مخيون وبكار وبرهامي

متابعة متجددة . . الاثنين 14 أبريل . . أسبوع الانقلاب أصل الخراب

مخيون وبكار وبرهامي
مخيون وبكار وبرهامي

متابعة متجددة . . الاثنين 14 أبريل . . أسبوع الانقلاب أصل الخراب

شبكة المرصد الإخبارية

*مصرع رقيب شرطة بالعريش

أطلق مسلحون مجهولون النار على رقيب شرطة بقسم ثانى العريش، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فى مستشفى العريش العام.
 
وقال مصدر أمنى إن مجهولين اعترضوا طريق الرقيب خلف عبد التواب من قوة قسم ثان العريش، وأطلقوا النار عليه أثناء عودتة لمنزله بمنطقة كرم أبو نجيلة وسط العريش ولاذوا بالفرار .

* بيان رقم (1) من ليمان أبو زعبل

” قصة مأساة “
 
عالم من الوحشية القذرة الذي دنس كل معاني الإنسانية إنها فترة من عالم الغاب الذى يأكل القوي فيه الضعيف فلا رحمة، ولا حقوق، ولا قوانين، ولا حتى حق في الحياة ، كل هذه المعاني باختصار كانت قصة المأساة التي عاناها سجناء الحرية.
أسرى الانقلابيين في أحداث مسجد الفتح 16 أغسطس الماضي ثمانية أشهر تحت غياهب السجون نعاني فيها قسوة القهر البشري الخبيث وانحطاط لمباديء الإنسانية العامة.
 
– فهذا سجين لم يعرفه ولده حين جاء لزيارته بعد ثمانية أشهر من الظلم المتلاحق لأن عمر ابنه نفس عمر إعتقال والده.
– وهذا اضطرت زوجته لبيع بعض أثاث منزلها حتى تذهب إليه بزيارة تحمل فيها طعامًا آدميًا مختلفًا عن طعام سجون الإبادة المصرية.
– وآخر ماتت أمه ولم يعرف بموتها إلا بعد أسبوع ليجمع عليه صدمة الفراق وألم الظلم.
 
هذه بعض صور الظلم التي يعايشها هؤلاء الأسرى أملهم أن يحصلوا على أدنى حقوق الإنسانية ويطالبونكم أن تتواصلوا معهم في هجعة الليل بالدعاء أو تمدوا يد العون عند النداء, فهم لن يثقوا في هؤلاء الأشباح الذين يلبسون ثيبابًا تسمى بزى القضاء.
– في آخر جلسة أمام هؤلاء المسوخ كانت من أربعة أشهر ولا معلومة بعدها غير سجن على ذمة القضية.

– وصيتهم لكم .. أفيقوا أيها النائمون

*أمن الانقلاب يختطف نائب مدير مستشفى أبو حمص من مقر عمله

اختطفت قوات أمن الانقلاب صباح اليوم الدكتور بسيوني رفاعي – نائب مدير مستشفى أبو حمص العام ، من مقر عمله بالمستشفى، بسبب موقفه الرافض من انقلاب الدم .

كما زعمت قوات الأمن طلب ضبطه وإحضاره فى القضايا أرقام 9552 ، 8631 ، 9282 /2014 إداري مركز شرطة أبو حمص ” التحريض على التظاهر وأعمال العنف “.

*#بكار_الديوث .. هشتاج جديد لـ”نادر بكار” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

دشن مجموعه من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” هشتاج جديد للسخرية من نادر بكار المتحدث الإعلامي باسم حزب النور السلفي المؤيد للانقلاب العسكري الدموي.

يأتي ذلك علي خلفية تصريحاته في أحد البرامج الفضائية التي التقت به حول فضيحة ” مدرب الكارتيه” وادعى كذباً أن هذه القضية حدثت في عهد الرئيس الشرعي د. محمد مرسي وأن د. محمد البلتاجي ضحك علي ابنته اسماء وهرب من ميدان رابعة .

وتسببت تلك التصريحات الكاذبة لبكار في اشتعال موقعي “تويتر” و”فيس بوك ” حيث شن النشطاء هجوم حاد عليه ودشنوا له هشتاج وصل إلى الرقم الأول علي مستوي في مصر حتى الآن، ويسعي النشطاء إلي إيصاله إلي العالمية مثل الهشتاج المسيء لقائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي.

*باكوس ونكاح الكاراتيه وبيان هام
احيط الجميع علماً اني حصلت على نسخة من الفيديوهات وأتحفظ عن نشرها أو نشر الصور لأننا أصحاب دين ولا يصح نشر صور وافلام خلاعية . . واناشد كافة الشباب عدم نشر أي صور فاضحة لبنات وزوجات وشقيقات القضاة ورجال الأعمال والضباط الداعمين للانقلاب .
وسبحان الله كان ممن تطاول واتهم الحرائر في رابعة أو غيرها فضحهم الله .
هذا حمدي الفخراني عضو مجلس الشعب السابق عن المحلة الكبرى وسمنود مورد البلطجية فضحه الله وابنته موجود في أحد أفلام مدرب الكاراتيه في بلدية المحلة انظروا ماذا قال الفخراني متهماً الشباب المسلم :
انظروا لهذا الخبر التالي :
بالفيديو.. الفخراني: أنصار الإخوان اغتصبوا فتاة في أحداث الاتحادية
كشف المهندس حمدي الفخراني، عضو مجلس الشعب السابق، جانبًا مما أسماها “كواليس” أحداث قصر الاتحادية، التي وقعت في ديسمبر من العام الماضي، إبَّان تولي الرئيس المعزول، محمد مرسي، لحكم البلاد.

وخلال استضافته بفضائية “التحرير”، قال الفخراني: “فيه بنت اتصلت بيا خلال أحداث الاتحادية، واشتكت إن النخبة بتتكلم وخلاص ومفيش حضور لهم على الأرض، وكنت بالصدفة خارج من غرفة العمليات المشكَّلة لمتابعة الأحداث”.

وأضاف: “البنت روت لي تفاصيل واقعة حدثت لها، وقالتلي إن أنصار الإخوان قبضوا عليها وربطوها في بوابة القصر من الداخل، وتعدوا جنسيًا عليها، وقالوا لها احنا هنغتصبك لأنك “سبيَّة”، يعني ليس فقط ارتكاب الجريمة ولكن شرعنتها أيضاً.
الاسم : حمدى الدسوقى محمد الفخرانى
اسم الشهره : حمدى الفخرانى
الرقم القومى : 25704131600757
هذه صورة الفخراني وابنته ياسمين .

*الزند يدعو لاجتماع طارئ لنادي القضاة لاحتواء فضيحة المحلة

دعا المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاه لأجتماع طارئ لأعضاء النادي وذلك لأحتواء فضيحة المحلة والتي طالت عدد كبير من اسماء القضاة والمستشارين هناك , وفي عرض سريع للمقترحات الواردة لإخفاء القضية   طالب الزند بحظر النشر في الفضيحة  و بسرعة أستصدار حكم قضائي  بغلق المواقع التي تنازلتها بالنشر   بالإضافة لحظر موقع يوتيوب إذ لم يقوم بحذف الفيديوهات المعروضة للفضيحة , ومن الجدير بالذكر ان فضيحة مدرب الكاراتية طالت اسماء لزوجات وإخوات ضباط شرطة وقضاة ومستشارين بعد عرض فيديوهات لهن مع عبدالفتاح الصعيدي في اوضاع مخلة عبر اليوتيوب .

*مقتل الطالب محمد عادل بكلية دار العلوم جامعة القاهرة إثر اطلاق قوات الأمن لطلقات الخرطوش والرصاص على مسيرة طلابية.

*اشتعال النار في مقدمة القطار 982 القادم من القاهرة الي اسوان

*اشتباكات الهلايل والدابودية يمتد للأقصر

اتسعت دائرة الاشتباكات اليوم بين عائلتي الدابودية والهلايل لتصل إلى مدينة اسنا جنوب الأقصر، إثر نشوب نزاع بينهما علي قطعة أرض، أسفرت عن إصابة وهبة جمال سليمان 55 عامًا من عائلة الدابودية بكسر في ذراعه.
وعلي الفور اتجهت الأجهزة الأمنية إلى قرية توماس “1” التي تقطن فيها  العائلتي في محاولة للقضاء علي الاشتباكات.
 
وقال مصدر أمني مطلع إنه حال تسليم الجهات المعنية بالنيابة قطعة أرض تابعة للنوبيين كانت بحوزة الهلايل عن طريق وضع اليد، حاول الهلايل الاستيلاء عليها واستعادتها مجددًا مما تسبب في نشوب اشتباكات بين الأهالي .
كانت اشتباكات نشبت بين العائلتين الأسبوع الماضي مما تسبب في وقوع 29 قتيلا وإصابة العشرات.

*قوات أمن الانقلاب تعتدي على طلاب جامعة الزقازيق بالقنابل والكلاب البوليسية

فامت قوات أمن الانقلاب بالشرقية بالاعتداء على مسيرة طلاب جامعة الزقازيق بالخرطوش والغاز المسيل للدموع واستعانت بالكلاب البوليسية في تفريق الطلاب مما تسبب في وقوع عشرات الإصابات وتحول الجامعة لثكنة عسكرية .

كانت مسيرة قد خرجت بعد صلاة الظهر لطلاب و طالبات جامعة الزقازيق تحت عنوان “مكتوب على جبينك بطل” والتي انطلقت من ساحة الحرية بكلية الهندسة لتجوب كليات الجامعة وسط مشاركة واسعة من الطلاب والطالبات مرددين الهتافات والشعارات المناهضة للانقلاب العسكري و المطالبة بالافراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء.

إلا أنه تم الاعتداء عليها من قبل الأمن الإداري وقوات الشرطة مدعومة بعدد من البلطجية ، الذين اعتدوا على الطلاب مما أدي لوقوع عدد من الاصابات في صفوف الطلاب .

*الانتربول الدولي يلقى القبض على يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق في مطار باريس.

*توقف نشاط 15 جمعية أهلية بالسويس بعد تجميد الانقلابيين لنشاطها وحسابتها البنكية

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس عن مصادرة ممتلكات 15 جمعيه أهلية والتحفظ علي ارصدتها البنكية، بناء علي قرار وزارة التضامن الاجتماعي.

ويشمل القرار جمعيات ( نماء للتنمية الاجتماعية – رابطة دعاة السويس – بلال بن رباح – على بن أبى طالب – جند الرضوان – نهضة بلدنا – القدس الخيرية – أئمة الأوقاف – أبو الإسلام – الجمعية المصرية لرعاية الكلى – أنس مالك – الصفا للرعاية ) ، وهي الجمعيات العاملة في مجال تقديم الخدمات لمحدودي الدخل بالمحافظة .

و قد تسبب القرار في اضطراب العمل باكبر مستشفي خيري بالسويس تابع لجمعية أنس بن ملك، كما ابلغ مسؤلي جمعيه الصفا اهالي الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة توقف نشاط الجمعيه .

واعلن بعض مؤسسي الجمعيات الصادر في حقها قرار التجميد عن تصفية جمعياتهم، مشككين في قدرة وزارة التضامن في ادارة هذه الجمعيات والتي تعتمد علي التبرعات والهبات بشكل اساسي، وهو ما سيتوقف فور استيلاء الوزارة علي الجمعيات ومحاولة تشغيلها بمجالس ادارة معينه علي حسب قولهم .

*طلاب الأزهر يتظاهرون بميدان رابعة في الذكرى الثامنة للفض

نجح طلاب جامعة الأزهر في الوصول بمسيرتهم الحاشدة إلى ميدان رابعة العدوية قبيل صلاة المغرب اليوم الاثنين، وتظاهروا في الميدان بالتزامن مع مرور الذكرى الثامنة للمجزرة التي ارتكبتها ميليشيات الانقلاب العسكري الدموي بفض الميدان يوم 14 أغسطس الماضي.
 
وردد طلاب الأزهر العديد من الهتافات المؤيدة للشرعية والرافضة للانقلاب العسكري الدموي والمطالبة بعودة الشرعية الدستورية والقانونية ومحاكمة قادة الانقلاب والقصاص لدماء الشهداء والإفراج عن المعتقلين في سجون الانقلاب.

يذكر أن هذه المسيرة تأتي ضمن العديد من الفعاليات والمسيرات والسلاسل البشرية والوقفات الاحتجاجية التي خرجت في العديد من قرى ومدن محافظات مصر اليوم الاثنين ضمن فعاليات الذكرى الثامنة لمجازر فض الميادين والتي تأتي ضمن فعاليات أسبوع “الانقلاب أصل الخراب” الذي دعا له التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

*ملخص ما جاء في قناة الحوار اليوم مع ياسر السري مدير المرصد الإعلامي الإسلامي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

بداية النهاية للسيسي حيث تقدم بأوراق ترشحه وتنفيذ خارطة الطريق المرسومة بدماء الشهداء وليتحقق حلمه بالاوميجا والعالمية وتم ذلك عبر الهتشاج . . وليصبح رئيساً لكنه لم يكمل فترة الرئاسة ليتحقق حلمه بلقاء السادات كما رأى في منامه .

السيسى يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المسرحية الهزلية المزورة سلفاً والتي لا يجوز المشاركة فيها بأي حال من الأحوال

الرئيس مرسى لم يرتكب ما يوجب العزل فهو مازال الرئيس الشرعى

من الناحيه الشرعيه لايجوز لاحد ان ينازع الحاكم المنتخب 

لايجوز الترشح شرعا على كرسى الرئاسه فى حالة وجود رئيس

اذا اُسر الامام المنتخب وجب على الامه تخليصه

 

إن ربك لبالمرصاد كانوا يتهمون الحرائر بنكاح الجهاد في رابعة فابتلاهم الله بنكاح الكاراتيه ونكاح البيادة . .

 

عَنْ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ صَعِدَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْمِنْبَرَ فَنَادَى بِصَوْتٍ رَفِيعٍ فَقَالَ:

” يَا مَعْشَرَ مَنْ أَسْلَمَ بِلِسَانِهِ وَلَمْ يُفْضِ (1) الْإِيمَانُ إِلَى قَلْبِهِ لَا تُؤْذُوا الْمُسْلِمِينَ وَلَا تُعَيِّرُوهُمْ(2) وَلَا تَتَّبِعُوا عَوْرَاتِهِمْ(3) فَإِنَّهُ مَنْ تَتَبَّعَ عَوْرَةَ أَخِيهِ الْمُسْلِمِ تَتَبَّعَ اللَّهُ عَوْرَتَهُ وَمَنْ تَتَبَّعَ اللَّهُ عَوْرَتَهُ يَفْضَحْهُ وَلَوْ فِي جَوْفِ رَحْلِهِ(4).

1.    وَلَمْ يُفْضِ :أَيْ لَمْ يَصِلْ

2.    التَّعْيِيرِ: هُوَ التَّعْيِيبُ عَلَى ذَنْبٍ سَبَقَ و في رواية: لَا تَغْتَابُوا الْمُسْلِمِينَ

3.    العورة : العيب والخلل وسوأة الإنسان ، وكل ما يستحيا منه إذا ظهر

4.    ( وَلَوْ فِي جَوْفِ رَحْلِهِ):أَيْ وَلَوْ كَانَ فِي وَسَطِ مَنْزِلِهِ مُخْفِيًا مِنْ النَّاسِ .

 

القضاء المصري تطور من الشامخ فالشايخ ثم أصبح الشاخخ قبل أن يصبح الفاشخ

فيديو مدرب المحلة مع ابنة قاضي الاعدام الاكثر تداولا

بعد فضيحة المحلة المدوية التي تحقق فيها النيابة في سرية تامة والتي تورط فيها مدرب الكاراتية بنادي بلدية المحلة مع اكثر من 40 سيدة وفتاة من سيدات المجتمع بالغربية بينهن زوجات وبنات قضاة مشاهير وضباط جيش وشرطة ورجال أعمال ومن بينهم زوجة مدير أمن .

 

في القانون الوضعي ممارسة الزنا مع المرأة برضاها وبكامل رغبتها لا عقوبة عليه والزوج وحده من له حق رفع دعوي زنا على زوجته الساقطة.

سيتم تصفية المدرب ويقال بأنه انتحر لأنه لن تتم توقيع أي عقوبة علي مدرب الكاراتيه وعشيقاته لأن القانون لايجرمه علي ذلك وحتي إن كان متزوجا فلايحق لزوجته أن ترفع عليه دعوي زنا لأنه مارسه خارج منزل الزوجية ولأن الزنا تم معهن برضاهن.

الشئ الوحيد الذي أظن سيجرم عليه هذا الشيطان الآدمي هو جريمة تصوير الزنا بهن فقط!!

لن تعاقب أيا من عشيقاته المتزوجات لأن ازواجهن الديوثين فاقدي النخوة والرجولة فقط من لهم حق إتهامهن بالزنا.

وأظن شهوة ممارسة فاحشة الزنا بدون أي عقاب لدي أفراد الشعب الآخر هي من أكبر الأسباب التي تجعلهم يستميتون في رفضهم تطبيق الشريعة .

رابعة وإعتصام رابعة وحرائر رابعة وشهداء رابعة أشرف وأطهر أن يكون القصاص لهم بنشر الصور والأفلام

 

اليوم ذكرى مرور ثمانية أشهر على محرقتي رابعة والنهضة . . ذكرى أكبر مذبحة أليمة شهدتها مصر عبر تاريخها

اليوم الذي ماتت فيه الانسانية وغنوا تسلم الايادى

تأكد للعالم أجمع أن رابعه العدوية لم تعد مجرد ميدان بل أصبحت للعزة والكرامة عنوان، وأن صمود الثوار يؤكد لا محالة أن ثورة الشعب ستنتصر وأن اليوم الذي سيقتص فيه لكل تلك الدماء الزكية بات قريبا.

 

كم ذا بمصر من المضحكات ولكنه ضحك كالبكا

في ظل الهجمة الشرسة على كل ما هو اسلامي أو يخدم الصهيونية

مشعل وهنية كلاهما ينحدر لأم وأب من فلسطين، وكلاهما ينتمي للمقاومة الفلسطينية وليس لهما أي جنسية مصرية.

 

أمين شرطة يقتل مواطن بدم بارد هذا عهد السيسي

النور يتم قطعه لأنه يبدو مرتبط بعين السيسي الكاذب الخائن حيث يزعم اننا نور عينيه!

 

بدأت، صباح اليوم الإثنين، رابع جلسة سرية لمحاكمة الرئيس محمد مرسي و14 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين ومسؤولين سابقين بالرئاسة، في قضية “أحداث الاتحادية”، بمقر أكاديمية الشرطة، شرقي القاهرة، وهي الجلسة الـ14 منذ بدء المحاكمة في 4 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.


وتستمر المحكمة اليوم في الاستماع إلى أقوال شهود الإثبات في جلسة سرية، بعد قرار قاضي المحكمة الأسبوع الماضي، منع الصحفيين والإعلاميين من حضور الجلسات وجعلها سرية، “حفاظا على الأمن القومي للبلاد” .

 

ووصل الرئيس مرسي وباقي المتهمين بخلاف الهاربين (7) إلى مقر المحاكمة وسط حراسة مشددة، وتم وضعهم في قفص الاتهام الزجاجي.

واستمعت هيئة المحكمة خلال جلسة أمس، إلى شاهد إثبات في القضية وهو اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية السابق (خلال عهد مرسي) وتستمع المحكمة في جلسة اليوم، إلى شهادات العقيد سيف الدين زغلول، مأمور قسم شرطة مصر الجديدة، والضابطين بالقسم وائل الشريطي وأيمن صالح.

 

الحكم الصادر يوم السبت، بالحبس عاماً ضد حازم صلاح أبو إسماعيل بتهمة إهانة المحكمة لم يكن الأول، بل هو الثاني في أقل من 3 شهور، حيث صدر حكم مماثل ضده ومن نفس القاضي في جلسة 20 يناير الماضي

المستشار محمد شيرين فهمي، رئيس المحكمة في قضية تزوير جنسية والدة أبو إسماعيل، طلب من المتهم عدم مقاطعة المحكمة، والالتزام بقواعد الجلسات، محذراً إياه من مغبة تصرفاته التي قد يترتب عليها استبعاده من قفص الاتهام، ونظر الجلسة غيابياً.

أبو إسماعيل أعلن خلال الجلسة رفضه المثول أمام المحكمة، واتهمها بمخالفة العدالة الإجرائية، وطلب من محاميته (التي عينتها المحكمة له) الانسحاب من المحاكمة، واستجابت المحامية وقررت التنحي فورا وعدم الدفاع عنه .

وقام أبو إسماعيل بعد ذلك بإدارة ظهره للمحكمة، وجلس يطالع صحيفة كانت معه، مما اضطر القاضي إلى طرده من قفص الاتهام، وإثبات قيامه بإهانة المحكمة، فأصدر بحقه حكماً بالحبس لمدة عام مع الشغل. أخل بمقام وهيبة قضاة دائرة محكمة الجنايات، ووجه إليهم عبارات مسيئة وتم محاكمته بالحبس لمدة عام فى إهانته لهيئة المحكمة.

 

رسالة الطفل “نوار” ذى الـ10 أعوام، أحد الأطفال المعتقلين بالسجون المصرية، والتي أرسلها لأحد أصدقائه يشرح فيها بعض من معاناته داخل السجن والمعاملة السيئة التي يتعرض لها من قبل الضباط الذين يحاولون أن يكسروهم.

 وجاءت رسالة “نوار” ببعض اللمسات الطفولية وقال الطفل “نوار” في رسالته إنه تم عرضه على أمن الدولة وقاموا بتفتيشه بأسلوب مهين، لافتًا إلى ثباته رغم صعوبة هذا الأمر على نفسه.

وأكد الصغير أن والده علمه أنه فداء للإسلام وأن كل شيء سوى الدين يهون، مضيفًا: “حزني وحرقة قلب أمي في ميزان حسناتنا إن شاء الله”.

 وتابع: “ثابتين وصامدين وقسمًا بالله شايفين نهاية الانقلاب في عيون العسكر والداخلية رغم محاولتهم بالتماسك”.

 وختم نوار رسالته التي وجهها إلى الثوار، بمقولة أمير المؤمنين عمر بن الخطاب: “إنا ننتصر عليهم بمعصيتهم لله وطاعتنا لله.. فإن تساوينا غلبونا هم بعدتهم”.

أمن الانقلاب يعتقل كريم طفل بالمرحلة الإعدادية من منزله بـ بورسعيد

اقتحمت قوات أمن الانقلاب بقيادة المجرم محمد سليمان رئيس مباحث قسم الزهور ببورسعيد منزل المعتقل منذ عدة أشهر الأستاذ صالح الأخرس وقامت باعتقال نجله “كريم” بعدما قاموا بضربه وسرقة محتويات المنزل ، وجد أكثر من 20 طفلاً وآخرين محتجزين بقسم الزهور كلهم من المشهود لهم بالتدين وحسن الخلق والتفوق العلمى.

اضراب في سجن وادي النطرون من اليوم في ذكرى يوم الشهيد . . إن المعتقلين يواجهون ظروفا قاسية مثل غيرها من السجون المصرية، بداية من الحبس الاحتياطي منذ فترة طويلة تصل لـ 9 أشهر ولم تحال قضاياهم للمحاكمة ولا يوجد دليل ضدهم سوى محضر تحريات الأمن الوطنى الذى يكتبه الضابط فى مكتبه.

اضراب في سجن العقرب من الاسبوع الماضي  . . تدهور الحالة الصحية لـ”حرائر المنصورة

 

تم عرض فيلم للاتراك عن اعدام 529 وفعاليات مممتازة للاتراك فوجهت الشكر للاتراك الذين يتضامنون مع الحق في الوقت الذي لا يقدم قادة التحالف في تركيا أي مردود أو فعاليات حقيقية . . فجزى الله الاتراك كل خير على وقوفهم بجانب الحق .

 

التحالف فيه قصور شديد وليس على مستوى المرحلة أو إدارة الصراع ويجب مراجعة وتنقية صفوف التحالف بإعادة النظر في بعض القيادات المعوقة وليست منتجة أو مشبوهة .

 

كلام بكار المكار الحمار يثبت ويؤكد مدى الكذب والبهتان والاستخفاف بحرمة الدماء والإنسان التي يمكن أن يصل إليها هذا المشارك في القتل بكلامه. ليعلم الكذاب المشارك في القتل بكلامه أن الدكتور محمد البلتاجي “كان من أواخر من غادروا الميدان بعد انتهاء المذبحة وتوقف القتل وبعد أن خرج أبنائه بجثمان أختهم الشهيدة بإذن الله أسماء ولم يخرج من رابعة منذ بدء الانقلاب وحتى المذبحة كما لم يغادر التحرير منذ بداية الثورة وحتى بعد رحيل المخلوع مبارك

بكار صبي برهامي هؤلاء أدعياء السلفية وليسوا بسلفية

برهامي منع الشهودة على تعذيب سيد بلال من الادلاء بشهادتهم وكتموا الشهادة

برهامي أمنجي وشارك في الانقلاب مع بابا الانقلاب

حزب الزور أو حزب الكوز عملاء ويتعاملون لحساب محمد بن نايف

لم يكن لهم أي دور في إسقاط نظام مبارك ولكنهم بذلوا قصارى جهدهم لإسقاط أول رئيس منتخب

واشياء أخرى تابعها البعض

*حرائر معتقلات في الاسماعيليه لا احد يتحدث عنهن

في الاسماعيلية أخوات منسيات لا يتحدث عنهم أحد عددهن 14 حرة موزعات علي قسمين: 7 في قسم ثاني الإسماعيلية و7 في قسم ثالث الإسماعيلية . .

في قسم ثاني توجد كل من: سارة صابر – إسراء عبدالهادي – سارة عبد المنعم الحلواني – منة أحمد.. في قضية واحدة

هاجر الطوبجي .. في قضية مستقلة

رقيه سعيد .. في قضية مستقلة

مرفت قنديل .. في قضية مستقلة .

وفي قسم ثالث توجد كل من: نجاة محمد مهدي – هبة يوسف إبراهية – أمل خليل حسين – أمل محمد محمود.. في قضية واحدة

عزيزة السيد أحمد – سهام عبد الهادي محمد إبراهيم – إسراء حسن سيد أحمد.. في قضية واحدة

*قرر مجلس إدارة نادى منتخب السويس إيقاف لاعب الفريق الأول سيد سويلم، لحين التحقيق معه بعد قيامه برفع إشارة رابعة أثناء احتفال اللاعبين بعيد ميلاد مديرهم الفنى خالد جلال بالأمس، عقب الانتهاء من التدريبات.

واستبعد مجلس الإدارة اللاعب من مباراة الفريق أمام الشهداء بالإسماعيلية اليوم.

*مشعل وهنية لا يحملان الجنسية المصرية

نفى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، صلاح البردويل أن يكون رئيس المكتب السياسي للحركة، خالد مشعل، أو نائبه اسماعيل هنية يحملان الجنسية المصرية، وذلك بعد التقارير حول الدعوى المرفوعة بالقاهرة للمطالبة بإسقاط الجنسية عنهما.

ووصف البردويل ما تناولته التقارير حول الدعوى بأنها “إعلانات مدفوعة الثمن من جهات صهيونية هدفها إذكاء نار الفتنة بين الشعبين الفلسطيني والمصري” ونقل عنه الموقع الرسمي لحماس قوله: “مشعل وهنية كلاهما ينحدر لأم وأب من فلسطين، وكلاهما ينتمي للمقاومة الفلسطينية وليس لهما أي جنسية مصرية.”

وأضاف: “الدعوة موجهة للعقلاء من أبناء مصر ليردعوا هؤلاء الذين يتغذون على الرشوات الصهيونية وينشرون قصصا كاذبة لإشعال نار الفتنة.”

وكانت محكمة القضاء الإداري في مصر قد أحالت الاثنين الدعاوى التي أقامها أحد المحامين، ضد محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، بتهمة التطاول على الشعب المصري والقوات المسلحة والقياديين بحركة حماس الفلسطينية خالد مشعل وإسماعيل هنية بتهمة التآمر وانتمائهما لحركة “إرهابية”، لهيئة المفوضين، لإعداد التقرير القانوني بالرأي فيها.

ووفقا لوكالة الأهرام شبه الحكومية، فقد قال المحامي في دعواه “إنه (البرادعي) أثير حول أقواله علامات استفهام كبيرة، تشير لمعاداته مصر والمصريين والجيش… بعد كل ذلك لماذا يحتفظ البرادعي بالجنسية المصرية؟”.

وأضاف في دعوى منفصلة ضدّ خالد مشعل وإسماعيل هنية أن الأيام المقبلة ستشهد عمليات إرهابية على أرض مصر تحمل توقيع حماس.

*معتقلو “الفتح” يكشفون تفاصيل انتهاك آدميتهم لمدة 8 أشهر

 

أصدر المعتقلون على خلفية أحداث مسجد الفتح بياناً بمناسبة مرور 8 شهور على اعتقالهم الجائر، وقد ذكروا الرأي العام بأن اعتقالهم من داخل المسجد تم بعد حصار دامٍ ليومي 17، و 18 أغسطس الماضي.

كشف المعتقلون جزءاً من الصورة تم تغييبه عن الرأي العام، فلم يشاهد الرأي العام سوى ما أذيع عبر الفضائيات من خروج المحاصرين في حماية قوات الأمن التي كانت تحميهم من بطش البلطجية، لكن بيان المعتقلين بعد ثماني أشهر يأتي ليؤكد أنه تم الاعتداء عليهم بالسحل والضرب داخل المسجد وأثناء إخراجهم منه، وإجبارهم على ركوب سيارات ترحيلات غير آدمية ووصل عدد المحشورين داخل كل سيارة ما يقارب 74 شخصا”.

ويضيف البيان: “ثم بعد ذلك تم إيداعنا في معسكر قوات أمن طره في مكان غير آدمي يتعفف البشر عن المرور بجواره أصلا، وتم الاعتداء علينا أيضا في هذا المكان واحتجازنا في أماكن ضيقه لدرجة أننا كنا نقوم بعمل أدوار بالتبادل عند النوم “.

وقال المعتقلون: تم التحقيق معنا من قبل أمن الدولة ونحن معصوبي الأعين، ثم تم التحقيق معنا من قبل النيابة العامة داخل المعسكر مع العلم بأن ذلك مخالف للقانون، في إشارة إلى أن بعض وكلاء النيابة الذين قاموا بالتحقيق معنا أخبرونا بأن القضية “فشنك”، وليس بها ما يدين أى شخص، ثم بعد ذلك تم ترحيلنا إلى معسكر قوات أمن السلام، وتم أيضا احتجازنا فيه داخل أماكن ضيقة والاعتداء علينا جسديا، قبل أن يتم ترحيلنا إلى سجن وادي النطرون.

وأكد المعتقلون أنه تم نصب حفلة تعذيب كبيرة لاستقبالهم والاعتداء عليهم خلال الأيام الأولى بالتعذيب الجسدي بجانب التعذيب النفسي، وتم قطع المياه عنهم لأسابيع متتالية، إلى جانب المضايقات في المعاملة من جانب إدارة السجن حتى انه كان يتم الاعتداء داخل الزنازين.

ويضيف البيان: بعد ذلك تعرضنا لكثير من التحقيقات الهزلية داخل السجن والتي كان يتم التجديد لنا بالحبس فيها كل مرة ثم بعد مرور ما يقارب 4 أشهر تم عرضنا على قضاة للتحقيق خارج السجن وأيضا في كل مرة كان يتم تجديد الحبس.

وأشار بيان المعتقلين إلى ما يعانون منه من عدم آدمية سيارات الترحيلات وتقييدهم بالكلابشات (بقرن كل شخصين بكلابش واحد) منذ وقت خروجهم من السجن وحتى عودتهم إليه “نحو 14 ساعة” حتى أنه أثناء دخول الحمام أو أثناء الصلاة لا يتم تحريرنا من الكلابشات.

وقال المعتقلون: لا ننسى أنه قد تم منع الطلاب الذين معنا من حضور امتحاناتهم، وتم منع أطباء الامتياز من الحضور في مستشفياتهم أدى ذلك كله إلى تأخرهم لعالم دراسي كامل أيضا. ولا ننسى أنه في آخر جلسة لنا لم يتم عرضنا على القاضي أصلا، بل تم التجديد دون مثولنا أمامه رغم ما عانيناه أثناء الترحيل، وكل هذه الأسباب وأسباب أخرى دعتنا إلى الإضراب عن الطعام.

*سر “الفيديو” الذي تسبب في إنسحاب “عنان

تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف تفاصيل خطيرة عن سر إنسحاب الفريق سامي عنان – رئيس أركان القوات المسلحة الاسبق – من سباق الرئاسة.

وبث نشطاء فيديو لشخص غامض يسمي نفسه “أبانا الذي في المخابرات” – يبدو الاحتراف في تصويره وأنه ليس فيديو لهواة – يحكي فيه تفاصيل تنشر لاول مرة عن إنسحاب عنان حيث قال :

مش مهم يكون فيه مصدر للمعلومة لكن الاهم الناس تصدقها .. لما يبقى مصدر المعلومة هو أبانا الذى فى المخابرات يبقى لازم كل الناس تعرف الحقيقه

وأضاف: الوقت: ساعتين قبل مؤتمر سامى عنان اللى هيعلن فيه ترشحه للرئاسه ابانا الذى فى المخابرات بعتله مرسال هو مصطفي بكري كانت الرسالة واضحه : مؤتمرك يا سامى يا عنان مش هيعدى بالساهل .. شيوخ القبائل مش هينفعوك .. بكرى قعده معاه ساعتين قاله هتطلع تلغى ترشحك والا ابانا الذى فى المخابرات محضرلك الشيك ابو 350 ألف دولار رشوة دفعها حد يخصك وقريب منك اوى لتهرب من فضيحه ضرايب كبيرة لمصنع من المصانع اللى فى العاشر من رمضان.

وأردف: عنان كان عنيد ورفض فابانا الذى ف المخابرات وجهله التهديد التانى وهو فيديو لحد قريب منه فضيحه قدام العالم كله .. عنان شاف الفيديو وطلع بالوش اللى شوفناه كلنا .. وشه احمر ومخطوف وخايف م الفضيحه بتاعت الشخص اللى يهمه .. عنان بدال ما يطلع يترشح للرياسه .. طلع قدام الناس يقول نعم وحاضر ويقعد فى بيتهم .

وقال نشطاء مؤيدين لعنان أن الفيديو تقف وراءه جهة ما تهدف لتشويه سامي عنان خاصة وأن الفيديو تم تصويره بطريقة إحترافية ويبدو أنه “مصروف عليه

*أسر المعتقلين” ببورسعيد تهدد بالتصعيد حال استمرار اعتقال الأطفال

نددت رابطة “أسر معتقلي بورسعيد” اليوم الاثنين اختطاف قوات الأمن الانقلابية  تحت إشراف رئيس مباحث قسم شرطة الزهور “محمد سليمان” لـ ثلاثة طلاب في المرحلة الإعدادية والثانوية من سيارة أجرة “ميكروباص” أمام مسجد التوحيد “محمد المصري – محمد عبده – معاذ هشام الجيار” يوم الجمعة الماضي والاعتداء المستمر على الأطفال داخل القسم.

وقالت الرابطة – في بيان رسمي – إن الطلاب تم ترحيلهم إلى مقر الأمن الوطني، وبعد إيداعهم لوقت قصير داخل قسم شرطة الزهور وأثناء فترة وجودهم داخل المقر تم استخدام ما وصفوها بـ”أبشع أساليب التعذيب الوحشي” في حق الطلاب من قبل ضباط أمن الدولة؛ حيث تم تعذيبهم باستخدام الكهرباء لمدة 16 ساعة متواصلة، حسبما جاء في البيان.

وأكدت الرابطة أنها سوف تصعد في مواقفها تجاه تعذيب الأطفال واستهدافهم من قبل قوات الشرطة، وذلك بعد صمت مدير أمن بورسعيد، اللواء محمد الشرقاوي، على هذه الانتهاكات وتجاهل تام من المنظمات الحقوقية والمحلية والدولية أمام هذه الانتهاكات لحقوق الإنسان

عن Admin

اترك تعليقاً