كلمة مرئية لأمير كتيبة الملثمين مختار بلمختار حول أوضاع الأمة

كلمة مرئية لأمير كتيبة الملثمين مختار بلمختار حول أوضاع الأمة

شبكة المرصد الإخبارية

دعا أمير كتيبة الملثمين مختار بلمختار المكنى خالد أبو العباس في كلمة حول اوضاع الأمة في مالي والجزائر وفلسطين ومصر وسوريا وتونس والمغرب إلى تشكيل جيش إسلامي من أبناء الحركات الإسلامية خاصة في مصر لتحرير فلسطين من العدو الصهيوني في شريط مرئي حصلت شبكة المرصد الإخبارية على نسخة منه وتمتنع عن نشره حتى لا تغلق قناة المرصد في اليوتيوب وأيضاً منعاً للمساءلة القانونية من السلطات البريطانية إذا تم بث أو نشر الشريط من طرف المرصد فهذه الحريات في الغرب.
وأعلن الشيخ خالد أبو العباس في شريط فيديو تم تسجيله في اواخر شهر ديسمبر الماضي عن تشكيل كتيبة الموقعون بالدماء .
ودعا أبو العباس الجزائريون للوقوف ضد النظام الفاسد العميل الموالي لفرنسا التي تريد القضاء على شريعة الإسلام في مالي والصحراء الكبرى، وأشاد بالشيخ علي بلحاج .
ودعا ابو العباس المسلمين من مصر وتونس والجزائر والمغرب إلى الاتحاق بصفوف المجاهدين في الصحراء الكبرى لخوض معركة الإسلام، كما وجه التحية للمجاهدين في فلسطين ودعاهم للاستمرار في المقاومة ووجه تحية خاصة للمجاهدين في أفغانستان وعلى رأسهم الملا عمر والأمير أيمن الظواهري.
ودعا ابو العباس أبناء المنهج الإسلامي في تونس إلى الصبر وعدم الانجرار وراء الاستفزازات ودعاهم للالتفاف حول العلماء وتفويت الفرص على المتربصين بهم.
كما وجه قائد الملثمون تحيته إلى مصر “البنا وسيد قطب”.
وأشاد بالسويس والاسكندرية والقاهرة .
كما وجه كلمة للشعب الموريتاني .
وكلمة للأسرى في كل مكان .

عن marsad

اترك تعليقاً