Wednesday , 23 September 2020
خبر عاجل
You are here: Home » الأخبار المحلية » يا مصيبتك يا سيسي . . انظروا ماذا مكتوب على شاهد مقبرته؟ّ
يا مصيبتك يا سيسي . . انظروا ماذا مكتوب على شاهد مقبرته؟ّ

يا مصيبتك يا سيسي . . انظروا ماذا مكتوب على شاهد مقبرته؟ّ

شاهد مقبرة السيسي

شاهد مقبرة السيسي

يا مصيبتك يا سيسي . . انظروا ماذا مكتوب على شاهد مقبرته؟ّ

شبكة المرصد الإخبارية

نشر ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي في صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الآتي مرفق بصورة :

انظروا ماذا مكتوب على مقبرة السيسي ؟ مطلوب التأمل والتدبر أيها الإخوة والأخوات . . تأملوا معي الآية القرآنية : “ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما” في الآية أربع عقوبات :
1-    جهنم خالداً فيها.
2-    غضب الله عليه.
3-    لعنة الله
4-    العذاب العظيم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم” من أعان على قتل مسلم بشطر كلمة لقي الله يوم القيامة مكتوب على جبهته : آيس من رحمة الله “

يقول الأخ كنت اليوم في زيارة لقبر احد الاخوة ممن نحسبهم استشهدوا في مجزرة رابعة العدوية، في الجهه المقابلة لمقبرة عائلته توجد مقبرة عبد الفتاح السفاح ، و لكن ما لفت نظري هي الآية الموجودة في الواجهة على شاهد المقبرة ، يلاحظ أن كل المقابر مكتوب عليها آواخر سورة الفجر : ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّة، ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً، فَادْخُلِي فِي عِبَادِي، وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾، ولكنه كتب آية مختلفة كما بالصورة، ومن عجائب القدر أن الآية التي كتبها ناقصة مقطعين مهمين ( فاطر السموات والأرض )( توفني مسلما) .

نص الآية الصحيح هو : {رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ أَنتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ} .
تدبروا يا قوم . .
محبكم ياسر السري

About Admin

Comments are closed.