مسـيرة خضراء تطالب بتطبيق شرع الله

مسـيرة خضراء تطالب بتطبيق شرع الله

شبكة المرصد الإخبارية

أصدر الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بياناً تحت عنوان ” مسـيرة قضاء تدعوا لتطبيق شرع الله  ” حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منه جاء فيه :
يقول الله تبارك وتعالى” قد جاءكم من اللهِ نورٌ وكتابٌ مبين. يهدي به الله مَنِ اتبع رضوانه سبل السلام. ويُخرجهم من الظلمات إلى النور بإذنه ويهديهم إلى صراط مستقيم ”
حقاً يا ربنا إنه لنور لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم عليم
أبعد هذا النور من نور ونبحث عن البدائل البشرية من أعداء الإسلام بما قننوه فى بلادهم ؟ أشرع غيرنا يطبق علينا من دساتيرهم؟! إنها والله لنكبة .
وأضاف : ما قامت ثورة 25 يناير إلا لتحق الحق وتبطل الباطل ولو كره الكافرون ولو كره العصاه والمغرضون ، وهل ضحينا بالثمين والغالي من أرواح شهدائنا إلا لتعود مصر عزيزة كريمة لا ولاء لها إلا لله تبارك وتعالى ولا لهذه الانتماءات التى أضرت بالبلاد والعباد وأخرت مصر حتى أصبحت فى ذيل الأمم مصر التى ذكرها الله تبارك وتعالى ” أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين “
إن الله تبارك وتعالى يقول” فَلا وَرَبِّكَ لا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لا يَجِدُوا فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ” الله تبارك وتعالى يقسم وهو أصدق الصادقين وينفى الإيمان ممن لا يرضى بتحكيم كتابه العزيز وشرعه القويم ولا حجة لمن يحتج أو يجادل فى الباطل أو أن يرجح حكماً غير حكم أحكم الحاكمين . إنها والله لحجة على من يعترض على تطبيق شرع الله وينتمي إلى الإسلام بعد قوله تبارك وتعالى ” فلا وربك لا يؤمنون حتى يحكموك فيما شجر بينهم “
وأكد على : إن مصر تعانى من أزمات كثيرة تخلفت من قرون بعيدة ولا ملجأ لنا من الخروج منها إلا برجوعنا  إلى كتاب الله وسنه رسولنا صلى الله عليه وسلم يقول الله تبارك وتعالى : ” وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آَمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِمْ بَرَكَاتٍ مِنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَكِنْ كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ ” (سورة الأعراف) إن الله تبارك وتعالى  وحدة هو صاحب الرزق كما يرزق الولايات المتحدة الأمريكية التى نرتمى فى أحضانها ونستلهم الرشد منها وننفذ أوامرها . خشية أن تمنع صدقاتها عنا وكأننا قطعت الموارد عنا من رب العالمين ونتجه إلى خلق من مخلوقاته ونقول لها لخشيتنا منها نحن دولة مدنية وليسنا دولة دينية نحن دولة علمانية وليسنا دولة دينية .
يا للعار ” أتخشونهم فالله أحق أن تخشوه إن كنتم مؤمنين ” وتحكمون مصر بعراقتها فى الإسلام ورائدة العالم الإسلامي ويقول الله تبارك وتعالى ” فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً مَا لَكُمْ لاَ تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً ” بعودتنا وبرجوعنا إلى من بيده ملكوت السماوات والأرض .
وأضاف : إن مصر درة الله فى أرضه لم ينكسها إلا بعدها عن الخالق الرازق تبارك وتعالى ونقول للرئيس مرسى وللجنة التأسيسية للدستور ولأعضائها بجميع انتمائهم أنكم تعدوا دستوراً لشعب 95% منه ينتمى  للإسلام كما أنه يدين بالطاعة والولاء لرب العالمين ويقدس ما شرعه الله لعبادة ولم ولن يحيد عنه وإذا كنتم تدينون بما يدين به شعب مصر فأمامكم كتاب الله وسنة رسوله صلوات الله وسلامه عليه لا تبديل لكلمات الله والنبى صلى الله عليه وسلم يقول” لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعاً لما جئت به ” فإذا كنتم تؤمنون بما تؤمنون به ويؤمن به شعب مصر فلا حاجة لنا لا بكم ولا بما تسطرونه لنا.
ووجه كلامه للرئيس مرسي والتأسيسية قائلاً :  يا دكتور مرسى ويا تأسيسية الدستور لقد  سبقكم من سبقكم بوضع دساتير كثيرة أضرت بالبلاد والعباد وكفانا البحث والتنقيب فى دساتير غيرنا بما لا يؤمنون بما نؤمن به تبارك وتعالى ” له الحكم وهو أحكم الحاكمين ” هذه عقيدتنا نموت ونحيا عليها .
ونقول لمن يتردد فى إيمانه ويقينه بالله ” وإن خفتم عيله فسوف يغنيكم الله من فضله”
وقوله تبارك وتعالى” ومَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ”  يا قوم كفانا كلاماً ووعوداً براقة قطعناها على أنفسنا وعاهدنا الله والشعب على تنفيذها وتطبيقها إذا كنا حقاً مخلصين لله وعلينا أن نضع أيدينا مع تطبيق شرع الله لنبني مصر والله تبارك وتعالى يقول ” قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون وستردون إلى عالم الغيب والشهادة فينبئكم بما كنتم تعملون”.
وأكد الشيخ حافظ في بيانه : إن مسيرتنا هذه الخضراء ستنطلق تعبيراً عن إرادة شعب مصر فى تحكيم شرع الله تبارك وتعالى ليعلم رئيس الجمهورية وواضعي الدستور هذا شعب مصر بمحافظاته ومدنه وقراه يطالبكم أن تتقوا الله ولا تفرطوا فى تطبيق شرعه وإلا فقد خلعنا بيعتنا منكم وسوف تنطلق المسيرة على بركة الله  ، يوم الجمعة 2 محرم 1434   16نوفمبر 2012  
وأعلن أن خط سير المسيرة : من مسجد النور بميدان العباسة عقب صلاة الفجر إلى الطريق الزراعي بين القاهرة والإسكندرية لتمر بجميع المحافظات والمدن والقرى الواقعة على هذا الطريق الزراعي ودعا الشيخ حافظ سلامة الجميع للمشاركة فى المليونية التى ستؤدى بإذن الله صلاة الجمعة فى مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل بالإسكندرية وتعقد مؤتمرها بميدان الحرية ( المنشية سابقاً ) .
وقال : فهبوا جميعاً لتثبتوا للعالم أن شعب مصر لم ولن يحكم الا بما شرعه الله تبارك وتعالى وسنة رسوله صلوات الله وسلامه عليه سألين الله تبارك وتعالى لنا ولمصر وللعالم الإسلامي أن نعود جميعاً إلى كتاب الله وسنة رسولنا صلى الله عليه وسلم هذا ميراثنا ونعتز به والله الموفق إلى سواء السبيل.

عن marsad

اترك تعليقاً