الشيخ حافظ سلامة يحذر من المتربصين بأمن واستقرار مصر

حذر الشيخ حافظ علي أحمد سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس من المتربصين بأمن مصر واستقرارها.

قال الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس عقب صلاة الجمعة اليوم بالعباسية : نحن فى انتظار لحظات قليلة، ألا وهى فترة انتخاب رئيس الجمهورية بعد ثورة 25 يناير، والذى سبق أن قيمتهم بأن جميعهم لا يصلح للرئاسة، وأنهم لم يقدموا شيئا واحدا للشعب المصرى بعد الثورة.
وطالب الشيخ حافظ سلامة في كلمته عقب صلاة الجمعة اليوم 18 مايو بمسجد النور بالعباسية، المصريين بحسن اختيار رئيسهم في الانتخابات الرئاسية، مشدداً على أن مصر للمصريين وليست تركة لأي أحد مهما كان .

وأضاف الشيخ حافظ : الآن مصر ستشهد خلال الأيام القادمة القليلة لانتخاب رئيس الجمهورية مفاجآت كثيرة للمتربصين وأعداء الوطن قائلا، كثيرا ما نتحدث أننا فداء مصر ولن نعود إلى الوراء بعد تحرر الشعب من نظام بائد عاش 30 عاماً من الفساد، لافتاً إلى أن هناك متربصين يريدون تدمير مستقبل مصر، وأن الشعب المصرى الذى ضحى بأبنائه خلال الثورة لن يتراجع ولن يخضع ولن يرجع إلى الوراء.

وأشار الشيخ إلى أن الثورة قائمة ومستمرة، رغم كل المناورات وكثرة الفلول، وأن أقول لهم إن مصر ليست للأفراد وإنما لكل المصريين، مضيفاً أن مصر تحتاج منا ألا نتكالب على كرسى الرئاسة، وأنها ليست تركة، ولنا تجربة صغيرة أعطيت لحكومة الجنزورى كل اختصاصات رئيس الجمهورية وهى وزارات بجميع وزرائها كل فى تخصصه ومعه المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومن ورائهم مجلسا الشعب والشورى وزادت الأزمات بعد الثورة فلا يجب ألا نخضع وراء الشعارات.

وكان خطيب مسجد النور الشيخ محمد سلامة قد ركز خطبته على صفات رئيس الجمهورية من عدل وأمانة ومراعاة لحقوق العباد وتحقيق تقدم البلاد، مناشداً الجميع التدقيق في اختيار رئيسهم للمرحلة الخطيرة القادمة.
وشدد الشيخ حافظ ،على أن الصوت الانتخابي أمانة يحاسب عليها المرء ولذلك يجب مراعاة الأمانة التي سيسأل عنها الجميع أمام الله، محذراً من أي تزوير في الانتخابات ، وقال الشيخ حافظ سلامة إن صوتك أمانة ستسأل عنها، مناشداً الجميع إذا كنا مخلصين فعلينا اختيار مجلس رئاسى من المخلصين والأوفياء بخير مصر وشعبها لإنقاذ مصر من كبتها.

عن marsad

اترك تعليقاً