Sunday , 20 September 2020
خبر عاجل
You are here: Home » الأخبار المحلية » بالصوت . . نص كلمة أبو أحمد محمد جمال عبده الكاشف أمام محكمة جنايات القاهرة في القضية المعروفة إعلامياً بخلية مدينة نصر
بالصوت . . نص كلمة أبو أحمد محمد جمال عبده الكاشف أمام محكمة جنايات القاهرة في القضية المعروفة إعلامياً بخلية مدينة نصر

بالصوت . . نص كلمة أبو أحمد محمد جمال عبده الكاشف أمام محكمة جنايات القاهرة في القضية المعروفة إعلامياً بخلية مدينة نصر

جمال الكاشف

جمال الكاشف

كلمة جمال الكاشف . . اضغط للسماع

كلمة أبو أحمد محمد جمال عبده الكاشف أمام محكمة جنايات القاهرة دائرة المستشار شعبان الشامي في القضية المعروفة إعلامياً بخلية مدينة نصر 

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلي الله علىه وسلم قال تعالي (قال رب احكم بالحق وربنا المستعان على ما تصفون)

 ليس وجودنا في هذا القفص دليلاً على إنحراف المنهج وبطلانه ، فقد شاء الله سبحانه أن نكون من جيل الامتحان والتمحيص ، قال تعالي (وليمحص الله الذين آمنوا)

لسنا أشرف ولا أكرم عند الله تعالى من أنبيائه ورسله الكرام ، فقد حبس سيدنا يوسف في مصر سنوات لأجل لا إله إلا الله ،وهذا سيدنا المصطفى عليه الصلاة والسلام حبس في شعاب مكه ثلاث سنوات حتى أكل ورق الشجر ، وهاهم صحابة رسول الله الذين أذوا في سبيل الله ومنهم من قتل ومنهم من عذب وصلب ، وقضوا نحبهم ولم يروا دولة الإسلام قائمه فقد شاء الله أن يكونوا من جيل التضحية والإمتحان ، ومن قبلهم أصحاب الأخدود الذين حكي الله عنهم في سورة البروج ، لقد حرقوا جميعا في نار الأخدود لأجل لا إله إلا الله ، ولم يروا نتيجة إيمانهم وماتوا والطاغوت وأعوانه مستعلون بباطلهم وقوتهم\

 هذه القضية ليست جنائية ولا سياسية ، بل القضية خصومة على الدين ، خصومة على فهم الدين

خصومتنا مع العلمانيين والحاكمية بغير الشريعة ومع كل أعداء الملة ، خصومة على فهم دين الإسلام 
هم يريدون ديناً مسخاً مشوهاً ، ديناً مستأنساً ، ديناً مقتصراً على بعض الشعائر ، كما تقول مقولاتهم الكفرية (الدين في المسجد فقط)،(لا دين في السياسة ولا سياسة في الدين )،(الدين لله والوطن للجميع) ، قال تعالى (كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا)

أما شريعة الإسلام ،فهي شريعة شاملة جامعة ،مانعة وافية ، إعجازها الرباني أنها صالحة لكل البشر في كل زمان ومكان إلى يوم الدين.

شريعه ربانيه تشمل العقائد والأحكام والتشريعات والآداب والسلوكيات والأخلاق و المعاملات وكل ما يتعلق بالمسلم من لحظة مولده ،عندما يرفع الآذان في أذنه اليمنى ، إلى أن يواري جسده التراب، وبكل ما يتعلق بالأسرة المسلمة منذ إختيار الزوجين، إنه إختيار على أساس الدين، ففي الحديث (فاظفر بذات الدين)

شريعه تشمل كل ما يتعلق بالدولة الإسلامية التي تحكم بالكتاب والسنة وبغيرها من الدول غير الإسلامية الدول الكافرة في حالة السلم والحرب 

نعم دوله دينيه إسلاميه يهيمن الدين فيها على كل مناحي الحياة الإجتماعية والسياسية والإقتصادية والإعلامية والتعليمية والتربوية ، دولة دينية تستمد القيم والنظم واللوائح والتشريعات من الدين وأحكامه ،والدين فقط قال تعالي(وما اختلفتم فيه من شئ فحكمه إلي الله)، فأمرنا الله برد كل شئ إليه ،فلابد أن يكون دينه وشرعه سبحانه وافيا شاملا بكل ما يحتاجه البشر في دينهم ودنياهم ،وهذا أمر لا يختلف علي مسلمان أبدا

 

إن شريعة لا إله إلا الله (إيمان بالله وكفر بالطاغوت) والطاغوت من الطعيان ،وهو كل حاكم طغا ،وبدل حكم الله،وحكم بغير شريعة الإسلام قال تعالي (ألم تر إلي الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك ،يريدون أن يتحاكموا إلي الطاغوت وقد أمروا أن يكفروا به ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا)

فقد سمي الله سبحانه إيمان هؤلاء زعما وإدعاءا لا حقيقة لهذا الإيمان لأنهم أرادوا فقط مجرد التحاكم إلي شريعة الطاغوت.

(لا إله إلا الله)-ولاء وبراء -(ولاء لله ورسوله وللمؤمنين ،ونصرة ومحبه ومساعده لكل مسلم ) ففي الحديت (المسلم أخو المسلم لا يسلمه ولا يخذله ولا يظلمه)

– قال تعالي (وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر) براء من أعداء الله ورسوله والمؤمنين إن لا إله إلا الله،دعوة للإسلام بالحكمه والموعظه الحسنه لكل الناس في كل الأرض،وجهاد في سبيل الله لحماية هذه الدعوة وأهل هذه الدعوه،جهاد في سبيل الله لتحطيم كل سلطان ونظام يحول بين الناس وبين الإيمان بالإسلام

وهذا الصحابي الجليل ربعي بن عامر رضي الله عنه والذي خلد التاريخ مقولته الرائعة لقائد الفرس (إن الله ابتعثنا لنخرج العباد من عبادة العباد إلي عبادة رب العباد ومن جور الأديان إلي عدل الإسلام ومن ضيق الدنيا إلي سعة الآخرة.

اتهمتنا النيابه بأننا تكفيريون ، ألم تعلم النيابة بأن الشريعة تكفر كل من كفره الله تعالي بالاسم والوصف قال تعالي (ولقد قالوا كلمة الكفر وكفروا بعد إسلامهم )

وقال تعالي (لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم) وقال تعالي(لقد كفر الذين قالوا إن الله هو المسيح بن مريم)

الشريعه تكفر كل من نحي الشريعة وحكم بغير الشريعة وفصل الدين عن الدوله قال تعالي(فلا وربك لا يؤمنون حتي يحكموك فيما شجر بينهم) ، وقال تعالي(ومن لم يحكم بما أنزل الله فأولئك هم الكافرون)

اتهمتنا النيابه بنبذ الديمقراطيه

*إن الديمقراطيه شرك أكبر بالله العظيم ،فلا ديمقراطيه في الإسلام ،ولا إسلام في الديمقراطيه

* لأن الديمقراطيه تعني حكم الشعب ،وفي الإسلام (إن الحكم إلا لله) كما قال تعالي

*الديمقراطيه تعني السياده للشعب،والسياده في الإسلام لله تعالي ولأحكامه وأحكام رسوله

*لأن السياده هي السلطه المطلقه العليا التي ليس فوقها سلطه وهي بهذا المعني لا تكون إلا لله وحده

*الديمقراطيه تعني إعطاء حكم التحليل والتحريم والتشريع للشعب والأمه والأغلبيه ،وهي في شريعة المصطفي لا تكون إلا لله رب العالمين قال تعالي (اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله )

وقد فسر النبي صلي الله عليه وسلم ذلك في حديث عدي بن حاتم وكان نصرانيا فأسلم ،فقال :ما عبدناهم يا رسول الله فهم كما يفهم كثير من الناس أن العبادة هي مجرد الركوع والسجود ، فبين له النبي صلي الله عليه وسلم وللأمه أن العباده هي الطاعه ،فقال له:ألم يحلوا لكم الحرام ويحرموا عليكم الحلال فاتبعتوموهم ، قال الصحابي:بلي ،فقال رسول الله :فتلك عبادتكم إياهم

*الديمقراطيه تقوم علي المواطنه ،والتساوي في الحقوق والواجبات،وفي الشريعه لا يتساوي المسلم مع غير المسلم في الحقوق والواجبات.

قال تعالي(أفنجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون)  ولهذا لا يتولي غير المسلم الولايات العامه كالرئاسة والوزاره والقضاء الشريعه الإسلاميه تعتبر كل الدساتير الملكيه إلي دستور عبد الناصر والسادات ومبارك،إلي دستور الإخوان والسلفية إلي دستور منصور والسيسي،كلها دساتير كافره علمانيه ،ولا عبره بهذه الماده التي تقول مبادئ الشريعه الإسلاميه مصدر رئيسي للتشريع،فهي وضعت لذر الرماد في العيون،فضلا عن أن شريعة الله لا تقبل إلا أن تكون أحكام الشريعه هي المصدر الوحيد للتشريع وأن تكون السياده والسلطه والمرجعيه لأحكام الله تعالي فقط،لا للشعب ولا للدستور ولا للقانون

وهاهو الببلاوي يعترف في مؤتمر دافوس أثناء رئاسته للوزراء أن النظام الحالي علماني بملئ فيه ، وهذا هو المستشار الجليل عليه رحمة الله(محمود عبد الحميد غراب) والذي صنف كتابه (أحكام إسلامية إدانه للقوانين الوضعيه) وبين أنه لا يجوز للقاضي الذي ينتسب للإسلام أن يحكم بغير الشريعه، وقاد حملة كبيره للحكم بالشريعه الإسلاميه،ورفض أن يحكم بالقانون الوضعي،وأصدر أحكامه وفق الشريعه الإسلاميه،وكانت النيابه تستأنف علي الأحكام .

أحيل رحمه الله لمجلس القضاء الأعلي -دائرة التأديب والصلاحيه – وأوقف عن العمل ،ومات رحمه الله (20-3-1993) وهو يؤدي فريضة الحج في أطهر بقعه في أرض الله

 

الشريعه الإسلاميه لا تعترف بهذه الحدود الإستعماريه التي بين بلاد الإسلام ،حدود (سايكس وبيكو)التي قطعت بلاد الإسلام وزرعت بينهم العداوات علي أساس القوميات والحضارات الجاهليه ،فالأرض كلها لله،ولا فخر ولا عز لنا إلا بالإسلام ،وعندما افتخر المسلمون كل ببلده،هذا مصري ،وهذا سوداني،وهذا ليبي ،أذلنا الله سبحانه بين الأمم، وصار دم المسلم في عهد الحكام العلمانين الكفار أرخص دم في الأرض .

 

اتهمتنا النيابه بأننا فاسدون خونه -عندما تبقي البلاد تستورد القمح أكثر من ثلاثين عاما وهي تملك كل المقومات لأن تكون سلة غذاء العالم ،فمن الخائن الفاسد؟ عندما يقول كمال الجنزوري في قناة المحور(إن مبارك وقف بقوة ضد تنمية سيناء طيلة 30 عاما )،والسر في ذلك في مذكرات شارون عندما قال :إن تنمية سيناء أخطر علي إسرائيل من امتلاك مصر للقنبله النوويه، فمن الخائن إذا؟

عندما تقول إيناس الدغيدي المخرجه المشهوره: أطالب بإباحة بيوت الدعارة والشذوذ الجنسي وتقنين بيع المخدرات ،وفي نفس العدد يقول خالد يوسف المخرج وأحد كبار لجنة الخمسين والتي وضعت الدستور الحالي :أنا مع حرية الإلحاد 100% وهذا في أخبار اليوم السبت 4 مايو لسنة 2013 فمن الخائن الفاسد إذا؟

 

عندما يتم الإفراج في القضيه (1864/2014)-زنا المحارم -عن رجل وزوجته وأخيها وهو تمارس الزنا مع أخيها برضا زوجها للإنفاق علي البيت،والزوج يقول بكل فجور يغضب الرب سبحانه :إحنا راضيين وده حقه وسيبونا في حالنا ويتم الإفراج عنه لتنازل الزوج عن دعوي الزنا ،جريدة اليوم السابع الأثنين 10 مارس 2014 فمن الخائن الفاسد؟

اتهمتنا النيابه بأننا نتاجر بالدين ، عندما عزل عبد الناصر الملك ،قرأ قارئ القرآن في حضور الضباط الأحرار وعبد الناصر قال تعالي (إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها) .

 

عندما أراد الشيخ الشعراوي مجاملة السادات في مجلس الشعب فقال قولته الشهيرة ” لو كان الأمر بيدي لوضعتك في مكان من لا يسأل عما يفعل”

وعندما جامل قارئ القرآن الشيخ أحمد نعينع ،مبارك في إحدي المناسبات فقرأ قوله تعالي (وهذا كتاب أنزلناه مبارك فاتبعوه ) وأعاد قوله تعالي (مبارك فاتبعوه) ثلاث مرات ومبارك يبتسم فمن المتاجر بالدين إذا؟

ونحن نوقن بوعد الله للمؤمنين (إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد)

وبإذن الله تعالي ورغم كل التضحيات ستقوم دولة الشريعه وسلطان الشريعه وحاكمية الشريعه بعز عزيز أو بذل ذليل ، عزا يعز به الله الإسلام وأهله وذلا يذل به الله الكفر وأهله وهذا كما قال صلي الله عليه وسلم

والله أكبر والخلافة قادمة.

كانت هذه الكلمة يوم الثلاثاء -19 من شعبان 1435 هجريه 17 من يونيه 2014 ميلاديه

جمال الكاشف

About Admin

Comments are closed.