الأربعاء , 20 نوفمبر 2019
خبر عاجل
أنت هنا: الرئيسية » الأخبار المحلية » نجل خيرت الشاطر يهاجم إدارة الأهلي .. بعد إحتجاز والدته في النادي بسبب مرسي وشفيق!

نجل خيرت الشاطر يهاجم إدارة الأهلي .. بعد إحتجاز والدته في النادي بسبب مرسي وشفيق!

نجل خيرت الشاطر يهاجم إدارة الأهلي .. بعد إحتجاز والدته في النادي بسبب مرسي وشفيق!

الخطيب وحسن حمدي وقناة الأهلي يدعمون شفيق!!

وقعت أزمة صباح اليوم بعد واقعة احتجاز زوجة شقيق المهندس خيرت الشاطر المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين لقيامها بالدعاية لمحمد مرسي مرشح الحرية والعدالة داخل المسجد بفرع النادي بمدينة نصر وانتهت الأزمة بسلام.
نشرت وسائل إعلام تصريحات لسعد خيرت نجل خير الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمون والمرشح السابق لانتخابات رئاسة الجمهورية، يهاجم فيها إدارة النادي الأهلي بسبب الانتخابات.
ونقلت التقارير ان سعد هاجم الإدارة الحمراء قامت باحتجاز والدته في مقر النادي عن طريق أمن النادي، لأنها كانت تقوم بالدعاية لمحمد مرسي مرشح الإخوان للرئاسة.
وقال سعد على حسابه على «تويتر» ان والدته اعترضت على الدعاية الكبيرة لأحمد شفيق المرشح الرئاسي الآخر داخل النادي الأهلي .. قائلاً :
“أمن الأهلي في مدينة نصر احتجز زوجة الشاطر لاعتراضها على الدعاية المنتشرة داخل النادي لصالح أحمد شفيق”.
وتابع الشاطر ” الأمن لم يكتف بذلك بل اتهمها بالدعاية لمرسي حتى يُغطي على جريمته وتورط الأمن في الدعاية لشفيق”
وقد ظهرت الدعاية لأحمد شفيق المرشح لمنصب رئيس الجمهورية في الإعلانات المتحركة خلال إقامة الاستوديو التحليلي في قناة النادي الأهلي قبل مباراة مصر مع موزمبيق في تصفيات المونديال.
وظهرت الدعاية لأحمد شفيق بالتناوب مع شركات عامر جروب وبيبسي وفودافون وغيرها من الشركات، وهو ما يتنافى مع البيان الذي أعلنه النادي الأهلي بالوقوف على الحياد تجاه المرشحين أحمد شفيق ومحمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة.
وأكد الأهلي في وقت سابق أنه لن يدعم أي مرشح على حساب الآخر وسيقف على نفس المسافة مع المرشحين لرئاسة الجمهورية، وهو ما يتنافى مع ما قامت به قناة النادي بقبول الدعاية لشفيق في لوحة الإعلانات مدفوعة الأجر مما قد يسبب لها إحراجا شديدا.
ومن الجدير بالذكر أن الخطيب وحسن حمدى انضما الى الشخصيات العامة المؤيدة لاحمد شفيق فى جولة الاعادة على رئاسة الجمهورية بجوار عزمى مجاهد وحلمى طولان والفنانين عادل امام ويحيى الفخرانى ومحمد عبدالعزيز ومفيد فوزى ولميس جابر والهام شاهين وهالة صدقى .
إلا أن قناة الأهلي وضعت الإدارة في موقف محرج للغاية بعد قبولها إعلانا مدفوع الأجر لأحمد شفيق خلال الاستوديو التحليلي الذي تقيمه القناة لتغطية مباراة مصر وموزمبيق.

عن marsad

التعليقات مغلقة