الشيخ حافظ سلامة:على جامعة الدول العربية واتحاد علماء المسلمين التحرك لإنقاذ سوريا

الشيخ حافظ سلامة

الشيخ حافظ سلامة:على جامعة الدول العربية واتحاد علماء المسلمين التحرك لإنقاذ سوريا

شن الشيخ حافظ سلامه أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس هجوماً على جامعة الدول العربية واتحاد علماء المسلمين ورؤساء الدول لعدم التحرك الحازم والسريع لأنقاذ الشعب السورى ، حيث تساءل الشيخ حافظ سلامة عبر بيان الذى اصدره اليوم تحت عنوان ” حكام المسلمين الذين لا يهتمون بأمر المسلمين ويتآمرون عليهم ” كيف لم يتحرك هؤلاء و  نحن نواجه مذابح شرسة يومياً بالعشرات وقذف مدن على أهل سوريا على أيدى الطاغية بشار الأسد بمعاونة بعض من الدول وأنه ويا أسفاه أن الكيانات المسماة بالإسلامية والاشتراكية والبوذية وكأنهم يتآمرون على الشعب السوري الشقيق الذى ثار على الظلم والطغيان على يد حزب البعث- الذى أسسه ميشيل .

وأضاف البيان لازالت الأمهات والآباء يستصرخون بالله ثم برؤساء الحكومات الإسلامية التى لم يتحرك منها إلى الآن ولا حاكم واحد مسلم وكأن جميعهم تآمروا على إبادة الشعب السوري المسلم الشقيق .

وأشار كم من صيحات كنا ندويها بأن كارثة الكوارث فى حكام المسلمين الذين لا يهتمون بأمر المسلمين لا فى ديارهم ولا فى غيرها، من الدول الإسلامية رغم ما أصابها من كوارث على أيدى هؤلاء الطغاة من الحكام ، وعندما استيقظت بعض الدول الإسلامية وثارت على هؤلاء الحكام بعد استبداد وطغيان طال عهده على أيديهم بعد تسليطهم زبانيتهم لكبت جميع الأفواه . وها هى أفغانستان الإسلامية تآمرت عليها الولايات المتحدة الأمريكية لحربها بعد أن أعلن بوش عن تمثيلية المركز التجاري بنيويورك الذى دمروه ونسبوه إلى الشهيد أسامة بن لادن ليبرروا عدوانهم على دولة أفغانستان الإسلامية .

متسائلا هل أى دولة من الدول الإسلامية استطاعت أن تكسر هذا الحصار وتقدم أى معونة للأفغان ولو بالكلمة؟ مشيرا أنه تم اعتداء إسرائيل وحلفائها من الأمريكان ضد الشعب اللبناني عام 2006 ولولا صمود الشعب اللبناني فى المواجهة التى استمرت حوالي ثلاثة وثلاثين يوماً مما اضطر المعتدين إلى طلب وقف إطلاق النار ، كما حدث لإخواننا من سكان غزة الأشقاء وصمودهم رغم حصارهم من الكيان الإسرائيلي ومنا وصمودهم أكثر من ثلاثة وعشرين يوماً مع عدم الكفاءة بين جيش بجميع أسلحته وإمكانيته ضد شعب محاصر ولا يملك قوت يومه بحرب استمرت ثلاثة وعشرين يوماً واضطر المعتدين لوقف إطلاق النار لأول مرة منذ اغتصابهم لأرض فلسطين الحبيبة .

وأختتم سلامه بيانه أنه يهيب بالشعوب الإسلامية أن تنهض لإغاثة إخوانهم من الشعب السوري وأن يضغطوا على حكامهم للإطاحة بهذا بالقاتل بشار الأسد.

عن marsad

اترك تعليقاً