الشيخ حافظ سلامة بخير والحمد لله

الشيخ حافظ سلامة بخير والحمد لله

ويقول لمطلقي شائعة وفاته: “موتوا بغيظكم”

نفى فضيلة الشيخ حافظ سلامة رئيس جمعية الهداية الإسلامية وقائد المقاومة الشعبية بالسويس ، صحة الشائعات التي ترددت حول وفاته، والتي انتقلت من موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى مواقع إخبارية إلكترونية.
وتسببت تلك الشائعات في قيام أعداد كبيرة من المواطنين بالتوجه إلى منزل الشيخ حافظ سلامة للاطمئنان عليه، وقد أدى الشيخ سلامة صلاة الفجر معهم بمسجد الشهداء.
وقد وجه الشيخ حافظ سلامة حفظه الله ورزقه الله طول عمر وحسن عمل، رسالة لما أسماهم المغرضين ، قائلا ’ موتوا بغيظكم ، فقد قال تعالى ” كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام “، مؤكدا أنها ليست المرة الأولي التي تظهر تلك الشائعة .
وقد اشار الشيخ حافظ سلامة إلي قول الله تعالي ” قل إن الموت الذى تفرون منه فإنه ملاقيكم ” ، مؤكدا أنها ليست المرة الأولي التي يتعرض لمثل هذه الشائعة ، فقد خرجت شائعة وسرت كالنيران يوم 27 يناير 2011 بوفاة الشيخ خلال أحدث الثورة بالسويس .
وشكر الشيخ المجاهد جميع أبناء محافظة السويس من محبيه الذين تركوا منازلهم فجرا و توجهوا إلي مسجد الشهداء من أجل الاطمئنان عليه ، خاصة أن الأعداد الكبيرة من المواطنين التي ذهبت للاطمئنان ظلت منتظرة حتي قامت بالاطمئنان عن طريق رؤية الشيخ بالعين .
وقال في سياق رده على تلك الشائعات: “أقول للمغرضين الذين أطلقوا شائعة وفاتي.. موتوا بغيظكم”، لافتا إلى أنه تعرض من قبل لشائعة وفاة مثل التي تعرض لها هذه الأيام.

عن marsad

اترك تعليقاً