خطيب التحرير : هناك مؤامرات تدبر ضد الرئيس للانقلاب عليه

خطيب التحرير : هناك مؤامرات تدبر ضد الرئيس للانقلاب عليه.. والشعب سينحاز للشرعية

ألقي الشيخ مظهر شاهين خطبة الجمعة بميدان التحرير اليوم في مليونية “الصمود”وطالب في كلمته الشعب بالالتفاف حول رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسي، والتصدي للفاسدين الذين يحاولون إفشال مهمته ووضع العراقيل أمامه.

وكان الآلاف من جماعة الإخوان وحركة حازمون قد أدوا الصلاة بالميدان وسط غياب الكثير من القوى السياسية وأهالي الشهداء، وطالب القائمون علي المنصة المشاركين في جمعة “الصمود” بتطوع البعض منهم لتأمين الميدان.

وأكد شاهين في خطبته أن الشعب المصري يحترم الشرعية وكلمة القضاء والجيش ولكن هناك من يكره الإسلام والمسلمين ويحاول زعزعة استقرار البلاد والانقلاب علي شرعية الشعب المتمثلة في الرئيس بهدف جر البلاد إلي حرب أهلية.

وقال شاهين: إن هناك مؤامرة تدبر ضد الرئيس الذي انتخبه الشعب من خلال محاولة نزع صلاحياته ليظهر وكأنه لا يستطيع تحقيق أهداف الثورة، حتي يشعر الشعب بالإحباط، ثم يخرج من يطالب الشعب بالخروج عن الشرعية والانقلاب علي الرئيس وإسقاطه.

وطالب شاهين من العمال أصحاب المطالب الفئوية التحلي بالصبر علي الرئيس محمد مرسي ليتمكن من ترتيب أوضاعه وتحديد أهدافه لكي ينتصر علي أعدائه.

وقال: إنه علي الجميع أن يعلم أن الشرعية للرئيس المنتخب وأن الشعب سيحمي هذه الشرعية، فالشعب يفضل الاستشهاد بدلا من أن يحيا حياة خبيثة.

عن marsad

اترك تعليقاً