حبس سلمى حمدين صباحي

بتهمة النصب سلمى حمدين صباحي فى النيابة خلال ساعات

بتهمة النصب سلمى حمدين صباحي فى النيابة خلال ساعات
بتهمة النصب سلمى حمدين صباحي فى النيابة خلال ساعات

بتهمة النصب سلمى حمدين صباحي فى النيابة خلال ساعات

شبكة المرصد الإخبارية

علمت مصادرنا أن المذيعة سلمى صباحي، ستتواجد فى النيابة خلال الساعات القادمة ، لاتهامها بالنصب على عدد من الأشخاص والحصول منهم على مبالغ طائلة بهدف استثمارها فى الترويج الالكتروني لصالح شركة “جلوبال” .

يأتى ذلك فى الوقت الذى تجمهر فيه عدد من الأشخاص أمام منزل نجلة حمدين صباحي ، مؤسس التيار الشعبي ، بالمهندسين واتهموها بالنصب عليهم وقاموا بتحرير بلاغات ضدها بقسم أول مدينة نصر وقسم العجوزة ، وكان من بين هؤلاء الأشخاص فنانين ورياضيين وأشخاص عامة.

ومن جانبها نفت سلمى علاقتها بهذه الشركة وقالت أنها لا تعرف شئ عنها ، وانها تم النصب عليها مثلهم ، واتهمت المطرب حاتم فهمي بأنه هو من استدرجها وأخذ أموالها هى وزوجها بهدف الاستثمار الالكترونى للشركة المذكورة .

من ناحية أخرى أكد عمر جابر ظهير أيمن نادي الزمالك انه تعرض للنصب من قبل المذيعة سلمى صباحي ونجلة حمدين صباحي.

وقال جابر “سلمى حصلت مني على 27 ألف جنيه وحصلت على مبالغ أخرى من بعض لاعبي الزمالك مثل محمد ابراهيم على أن تقوم بتسويقها في شركة جلوبل”.

وأضاف “لم نحصل على اموالنا وطالبنا سلمى بإعادتها إلا انها رفضت”.

وأتم عمر جابر أنه لن يترك حقه وسيسعى جاهدا لإعادة المبلغ خاصة أنه يقوم حاليا بتجهيز شقته ويحتاج لهذا المبلغ.

الجدير بالذكر ان سلمى صباحى ابنة حمدين صباحي كانت تقوم بتقديم برنامج شبابيك مع الشاب اياد والذى كان تتم بثه على شاشة قناة دريم الفضائية ، كما أنها تقدم برنامج ولاد البلد على قناة صدى البلد الفضائية وقامت بعمل عدة اغانى بصوتها.

عن Admin

اترك تعليقاً