الأسير يهاجم نصر الله: من يرفع صور بشار الاسد في مسيرة من اجل الرسول انما يسيئ الى الرسول

الأسير يهاجم نصر الله: من يرفع صور بشار الاسد في مسيرة من اجل الرسول انما يسيئ الى الرسول

اعتبر الشيخ أحمد الأسير خلال الاعتصام في ساحة الشهداء استنكارا للفيلم المسيء للرسول، ان “من يسمح لمثل هؤلاء المتطرفين بهذا التطاول على الأديان، هي دول متطرفة وتصنع التطرف في العالم وتدعي اننا نحن المتطرفون”.
وعما قاله الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند عن أن “ما نشر في مجلة “شارلي أبيدو” هو حرية تعبير، قال الأسير:”هذه الدول التي لا تحاسب المسؤولين عن الفيلم المسيء، انما هي التي ترعى التطرف”.
من جهة أخرى اعتبر الأسير ان “لا علاقة للمسيحيين بهذه الرسالة فهم أرقى من ذلك”، شاكرا المسيحيين في لبنان وعلى رأسهم البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي ورئيس الجمهورية ميشال سليمان.
وقال: “هذا الفعل ليس الفعل الأول من جرائم أميركا، فقد جربنا أميركا في العراق وأفغانستان وفي فلسطين واليوم نجرب في سوريا”.
أضاف:”لقد إجتمع المشروع الأميركي والمشروع الإيراني في العراق وفي افغانستان على ذبحنا، واليوم في سوريا، فالنظام السوري يذبح برعاية من إيران، والنظام الأميركي يستنكر ويشجب ويمنع التدخل…كفى كذبا وكفى دجلا، لعنة الله على هكذا مشاريع”.
واردف: “من يسيء إلى نبينا ليس مسلما وعلينا أن نسارع للتوبة عن كل إساءة تصدر منا كمسلمين ولو بغير قصد، فالرئيس السوري يتعدى على رسول الله بقتله الأبرياء”. واتهم السيد نصرالله بالاساءة للرسول دون ان يسميه حين قال ان من يرفع صور بشار الاسد في مسيرة من اجل الرسول انما يسيئ الى الرسول وهو قصد مسيرة حزب الله في الضاحية التي رفعت فيها صور الرئيس بشار الاسد واعلام سورية.

عن marsad

اترك تعليقاً