خالد مشعل

مجلس شورى حماس يجدد الثقة بالمكتب السياسي وعلى رأسه خالد مشعل

خالد مشعل
خالد مشعل

مجلس شورى حماس يجدد الثقة بالمكتب السياسي وعلى رأسه خالد مشعل

 

شبكة المرصد الإخبارية

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ظهر الثلاثاء رسميا وأصدر المكتب الإعلامي التابع لحركة حماس بياناً أعلن فيه انتهاء دورته العادية وانتخاب خالد مشعل رئيساً للمكتب السياسي للحركة، وجاء في البيان:

 بفضل الله تعالى، وبعد أن أنهت الحركة كلَّ مراحل الانتخابات التحضيرية لمؤسساتها في الداخل والخارج على أسس شورية وديمقراطية راسخة، عقد مجلس الشورى لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) دورته العادية في القاهرة لانتخاب رئيس وأعضاء المكتب السياسي، يوم أمس الإثنين 20 جمادى الأولى 1434هـ الموافق ١ نيسان ( إبريل) ٢٠١٣م، حيث أطلق المجلس على دورته هذه اسم: (دورة الشهيد القائد أحمد الجعبري) رحمه الله.

وقد كانت أجواء اجتماعات المجلس إيجابية وأخوية، وسادت روح التوافق بين الإخوة أعضاء المجلس بكل مكوّناته في الضفة الغربية وقطاع غزة والخارج..  وفي ظل أجواء من الشورى والديمقراطية الأصيلة، جدَّد مجلس الشورى الثقة بمكتبه السياسي وعلى رأسه الأخ خالد مشعل.

وبهذه المناسبة، نتقدَّم من الشقيقة مصر قيادة وشعباً بعميق الشكر والتقدير على وقوفهم الدائم مع شعبنا وقضيتنا، وعلى تسهيل عقد اجتماعنا على أرض مصر الطاهرة وبين أهلها الطيّبين“.

عن Admin

اترك تعليقاً