءة الاستهلاك في العداد ونفاجئ باستهلاك غير طبيعي ومبالغ ليست في متناولنا عند التحصيل.
 
وأضاف عبدالله موسى أن فواتير الاستهلاك في الأشهر الماضية كانت تأتي بقيمة لاتزيد عن 40 جنيه باستهلاك من 100 حتى 200 ك و، وبشكل مفاجئ وبدءد من شهر مارس وصلت لـ 1150 ك و بقيمة 240 جنيه.
 
فيما حذر خبراء من أن “عدادات” الكهرباء الجديدة – الإليكترونية – يتم من خلالها زيادة نسبة الاستهلاك بغير ما يستحق المواطن فيتم تحصيل قيمة أعلى للفواتير.
*نبذة قصيرة عن الشيخ سيد حافظ شهيد اعتداء أمن الانقلاب عليه في الغربية
الشيخ السيد محمد حافظ مواليد قرية محلة روح أواخر عام 1992 حفظ القران منذ صغره عند كتاب تحفيظ الشيخ رمضان
وقد كان ذو موهبة واضحة منذ صغره , كان يجيد القراءة سواء ترتيلا كانت او تجويدا
, تخرج من معهد محلة روح بنين والتحق بكلية الدراسات الاسلامية وقد كان من افضل الشيوخ صوتا بالقرية يكفي ان المسجد الذي كان يصلي كان المصلين يطلقون عليه صوتا من الجنة
ظل مؤيدا للشرعية رافضا للانقلاب حرا يريد الحرية للشعب المصري حتي أطلقت قوات أمن الغربية النيران عليه صباح أول أمس الجمعة , دون سبب اثناء مروره من أمام كشك مرور الرجدية علي طريق طنطا المحلة ليلقي ربه برصاص الغدر الآثم
مقطع قرآن بصوت الشهيد
*(نكاح الكاراتية) هاشتاج جديد يغزو مواقع التواصل للرد على شائعة كلاب الانقلاب (نكاح الجهاد)
انتشر في الأيام القليلة الماضية على موقعي فيس بوك وتويتر وسم “هاشتاج” جديد  وهو (‫#‏نكاح_الكاراتية‬) يتحدث عن فضيحة تورط مدرب كارتية بنادي بلدية المحلة الكبرى في ممارسة الزنا مع 30 سيدة معظمهن زوجات ظباط شرطة وقضاه ووكلاء نيابة.


وفور تدشينه انطلق الهاشتاج بسرعة الصاروخ ليعلن مستخدموا مواقع التواصل من خلاله أنه هو الرد الحقيقي على شائعتهم القذرة الدنيئة بحق العفيفات الطاهرات المعتصمات بميدان رابعة وميدان النهضة قبل فضهما.

واتفق معظم المشاركون في الهاشتاج على أن فضح وقائع الزنا تلك إنما هي دفاع من الله تبارك وتعالى عن الطاهرات العفيفات من تهم الانقلابيون السفلة لهم ورد لدعائهن على من ظلمهن.

وأكد المشاركون في الهاشتاج على عدم نشر الفيديوهات التي تحتوي على تلك الوقائع المخلة كي لا يحملوا وزر نشرها وعملاا بمبدأ : فما ستره الله لا نقوم نحن بالفضح، كما أننا لسنا شهودا حتى نروي ما رأيناه لإقامة الحد، والأولى في مثل هذه الأمور عند وجودها: هو الستر بستر الله الذي أمرنا به، فقد قال صلى الله عليه وسلم لمن أغرى (ماعزا) بالاعتراف بالزنا: هلا سترته بثوبك؟!

 

*ظهور اشرطة فيديو جديدة تشعل فضيحة مدير حملة السيسي بنادي المحلة
بعد أن حرصت السلطات المصرية على التكتم على تفاصيل الفضائح الجنسية في نادي بلدية المحلة، بدأ بعض تجار الفضائح في ابتزاز سيدات مرموقات بوجود شرائط فيديو لهن أثناء ممارسة الجنس داخل النادي.وقالت مصادر أمنية، إن هناك حملة موسعة للسيطرة على الوضع وضبط الشرائط التي انتشرت بين بعض الأشخاص داخل محافظة الغربية وجاري ضبطهم بعد أن قاموا بسرقتها من جهاز مدرب الكاراتية المتهم الرئيسي في القضية.وأكدت المصادر أنه تم ضبط شخص قام بالإتصال بزوجة شخصية مشهورة لابتزازها ببعض الشرائط الفاضحة وتم تتبعه والقبض عليه وعثر في شقته على مجموعة من الأسطوانات المضغوطة مكتوب عليها أسماء كل شخص وزوجته استعدادًا لإتصال بهم ونشرها في حالة عدم دفع مبلغ مناسب لهم -بحسب التحقيقات الأولية-.وعلى وقع الفضيحة، بدأ معظم أعضاء النادي في مغادرته حيث يظهر النادي خلال اليومين الماضيين وكأنه مهجور ويخيم على العمال فيه الحزن الشديد الذي أودى بسمعة النادي في الحضيض.
وقالت مصادر إعلامية “إن معظم السيدات التي مارس معهن مدرب الكاراتيه «ع.أ» الفاحشة وصورهم خلالها زوجات ضباط شرطة وقضاة أو أقارب لهم .كما تبين أن أبرز أبطال الفضائح الجنسية والمتورط الأول بها، مدير حملة تأييد وزير الدفاع السابق عبد الفتاح السيسي بالغربية، ومن قبله الفريق أحمد شفيق، الأمر الذي ألقى بظلال سياسية على الفضيحة.
وقررت النيابة، مساء أمس الخميس تجديد حبس مدرب الكاراتيه المتهم بممارسة الزنا 15 يوما على ذمة التحقيقات، وأمرت باستدعاء السيدات لسماع أقوالهن.وكشفت التحقيقات قيام المتهم بتصوير السيدات أثناء خلع ملابسهن استعدادا للتدريب بصالة الألعاب، باستخدام كاميرا خفية، ثم تهديدهن بتلك الصور لإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه داخل غرفة مجهزة بكاميرات عالية الجودة دون علمهن، ثم ابتزازهن مقابل دفع مبالغ مالية له.وكانت المفاجأة حضور زوجة المتهم أثناء عرضه على النيابة، حيث اعترفت عليه بارتكاب أعمال فاضحة، وأنها كثيرا ما نصحته بالتوقف عن تلك الممارسات دون جدوى.كما أكدت صحة الاتهامات التي وجهت إليه، مشيرة إلى أنها كانت تعلم بما ارتكبه من وقائع مع سيدات أخريات.والمتهم هو لاعب سابق بمنتخب مصر للكاراتيه، واستغل صالة الألعاب بالنادي في تصوير عضوات النادي في أوضاع مخلة بالآداب، أثناء ممارسة الرذيلة مع بعضهن، مع تهديدهن بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي إذا حاولن التكلم.وكانت مباحث الآداب بمدينة المحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية، قد ألقت القبض الأحد الماضي، على المدرب بتهمة تصوير مقاطع فاضحة لعضوات النادي الذي يعمل به، وتمكنت الشرطة من التحفظ على عشرات الأسطوانات للمتهم مع السيدات.*صفحة مؤيدة للانقلاب: “صدقي صبحي هدد بضرب قواعد حلف الناتو”

زعمت صفحة مؤيدة للانقلاب تدعى “المخابرات المصرية”، والتي يشارك فيها عدد كبير من مؤيدي الانقلاب؛ أن وزير الدفاع الانقلابي الحالي هدد بقصف قواعد حلف الناتو في أوروبا.
 
وذكرت الصفحة – عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك – أن “وزير الدفاع المصري الفريق صدقي صبحي، قد هدد وزير الدفاع الأمريكي صراحة بضرب قواعد الناتو في أوربا وتركيا قبل أن تتحرك أي قطعة بحرية من قواعدها، وجاء تهديد وزير الدفاع المصري رداً على تلميح وزير الدفاع الأمريكي بفرض حصار اقتصادي على مصر أثناء مكالمة هاتفية”.
 
وحصل الخبر على أكثر من 250 تعليق يهاجم هذا الخبر الوهمي، ويسخر من نشر صفحات داعمة للانقلاب مثل هذه الاخبار للترويج له، بينما مازال التسليح المصري الاستراتيجي معتمدا على أمريكا وأوروبا، وسط تساؤلات للمعلقين “كيف يتم تهديد من يسلحنا؟!”.
 
يذكر أن الصفحات المؤيدة للانقلاب تتعمد نشر أخبار وهمية للترويج للقيادات الانقلابية؛ مثل نشر خبر رفض قائد الانقلاب الرد على الاتصال الهاتفي للرئيس الأمريكي باراك أوباما، وغيره من الأخبار الوهمية.

عن Admin

اترك تعليقاً