الشيخ علي بن حاج

الشيخ علي بن حاج : يا أهل مصر خذوا العبرة من اثار الإنقلاب على الإرادة الشعبية قي الجزائر

الشيخ علي بن حاج
الشيخ علي بن حاج

الشيخ علي بن حاج : يا أهل مصر خذوا العبرة من اثار الإنقلاب على الإرادة الشعبية قي الجزائر

 

 

شبكة المرصد الإخبارية

 

 

حذر الشيخ علي بن حاج نائب رئيس الجبهة الإسلامية للإنقاذ من الأوضاع الخطيرة التى تشهدها مصر وخاصة من دعاة العلمانية التي تريد إسقاط الشرعة الشعبية لا بصناديق الإقتراع وإنما عن طريق التمرد وجمع التوقيعات والمظاهرات في الشوارع مصر وتعمل لإسقاط رئيس الجمهورية يوم 30جوان/ يونيو 2013 .

 

وقال الشيخ علي بن حاج ان الشرعية الشعبية لا يمكن ان تلغى بالمظاهرات ولا بجمع التوقيعات مهما كانت.

 

وكرر التحذير من كسر الية إختيار الحكام التي تعارف عليها العالم بإسره لا سيما وهي آلية سلمية وإذا حطمت هذه الآلية فلن تستقر أي شرعية في أي بلد في العالم بأسره.

 

وبين الشيخ في تصريحاته لشبكة المرصد الإخبارية : أن فلول العلمانية لن تكف عن غيها حتى تخرب البلاد العربية والإسلامية لاسيما وأعظم مراكز الدراسات في الغرب وامريكا تقول إن الإسلاميين إذا أفسح لهم مجال العمل السياسي فإن الصناديق تكون في صالحهم .

 

ونصح الشيخ علي بن حاج الجيش المصري عدم التورط في مصادرة إختيار الشعب داعيا الشعب المصري الى أخذ الدروس والعبر من تجربة الجزائر المرة التى لم تضع أوزارها الى اليوم.

 

وقال الشيخ علي بن حاج إن دعاة العلمانية لا يحاربون رموز الأحزاب الإسلامية ولكن يحاربون الإسلام والمشروع الإسلامي ولو جروا على البلدان العربية الخراب والدمار .

 

وقال انه من حق أهل الشرعية الدفاع عن الشرعية ممن يريد إغتصابها بغير وجه حق.

عن Admin

اترك تعليقاً