القبض على محتال باع تمثال ذهبي مزور

تمثال ذهبي مزور
تمثال ذهبي مزور

القبض على محتال باع تمثال ذهبي مزور

الأردن – شبكة المرصد الإخبارية

ألقت الاجهزة الامنية القبض على محتال في إربد الأردنية تمكن قبل عامين من إيهام احد المواطنين بامتلاكه تمثال ذهبي واخذ مبلغ 70 ألف دينار ما يعادل 666 ألف جنيه مصري ثمناً لذلك التمثال الذي تبين انه مزور .

وقال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام انه وقبل عامين تقريبا سجل لدى قسم بحث جنائي محافظة جرش شكوى بتعرض احد المواطنين للاحتيال بمبلغ 70 الف دينار ما يعادل 99 ألف دولار عن طريق الذهب المقلد من قبل احد الأشخاص مجهول الهوية والذي توارى عن الأنظار بعد إتمامه لعملية الاحتيال واستلام المبلغ المالي .

وأضاف المركز الإعلامي ان التحقيقات أشارت الى الاشتباه بأحد الأشخاص الخطرين والمكررين لمثل تلك القضايا وبجمع المعلومات تم التأكد من انه نفس الشخص الذي قام بتلك الجريمة وبوشر البحث والتحري عنه منذ تلك اللحظة كونه مسجل بحقه 12 طلب قضائي وامني في قضايا مشابهه ومتواري عن انظار الشرطة منذ فترة طويلة .

وتابع المركز الإعلامي انه ويوم أمس وردت معلومات ومؤشرات الى إمكانية تواجد هذا المطلوب في إحدى المناطق في محافظة اربد حيث تم عمل كمين خاص له هناك وجرى إلقاء القبض عليه فور وصوله للمكان وبعرضه على المشتكي أكد انه نفس الشخص الذي قام بالاحتيال عليه وبوشرت التحقيقات معه في تلك القضية وقضايا اخرى .

عن Admin

اترك تعليقاً