متابعة متجددة . . الأحد 27 يوليو . . صمود غزة وكعك السيسي والثورة مستمرة

السيسي والكحكمتابعة متجددة . . الأحد 27 يوليو . . صمود غزة وكعك السيسي والثورة مستمرة

شبكة المرصد الإخبارية

*العيد غداً بمشيئة الله

كل عام وأنتم بخير . . رؤية هلال شهر شوال في بلاد الحرمين وبذلك يكون غدا الاثنين هو أول ايام عيد الفطر المبارك . .
اكد مترائيين في منطقة سدير و تمير وشقراء ثبوت رؤية هلال شوال قبل قليل وبانتظار اعلان المحكمة العليا بشكل رسمي.
محبكم ياسر السري

*محتجون يقطعون طريق مصطفى النحاس عند سبورت شو بمدينة نصر في القاهرة؛ ما أدى إلى شلل مروري، وجاء ذلك ردًا على استمرار قمع المظاهرات من قبل قوات أمن الانقلاب، ومطالبة بإسقاط النظام

*شلل مرورى بعبد المنعم رياض وكورنيش النيل ووسط البلد

فشل رجال المرور بالقاهرة فى احتواء الأزمة المرورية التى أصابت ميدان عبد المنعم رياض ومنطقة وسط البلد وكورنيش النيل بشلل مرورى بعد قيام قوات من الشرطة العسكرية بإغلاق مداخل ومخارج ميدان التحرير

يذكر أنه قامت قوات الأمن بإغلاق مداخل ومخارج ميدان التحرير، وذلك تحسباً لتظاهرات الغد، الاثنين، فى أول أيام عيد الفطر المبارك.

*تهنئة من الرئيس مرسي للشعب المصري

تغريدة جديدة من الرئيس مرسي عبر حسابه الرسمي يقول فيها : 

الأعياد في تاريخ الأمة هي استراحات التقاط الأنفاس لمواصلة النضال فكل عام وأنتم بخير. 
 *وزارة االأوقاف تحرر محضرًا ضد “الحويني”
حرر مدير إدارة أوقاف غرب كفر الشيخ، محضر بمركز شرطة كفر الشيخ ،ضد الداعية السلفى الشيخ أبو اسحق الحوينى لاعتلائه منبر مسجد شيخ الإسلام ابن تيمية، بدون تصريح ،وإلقاءه درس استنكر فيه الحويني هجوم الإعلامي إبراهيم عيسى، وجود عذاب القبر و”تطاوله على بعض الصحابة .
وقالت مصادر داخل أوقاف كفر الشيخ أن الشيخ  “الحوينى” قد ألقى درسا فى ذكرى ليلة القدر يوم الخميس الماضي بمسجد شيخ الإسلام ابن تيمية التابع للدعوة السلفية، حول فوائد غزوة بدر، ولم تقم  مديرية أوقاف كفر الشيخ بنقل إمام وخطيب المسجد “أحمدسعد  الأزهرى”، شقيق محمد سعد عضو لجنة تعديل الدستور الأولى في زمن الأخوان، الى مسجد آخر بسبب سماحه للشيخ الحويني باعتلاء المنبر.
وحرر المحضر إلا بعد ما تناولت وسائل الإعلام الأمر بشدة وقام الأهالي بإبلاغ مجلس الوزراء والمحافظ .
يذكر أن هذه هى المرة الثانية التى يتم فيها إبلاغ الشرطة ضد “الحوينى” بسبب اعتلائه منبر مساجد بدون تصريح.

*داخلية الإنقلاب تمنع صلاة العيد بساحة ميدان التحرير

*نيابة الانقلاب تسجن طفل مصاب بالسرطان في بنى سويف

قرر وكيل نيابه الانقلاب ببنى سويف محمد رمضان حبس الطالب سليم احمد فرحان – ١٨ عام ويقيم قريه دموشيا التابعة لمركز بنى سويف ومصاب بمرض السرطان 15 يوماً علي ذمة التحقيقات .

كانت مليشيات الانقلاب قد القت القبض علي “سليم” عشوائياً من شارع الرياضى ببنى سويف امس السبت وهو يشترى لبس العيد عقب حملة مداهمات عشوائية خلفت مصابين ومعتقلين من الأهالي .

ويحذر اقارب الطفل من استمرار حبسه بسبب اصابته بمرض السرطان محملين أمن الانقلاب المسؤلية الجنائية عن حياته .

* كعك السيسي بالسم البلدي بطعم الدم  . . السيسي“: مش عارفين إن الكحك بالسمن البلدي ولا إيه؟

قام شاب بحمل علبة به كمية من الكحك والبسكويت بترديد هتافات مناهضة للانقلابي عبد الفتاح السيسي، محملاً فيها إياه مسؤولية الدماء التي أريقت بصفوف المواطنين المدنيين والعسكريين على الحدود.

 وهتف الشاب في الركاب، قائلاً: “اشتري الكحك مني يا هانم والبسكوت، كحك العيد معجون بطعم الدم، كحك السيسي اسم الله عليه، السيسي خلى جيشنا يعمل كحك وفطير وساب جنودنا تموت على الحدود“.

وردد راكبو المترو وراءه يسقط يسقط حكم العسكر يسقط يسقط أي رئيس طول ما الدم المصري رخيض، كحك العسكر معجون دم والسيسي لازم يتلم، وسط تفاعل كبير من الجميع.

ومن التعليقات في الفيس بوك :

“السيسي للشعب: مش عارفين إن الكحك معمول بالسمن البلدي ولا إيه”،

و”كحك الجيش سلاح أفتك من الصواريخ”،

و “لما الجيش يعمل كحك محلات الحلويات تعمل إيه؟.. صواريخ يعني؟”،

و”الجيش المصري خير خبازين الأرض”،

ونختم بـ”عجنوها الوحوش”،

و “هو الجيش ما بيعرفش يعمل حاجه غير الأكل يا ريت يخلوا في الجيش رتبة شيف وشيف أول

 

وتجد داخل أحد منافذ البيع التابعة لدار ضباط حرس الحدود بحى الزمالك الراقى أمام حديقة الأسماك، تصطف أعداد متوسطة فى طابور ويخطب أحد الجنود ود الزبائن الوافدة إليه من أماكن متفرقة لتسأل عن الأسعار والفرق بينهم وكافة المحال التجارية، ليرد عليهم بلسان معسول عن أسعارهم المميزة التى تقل عن مثيلاتها فى السوق المحلية بنسبة 10 لـ 25 فى المائة، ويعظم من جودة المنتج والقيمة الغذائية له: «مش هتلاقوا الأسعار دى بره ولا الجودة زى هنا».

«يا كحك العيد يا بسكويت، يا ناعمة يا غريبة، تعالى عندنا واشترى من هنا»، تعلو هذه الكلمات أعلى لافتة ترويجية للمنفذ معلقة بالتوازى مع شعار القوات المسلحة، وتوضح اللافتة كافة أسعار المنتجات التى يبيعها المنفذ وتنتشر بعدد من أنحاء الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ويرددها أحد الجنود: «كيلو كحك سادة بـ 35 جنيها وكحك بندق بـ 45 جنيها وكحك عين جمل 45 وكحك فسدق 50 جنيها وبسكويت 35 جنيها وغريبة سادة 40 وغريبة مكسرات 45 جنيها وبيتى فور 40 جنيها».

*ضابط بالإسماعيلية ” متدعيش علي الظالمين يا حجه لاحسن اطلع ميتين اهلك “

داهمت فوات امن  الانقلاب العسكرى  اليوم بيوت مناهضى حكم العسكر بمنطقة الكيلو 17 التابعة لمركز القنطرة غرب الإسماعيلية منهم بيت سالم محمد سالم -وكيل حسابات بمجلس مدينة القنطره غرب- و محسن سالم .وشقيقه الدكتور فايز للمرة الثانية علي الرغم من إقامة الدكتور فايز بالمملكة العربية السعودية منذ فترة طويلة.

من جانبها دعت والدة محسن على المداهمين لمنزلها وعلى الظالمين .فنهرها أحد الضباط قائلا:متدعيش علي الظالمين يا حجه لاحسن اطلع ميتين اهلك

*رئاسة الانقلاب تعلن موعد إجراء الانتخابات البرلمانية

قالت رئاسة الانقلاب في بيان لها، إن الانقلابي عبد الفتاح السيسي، أطلع وزير الخارجة والتعاون الإسباني خوسيه مانويل جارسيا مارجايو، على رؤيته لتطورات الوضع الداخلية مصر، مشيرا إلى الاستعدادات الجارية لإنجاز آخر خطوات خريطة المستقبل المتمثلة في الانتخابات البرلمانية قبل نهاية العام الجاري؛ استكمالا لبناء كافة مؤسسات الدولة الديمقراطية.

 

* مسيرة حاشدة صباحية بالصالحية تنديدا بالانقلاب العسكري

 

نظم صباح اليوم ثوار حركة 7 الصبح وألتراس نهضاوي بفاقوس مسيرة صباحية حاشدة داخل مدينة الصالحية الجديدة رفضاً للانقلاب العسكري ضمن فعاليات أسبوع عيد شهيد.

 

ردد الثوار الهتافات والشعارات المطالبة برحيل العسكر والمطالبة بتقديم كل أنواع الدعم للمقاومة في مواجهة العدوان الاسرائيلى كما ندد الثوار بمنع قوافل الاغاثة من الوصول لغزة عبر معبر رفح من جانب حكومة الانقلاب .

 

وأكد الثوار أن الشعب المصري مع المقاومة الفلسطينية الأبية ومع أمتنا العربية المنتفضة ، ولن يقبل سوى بإسقاط كامل المؤامرة والخلاص التام من العملاء والقصاص العادل لكل الشهداء ، وماض بقوة في طريقه للخلاص ونصرة كل الأحرار المقاومين ، مهما كانت ظروفه الداخلية ، ويؤكدها أن تلك المرحلة السوداء من تاريخ مصر ، لن تدوم طويلا ، وسيعقبها باذن الله نصر عربي واسع مؤكدين تصاعد حراكهم الثوري حتى يسقط الانقلاب وتعود الحرية والشرعية والكرامة الإنسانية

* الرعاية الصحية السيئة بسجن مزرعة طرة تهدد حياة “خالد عبدالرؤوف” أحد معتقلي “الماريوت

تعرض “خالد محمد عبدالرؤوف” المعتقل بسجن مزرعة طرة؛ إلى وعكة صحية تسببت في عدم تناوله الطعام منذ ما يزيد عن أسبوعين

وقام الأطباء غير المختصين بسجن مزرعة طرة بوصف عدد من الأدوية دون الكشف عن ماهية المرض، أو إجراء أية تحاليل؛ ما تسبب بزيادة وطأة المرض عليه من جانب، بالإضافة إلى ظهور أعراض جانبية للدواء

 

ورغم وعود إدارة السجن للمعتقل “خالد” بتحسين الأوضاع وعرضه على طبيب متخصص؛ استمر التجاهل وسوء الرعاية الصحية ولم يتم عرضه على أي طبيب متخصص ولا إجراء أية تحاليل أو أشعة لتبيان طبيعة المرض ووصف الدواء الصحيح

 

يذكر أن “خالد محمد عبدالرؤوف” قد حكم عليه بـ 7 سنوات من السجن المشدد بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ “خلية الماريوت”. وكان خالد قد أضرب عن الطعام أثناء فترة محاكمته لمدة تخطت الـ 50 يومًا بسبب سوء المعاملة بسجن العقرب بمجمع سجون طرة.

*اشتباكات عنيفة بالشرقية بين امن الانقلاب ورافضي الانقلاب

شهدت مدينة الحسينية بالشرقية اشتباكات صباح اليوم بين قوات الامن ومؤيدي الشرعية وذلك اثناء تنظيمهم سلاسل بشرية علي الطريق العام مرددين الهتافات المعادية للجيش والشرطة والحكومة المصرية ورافعين صور الشهداء واشارات رابعة حيث تم التراشق بالحجارة وقامت قوات امن الانقلاب باطلاق قنابل لغاز المسيلة للدموع لتفريق رافضي الانقلاب وتم القبض علي 3 منهم و هم عبد الستار عيسي و محمد الجندى و حسام صلاح الدين

* إخلاء سبيل 57  ألقي القبض عليهم أثناء فض رابعة

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، الأحد، بإخلاء سبيل 57 متهمًا  ألقي القبض عليهم أثناء فض اعتصام ميدان رابعة العدوية في أغسطس من العام الماضي، وذلك بموجب تظلم قدم للمحامي العام.
كانت النيابة، قد نسبت إلى المتهمين، تهم «القتل والشروع فيه والتعدي على المنشآت العامة والخاصة وتكدير السلم العام”.

 

* تأجيل محاكمة 68 متهمًا بـ”أحداث الأزبكية” إلى جلسة 9 سبتمبر

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار محمد على الفقى محاكمة 68 متهما، فى قضية أحداث شغب الأزبكية، والتى وقعت خلال احتفالات ذكرى 6 أكتوبر الماضية إلى جلسة 9 سبتمبر المقبل لتعذر حضور 5 متهمين “قصر ” إلى مقر المحكمة بجلسة اليوم الأحد.

 

يذكر أن النيابة قد أسندت إلى المتهمين فى القضية رقم 10325 لسنة 2013 جنايات الأزبكية, ارتكابهم لجرائم القتل العمد والشروع فى القتل العمد، والتجمهر بغرض تعطيل تنفيذ القوانين واللوائح محاولة اقتحام ميدان التحرير، والتعدى على المواطنين به، والتأثير على سلطات الدولة والاعتداء على الأشخاص وإتلاف الممتلكات العامة، ومقاومة السلطات.

 

* الحكومة الانقلابية تقترض 6.5 مليار جنيه لتوفير أجور الموظفين

يطرح البنك المركزي اليوم نيابة عن وزارة المالية الانقىبية  أذون خزانة لاقتراض ستة مليارات وخمسمائة مليون جنيه.

وقال مسؤول بوزارة المالية الانقلابية إن الحكومة تلجأ لطرح أذون الخزانة التي تعد أحد أدوات الديّن لسد عجز الموزانة.

وأضاف المسؤول أن الحكومة ستستخدم عائدات القرض في توفير أجور الموظفين بالدولة وشراء السلع الأساسية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها الحكومة الانقلابية لطرح أذون خزانة لسد عجز الموازنة وتوفير أجور الموظفين.

* مقتل 23 مصرياً بليبيا.. “والخارجية” تتابع التطورات

 

 لقى 23 عاملًا مصريًا بمنطقة الكريمية بالعاصمة الليبية طرابلس، مصرعهم، جراء سقوط صاروخ جراد على مسكنهم.

وتتابع وزارة الخارجية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المصرية والسلطات الليبية، نبأ مصرع العمال المصريين بمنطقة الكريمية بطرابلس، اليوم، إثر سقوط صاروخ “جراد” على مسكنهم؛ للتأكد من الخبر، وتقديم المساعدات والتسهيلات المطلوبة في حالة صحة هذه الأنباء.

وجددت “الخارجية” تحذيرها للمصريين بعدم السفر إلى ليبيا، في ظل الأوضاع الأمنية المتردية التي تشهدها، ومناشدة المصريين المقيمين في ليبيا بالابتعاد عن مناطق الاشتباكات خاصة طرابلس وبنغازي.

ويتعرض مطار طرابلس الدولي منذ مطلع الأسبوع الماضي إلى اشتباكات مسلحة عنيفة بين ثوار الزنتان الذين يسيطرون عليه وقوات غرفة عمليات ثوار ليبيا وبعض من ثوار مصراتة ومدن الغرب الليبي، في محاولة لإخراج الزنتان من المطار الذي يقومون بتأمينه منذ تحرير طرابلس في أغسطس 2011 من قوات القذافي.

 

* اول رد بعد مؤتمر باريس.. حماس: لن نقبل بأي حلول لا تراعي شروطنا

قال موسى أبو مرزوق، عضو المكتب السياسي في حركة حماس، إن “الحركة لن تقبل بأي حلول للأزمة الحالية في غزة، لا تراعي شروط وقف إطلاق النار، التي سبق ووضعتها الحركة“.
وفي تعليق على الاجتماع حول غزة اليوم في فرنسا بحضور وزراء خارجية بعض دول الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى وزيري خارجية تركيا وقطر، أضاف ابو مرزوق لـ الاناضول: “هم يسعون للوصول إلى أفكار جديدة لحل الأزمة، في ضوء رفض طرفي الأزمة للمبادرات التي طرحت مؤخرا ، لكن المقاومة لن ترضى بأي أفكار لا تراعي شروط المقاومة“.
واشترطت الفصائل الفلسطينية لوقف إطلاق النار، رفع الحصار عن قطاع غزّة، وإطلاق سراح أسرى صفقة شاليط، الذين أعادت السلطات الإسرائيلية اعتقالهم مؤخرا.
وقال أبو مرزوق: “المقاومة لا تضع (العقدة في المنشار) بهذه الشروط، لكننا نريد أن نخرج بحلول دائمة، بدلا من أن نكون على موعد مع معركة بعد عامين أو ثلاث “.
وتكررت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ثلاث مرات خلال الست سنوات الماضية، في 2008 – 2009 ، 2012 ، 2014 .
وحول موقف الفصائل الفلسطينية حال فشلت الجهود الدولية في حل الأزمة، أكد أبو مرزوق في تصريحاته للأناضول على “قدرة المقاومة على الصمود لفترات طويلة دون كلل أو ملل“.
وأضاف: “من إبداعات المقاومة أننا صرنا نصنع سلاحنا بأيدينا، وشهد العالم كله ذلك في الحرب الدائرة الآن“.
وعن التصريحات المنسوبة له التي نشرتها إحدى الصحف المصرية الخاصة أمس، حول إمكانية صدور قرار عن مجلس الأمن بوقف القتال في غزة، قال القيادي بحركة حماس: ” قلت أن ذلك هو أحد الحلول المتوقعة، كما حدث في حرب 2008-2009، لكن لا أستطيع أن أقول الآن هل ستتجاوب المقاومة مع هذا القرار حال صدوره أم لا، فلكل حادث حديث حينها“.
وطرحت مصر الأسبوع الماضي، مبادرة لوقف إطلاق النار في غزة، نصت على وقف “الأعمال العسكرية” بين إسرائيل وفصائل المقاومة وفتح المعابر وتسهيل حركة عبور الأشخاص والبضائع عبر المعابر الحدودية في ضوء استقرار الأوضاع الأمنية على الأرض.
وأثنى مسؤولون غربيون على المبادرة المصرية، محاولين الدفع بتنفيذها، غير أن حركتي حماس والجهاد الإسلامي وباقي فصائل المقاومة تصر على رفضها لأنها “لا تستجيب سلفا للشروط الفلسطينية“.

 

*الدعوة لبدء عصيان مدني من 14 أغسطس

دعت حملة باطل جموع الشعب المصري للبدء التدريجى فى تنفيذ العصيان المدني في كافة أنحاء الوطن, أعتبارآ من الساعة الثامنة صباحآ يوم الخميس الموافق 14 أغسطس 2014.

ووضعت فى بيان لها خطوات تنفيذية للاجراءت المبدئية للعصيان, تبدا بجعل راية الدولة في وضع مقلوب رأسآ عن عقب, ومقاطعة المنتجات التي يصنعها العسكر, وسحب الأموال من البنوك لحين إستكمال الثورة وإنهاء اﻻنقلاب, وإغلاق المحال التجارية, وعصيان المحمول باﻹكتفاء بالرنات, وعصيان المترو ووسائل المواصلات, ووقف التقاضي في المحاكم.

وتضمنت الخطوات التصعيدية للعصيان, وقف اﻻلتجاء إلى أقسام الشرطة, ووقف دفع كل أنواع الرسوم والضرائب, واﻹمتناع عن دفع فواتير الكهرباء والماء والتليفون والغاز الطبيعي وغيرها بدء المظاهرات والاعتصامات بكافة المناطق, ووضع شارة سوداء وإبرازها في كافة المظاهر والأشكال .

وأضافت الحملة إنه منذ إنقلاب العسكر واستيلائهم علي السلطة الشرعية المنتخبة ديمقراطيا والبلاد تتطور في تدهورها إلي أن وصلت حد الانهيار، ولم يبق لها إلا السقوط الشامل، وما زال هذا النظام الإنقلابي الفاسد يمضي بالأزمة تلو الأزمة إلي الأمام، حتى عزّ رغيف الخبز علي السواد الأعظم من جماهير الشعب المصري وصار العلاج المدعوم ترفا, والتعليم العام المجاني رفاهية.

وخاطبت الحملة فى بيانها جموع الشعب للتغيير بعد أن بلغ الوضع المعيشي اليومي حالة من التردي، والبؤس، والشقاء يُعتبر السكوت عليها خيانة للحق في الحياة نفسها، وهدرا للذات الإنسانية وقيمتها.

وأشارت إلى ارتفاع أسعار السلع الضرورية التي لا تستقيم حياة المواطن دونها، وبلغت في تسارع بوتائر مخيفة أكثر من ضعف ثمنها، فيما ظل دخل الفرد (إن وُجد) ثابتا لا يفي بـ 5% من مقومات الحياة، بل تدني هذا الدخل في ظل وجود بطالة مخيفة، وعوز، ومسغبة بعد أن فقدت العملة الوطنية أكثر من 80% من قيمتها، وفقد معها النظام الانقلابي الفاسد البوصلة والاتجاه في معالجة الوضع الاقتصادي المنهار.

وقالت الحملة إنه منذ أكثر من ثلاث عقود من الزمن والمواطن المصري يتحمل في صبر تجاوز كل حدوده تلك النعوت والأوصاف الحاطة من كرامته، والأخطاء المسلكية والأخلاقية الفادحة من قادة النظام الفاسد. أمثال عبد الفتاح السيسي وإبراهيم محلب، ويري ويرصد التبذير حد السفه لموارده المالية والاقتصادية التي فاقت في أقل من عقد من الزمن الـ 70 مليار دولار، ذهبت كلها مهرا لفساد لا تخطئه عين، تمثل في الشركات الخاصة داخل الوطن، وتلك التي تخطت حدوده، والأصول الثايتة والمنقولة لكل قادة النظام ومؤيديه.

وستظل المشاريع عديمة الجدوى الاقتصادية التي يفاخر بها النظام الفاسد، والديون التي فاقت الـ 54 مليار دولار دينا يدفعه أبناء الشعب المصري جيل عن جيل .

وأضافت الحملة: أن قرار رفع أسعار البنزين والديزل سيزيد من تكلفة المعيشة على المواطن العادي محدود الدخل مما سيؤثر على حياته اليومية وسيزداد الفقير فقراً وسيصبح المواطن غير قادر على تأمين متطلبات الحياة اليومية.

وتابعت: ارتفاع أسعار الوقود، لم تؤثر على تعريفة الأجرة فقط، بل إنعكس القرار أيضا على أسعار المواد الغذائية والخضروات والفواكه واللحوم والدواجن، التي إرتفعت بنسبة وصلت إلى أكثر من 25%، وإرتفعت أيضا كافة السلع الإستهلاكية ومواد البناء.

وقالت الحملة فى بيانها إن نظام السلطة الانقلابية ومنذ أن دانت له مقاليد السلطة في البلاد، ظل يتصرف في مقدراتها الاقتصادية وكأنها مزرعة خاصة به، ويتعامل مع أبناء الشعب المصري كرعايا، بل مسخرون لخدمته، حتى تحول الوطن وشعبه إلي دولة مكتئبة تغذي قاتلي أبناءها، وقاهريهم، ومذليهم, وتدفع لهم ثمن الرصاصة التي تبيدهم. وثمن أدوات التعذيب التي تكسر مقاومتهم، وثمن قيود حريتهم، وثمن تخلي السلطة ورفع يدها ومسؤوليتها عنهم.

وناشدت الحملة الشعب المصري قائلة: جاءت اللحظة التي انكسر فيها حاجز الخوف لتستلهموا تجاربكم الثورية الرائدة التي أزالت أعتي دكتاتور واودعته مزابل التاريخ, فالنظام في أضعف حالاته الاقتصادية والسياسية، وأكثر حصارا في عزلتة المحلية والإقليمية والدولية.

ودعت أبناء الشعب قائلة: أرفعوا دعمكم عن هذا النظام الذي ظل يتمرس خلف قوته الأمنية ومليشياته الحزبية لمصادرة صوتكم وغصب إرادتكم, نظموا صفوفكم لإسقاطه لنبني معا دولة المواطنة والرفاهية, فليس بعد الجوع من خوف، فليعلم النظام وزبانيته إن الحيوان يكسر قيده إذا جاع.

واستطردت: كما تعول حركتنا أولاً وأخيرًا على جماهير شعبنا، وعلى استمرار الحشد الميداني السلمي في الموجة الثورية الحالية التي بدأت مع الذكرى الأولي لمذبحة رابعه، وتدعو في هذا الصدد جماهير شعبنا إلى النزول إلى كافة ميادين التحرير للتأكيد على حرمة دماء الشهداء، وتحقيق أهداف الثورة، حرية كرامة عدالة اجتماعية

عن Admin

اترك تعليقاً