بريطاني يواجه السجن لتناوله سمكة حية

شاب بريطاني يواجه السجن بتهمة القسوة مع الحيوان بعد تناوله سمكة حية فأين حقوق الإنسان في أفغانستان والعراق؟

أثار مقطع فيديو يتم تداوله على شبكة الإنترنت لشاب بريطاني يتناول سمكة حية ضجة واسعة في الأوساط الحقوقية، قد تتسبب في حبسه ستة أشهر في حالة إدانته بتهمة القسوة مع الحيوان.

وفتحت جمعية الرفق بالحيوان البريطانية «رسبكا» تحقيقا في الفيديو الذي ظهر فيه الشاب لويز كول (28 عاما) يتناول سمكة فضية صغيرة، بعد أن استخرجها من حوض ماء، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وظهر الشاب لويز في الفيديو الذي شاهده 120 ألف زائر منذ نشره قبل أسبوعين ينظر إلى الكاميرا ضاحكا، ثم قال إنه سيأكل سمكته بعد عدد من المحاولات التي باءت بالفشل نتيجة لتعرضه لنوبات تقيؤ كلما هم بالمحاولة.

وسمع مشاهدو الفيديو صوت قرمشة مضغ السمكة أثناء تناولها وتحركها بين فكيه من جانب إلى آخر. ووصف الشاب كول هذه التجربة بقوله: «في الحقيقة كانت مريرة، بالفعل كانت أمر شيء أكلته طوال حياتي».

ويواجه الشاب لويز الخاضع حاليا لتحقيق من قبل الجمعية، عقوبة بالسجن قد تصل إلى ستة أشهر بتهمة القسوة مع الحيوان إذا ما قرر المحققون رفع دعوى قضائية ضده.
وكان لويز قد بث مقاطع فيديو في وقت سابق تظهر تناوله لكثير من الحشرات والحيوانات المقززة كالعقارب والديدان والفئران، حيث يفتخر الشاب البريطاني بأنه أكل كل شيء تقريبا.

عن marsad

اترك تعليقاً