ابراهيم بذاءات أبو حمالات يشن هجوماً على الطب النبوي وينكر الإعجاز العلمي في القرآن

ابراهيم بذاءات أبو حمالات يشن هجوماً على الطب النبوي وينكر الإعجاز العلمي في القرآن

شبكة المرصد الإخبارية

شن المناضل الكرتوني التلفزيوني إبراهيم عيسي بذاءات أبو حمالات ، رئيس تحرير  ” التحوير ” التحرير، هجوماً على الرئيس محمد مرسي والدكتور هشام فنديل رئيس الوزراء، قائلاً إن “المشروع المرسي قنديلي، والخاص بالصكوك الإسلامية هو ضحك على الشعب المصري واستغلال لتدين الناس وحبهم للدين، كما أنه مشروع استغلالي”.
وانتقد عيسي من يعالجون المرضى تحت اسم الطب النبوي وقال: النبي لم يكن طبيباً، وأقول لمن يعالجون المرضي أنتم إما تنصبون على الناس، أو أنكم مضحوك عليكم”، واعترض كذلك على مصطلح الإعجاز العلمي في القرآن، قائلاً “لمن يقولون إن الدين تحدث عن أن الطيران وجد في القرآن الكريم عليهم أن يجيبوا ” لماذا لم يصنع المسلمون الطائرة”.
وقال خلال حلقة الليلة من برنامجه ” إبراهيم والناس” على فضائية القاهرة والناس، مساء أمس الاثنين ” أيها المواطنون أنتم يضحك عليكم، من يقول لكم العلاج بالقرآن أو الطب النبوي، هم أول من يسافروا للخارج للعلاج على يد الأطباء”.
من الجدير بالذكر أن المناضل الكرتونى ابراهيم عيسي كان له دور صحفي معارض لنظام مبارك وان كان لم يحبس ولو ساعة واحدة في عهده كما كان يفعل مبارك مع معارضيه فى حين ترُك الحبل على الغارب لإبراهيم عيسى يرسم قفا مبارك وابنه جمال دون رد فعل منهما ، وهذا يضعه في موقف شبهة أنه معارض كرتوني يؤدي دور مشبوه لخدمة نظام مبارك .
والغريب أن أبراهيم عيسى لم يكتب مقالة واحدة منتقداً رائد متقاعد “موافى” صفوت الشريف ولم ينتقد يوماً الرجل القوى داخل القصر الرئاسى زكريا عزمى .
وهذا من العجائب التي تضاف لعجائب الدنيا السبعة ، ولكنها تفسر طبيعة بداياته فى غرف وزوايا الجريدة سيئة السمعة روز اليوسف وهذا يفسر لنا عدم سجنه ولو لساعة واحدة عندما نشر خبر موت مبارك وعندما أصدرت محكمه مصريه حكم بحبسه عفا عنه الرئيس المتسامح المخلوع مبارك .
وقد واصل ابراهيم عيسى نضاله اللذيذ من داخل المكاتب المكيفة وشاشات التلفزيون والمرتبات الخيالية من الدستور وقنوات نجيب ساويرس.
ابراهيم عيسى

عن marsad

اترك تعليقاً